مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن اخذ رايكم؟؟

FENDI

مرحبا بنات
ابي اخذ رايكم في شغله وهي ان زوجي مسافر من شهر ونص وبعد اسبوع بيرجع
انا طالبه في الجامعه :e094: ويوم مابيرجع من السفر بكون في الجامعه هو عرف بهالشي وعرض انه يجي من المطار ياخذني من الجامعه انا حسيت انها حركه حلوه ورومانسيه منه :icon26:لان كل مايرجع من السفر اكون بالبيت انتظره ومجهزه نفسي :c018:
انا قلت هالمره اغير واكون بالجامعه اكشخ واطلع معاه بالسياره عالبيت بس فيه نقاط سلبيه لاني بكون مداومه ولازم لما ارجع اخذ دوش واكشخ مره ثانيه وبعد
ما اضمن ان الخدامه ترتب البيت زين او حتى ابي اطلب له غدى من المطعم واكون مجهزته عالطاوله واكون متجهزه براحتي وشعري مرتب...:blushing::blush-anim-cl:
حبيت اخذ رايكم هوعرض علي هالشي و قال انه بيشوفني حلوه حتى لو ماكشخت عدل لانه مشتاق لي وعقب قال بكيفج اذا تبين تقعدين بالبيت تنتظرين ماعنده مشكله مع العلم ان زوجي جنوبي ويحب الرومانسيه وكتوم نوعا ما:in_love:
بليز ردوا علي شنو الانسب بالنسبه للجنوبي

هلا فيك اختي
بحاول اعرض عليك بعض الافكار
رتبي البيت وغرفة النوم من الليل ووصي ع الخدامة تبخر البيت وتعطره وقت رجوعك من الدوام
وجهزي لك لبس حلو عشان تغيرين اول ماتوصلين وجهزي له هو حمام رومانسي من الليل عشان يكون جاهز اول ما ترجعون
مثلا عبي البانيو موية ورغوة وانثري ورد احمر عليه ولاتنسين الشموع والمناشف تكون مرتبة بطريقة حلوة
والغرفة عبيها بالونات وانثري على السريرورد احمر
والغدا وصي عليه بالتلفون اذا امكن او جيبوه معاكم وانتوا راجعين..وتكونين مزينة طاولة السفرة يصير عليك بس ترتيب الاكل في صحون مرتبة
وسوي حلى قبل بيوم وخليه في الثلاجة لبعد الغدا...
والله يهنيكم ويسعدكم

ايوه نسيت اقول شغلة..
حاولي تخلينه يطول في الحمام بعذر انك تبغينه يسترخي ..وحطي له رسايل رومانسية في قارورة زجاجية تطفو على الماء عشان تكسبين وقت ..وفي هالاثناء يمديك تتحممين وتلبسين وتترتبين

FENDI

فدييييتج يالشعااع المستتر على هالافكار الحلوه بصراحه اعجبتني ومشكوره على الرد الي يبرد القلب
تحياتي

أعلى