مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن احد يفسر لي هالحركات الغريبه من زوجي

يا بنات انا متزوجه من8 سنوات وعندي طفل والحمد لله علاقتي بزوجي حلوه لكن علاقتي باهله متوتره جدا وانا الان انتقلت معاه لمنطقه ثانيه بسبب عمله المهم صرنا لنا نجي لديرة اهلي واهله كنت اسكن معاه عند اهله لاننا نجلس مدة طويله وزادت المشاكل بيني وبين اهله ومستحيل بيوم من الايام نتفق لان مشاكلنا كلها غيره وحسد
كل العداوات قد ترجى ازالتها الا عداوة من عاداك من حسد

المهم قرر زوجي اني اجلس عند اهلي وهو يجلس عند اهله وطبعا هالوضع ما يعجبني ابد لانه يتخلى عن جميع مسؤولياته ورافض فكرة اننا نستاجر بالمررررره وانا ما همني انه يستاجر لي بس اسلوبه حتى لما اكلمه يتغير معي وانا انقهر واتنكد بسبب اسلوبه معي وكانك عله جالسه على قلبه مع انه لما نكون بمكان عملنا يكون انسان ثاني وامري وتدللي طبعا تصرفاته هذي تسبب بيننا مشاكل وناقشته الف مره وينكر انه يستخدم معي هالاسلوب وانا والله ما اتوهم واعرف زوجي زييييين والمشكله جلسته عند اهله ما هي اسبوع او اثنين احيانا تكون من شهر الى اربعة اشهر متواصله وابغى اقول لكم انه مستحيل اهله يتدخلون في علاقتي معاه او ممكن يقولون له شيء عني اهله حركاتهم من تحت لتحت وادوارهم تظهر بمظهر البراءه ومن نطلع المطار وهو راجع زوجي الاولي بصراحه احس اني تعبئة فراااغ عنده قولي لي الله يخليكم كيف اتعامل مع الانسان اللي متاكده منه انه يحبني بس تصرفاته هي اللي تخليني دايم معصبه ومتوتره وهو يتضايق ليش اعصب طبعا غير سالفة السفر برا عجزت احصل حل ما يعلمني الا قبل السفر بيوم :busted_red:

اريد حلا
اريد حلا
اريد حلا

روعة روح

ليش ما يهمك انه ما يستاجرلك لييييييييييييييييييش

اختي من اسبوع الى اسبوعين فتره كافيه انها تشوش افكار زوجك وش عاد شهور

بالعكس لازم تكونون جميع حتى لو يوديك لاهلك المهم تنامون بمكان واحد وهذا بحد ذاته يربطه فيك

وبعدين يمكن اهله ما يتدخلون بس اكيد يجدعون كلام عليه

ترى الواحد اذا ابعد عن زوجته يحس بفوضى ويضغط عليك بسبب هالفوضى

حبيبتي اذا على اسبوع استحملي اهله لو كل يوم تكونين عند اهلك وبس بالنوم تروحين عندهم

بس اذا شهور قولي ما اقدر لازم نستاجر

واكيد بيسافر وش تتوقعين جلستك عند اهلك تريحه من المسؤليه

وهذا بحد ذاته اكبر سبب

الزميه فيك

حاولي بالحوار الهادي يعني من باب انا اشتاق لك

واذا ما فاد اصري

اصرار فضيع

وحطي ببالك اذا رضيتي تجلسين عند اهلك

بتفتحين باب لسفر ما راح ينصك ابدا

يعني راحه من المسؤليه+مال +غيابك=سفر وزياده مشاكل

اتمنى تاخذين بكلامي والله عشانك

انتي اعرف بزوجك حاولي معه واشتري راحتك

والله يسعدك يارب

xoxo

انا رايي من رأي روعة سحر ...كفت ووفت في الموضوع يعني الزمي زوجك بكل الظروف مهما كانت حتى لا تدعي مجال للتدخل سواء من اهله او اصحابه من اجل السفر

روانه

حبيبتي كأنك تتكلمين عن زوجي واهله..........................

المهم نصيحتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم تطالبينه بشقه لكم عشااااااااان

لالالالالالالالالالالالالالالازم تكونين معاه وتنامين معااااااااااااااااه

واذا حاولتي وتعبتي ولافاد مالك الاتنامين معاه عند اهله والشكوى على الله تحملي كلها فتره وتسافرون وتتركونهم

اهم شي تكونين معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لاتتركين له فرصه يتخلى عنك ابددددددددددددددد....

ترى بعدين يتعود (اسألي مجرب) يعني اسأليني........................

اشكركم حبيباتي على تفاعلكم وحرصكم علي بس ما تتخيلون وش سويت صارت جيتنا لاهلنا نكد بنكد مستحيل يستاجر لي مره استاجر وقامت القيامه عند ابووه
اما امه ماهمها وما تبيني اسكن عندها تخيلو مره جلست 6 شهور عندهم حتى سرير رافضه اننا نشتري وحتى اني اقفل الغرفه كانت بالنسبه لها مصيبه والمطبخ موتها ادخله وزياده على كذا ما يصلحون لا غدا ولا عشاء تخيلوا وهم والله عندهم ملايين بس البخل متاصل في هالام تعبت من المشاكل وزوجي ما يهمه اهم شيء ابوه ما يضيق صدره كل يوم يقول لو يموت ابوي باندم اني طاوعتك مليييييييت منهم صارت الاجازات بدل ما افرح فيها اني انبسط مع اهلي وارتاح هم وغم لين ريحت راسي وصرت اجلس عند امي وحققت لهم امانيهم واللي بغوه صار ولدهم عندهم وانا استحي من ابوه ودي اقول له يحط لنا جناح خاص بس زوجي رافض يدري انها بتسبب مشاكل بين امه وابوه وش الحل مع هالادمي كيف الين راسه يستاجر لي شقه او يحط لنا جناح خاص عند اهله اخذ راحتي فيه تكفون اللي مرت بنفس تجربتي وحلتها تقول لي وادعي لها من كل قلبي واللي ماعندها حل تدعي لي بالسخره والفرج

حبيبتي ملاك انتي خلطانه لما تركتي زوجك ايش بتستفيدين
انا حالتي زي حالتكي اسافر لديرتي وقت الاجازه:frown:
بس انا الحمدلله اهل زوجي طيبين واذا كنت متضايقه ولا شي ادخل غرفتي واقفل الباب.....
انتي سوي زي كيذا جيبيلك تلفزيون في الغرفه او اي شي يسليكي واقعدي في الغرفه ولا تطلعين ابدددددااااااااااا واذا عن الاكل جيبيلك ثلاجه صغيره واحشيها سندوشتات وعصيرات:icon30: بس اهم شي لاتعودين زوجك على بعدك بعدين يصير هو الي مايبيكي واذا سمعتي شي منهم بس قولي الله يهديكم او حسبي الله ونعم الوكيل واذا قالو ليش قولي انا قاعده ادعيلكم:icon30: بعدين ماراح يقدرون يكلمونك

والله يسهل امورك

وجدتها

انزين لازم فالاجازات تسيرووووون عندهم
......اعتقد انكم ممكن تخلون نص الاجازه لكم ونصها لهم يعني سيروا بس اسبوعيين عسب تكوننون خفاف عليهم
وما اتكلفون على احد لا اهلج ولا اهله

وجدتها....وجدتها....وجدت سعادتي بالصلاة على النبي محمد

رجعه بيتهم خلاااااص مستحيل ارجع حتى زوجي شاف من امه اشياء حلف اني ماعاد انوم في بيتها تفتش ملابسي ونكدت علي حياتي ام زوجي تغااااار مني مع اني والله ما احاول اقهرها بالعكس احترمها واقدرها وانقل لها الهدايا بس مثل ما قلت الحسد في قلبها وفرغته كله فيني انا ما ابي عيشتهم ابي زوجي يهتم فيني ويوفر لي سكن هل فيه طريقه او اسلوب استخدمه معاه او اطنشه او اكبر السالفه والله محتاره ما ادري وش اسوي شيروا علي تكفوووووون واحس ان زوجي همه يوفر جيبه مو كلها تقدير لابوه مع ان خوفه على ابوه عامل مساعد يضغط عليه

اتذكر من زمان قرأت لوحدة من البنات في منتدى ثاني ...

كانت تقول خطة ناجحة للتأثير على الزوج ..

كانت تشتكي من وجود المطبخ المفتوح بوسط الصالة وتبغى تغيره وتخليه خارج في الملحق ...

هذا غير انه عندها خادمة ..

وما اقتنع زوجها نهائيا ..

فصارت تتكشخ وتتشخلع وتجلس بالصالة ..

وتغريه بتعبيراتها وتبين انها مشتهيته الان وتذبه بالنظرات والتعبيرات وتقرب بعد منه تبي تقبله ..

ولما يقرب ويكون خلاص ضيع في عالم ىخر تبعد بحركة جامدة ..

وتقول ...

اوه تذكرت الخدامة هنا في المطبخ ..

او تقول اخاف تمر الخدامة وتشوفنها نسيت انها موجودة ..

فتكرر الحيلة باشكال والوان مختلفة ونفعت ...

بنى مطبخ في الملحق واخيرا ارتاحت ..

اعتمدي اساس الخطة ورتبيها على حسب ما يناسبك انتي وطبيعة زوجك ..

وان شاء الله تتسهل ..

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا رايي مثل ما قالت وحدة من البنات اي شئ تبينه حطيه في غرفتك ولا تطلعين منها الا اذا زوجك موجود وعند الضرورة ومع ذلك لاتقعدين بالبيت كل يوم اطلعي لاهلك اوانت وزوجك تتمشون وحاولي تغيرين معاملتك لام زوجك حببيها فيكي مثلا سوي القهوة او الشاي وتقهوي انت وياها بغرفتك وايضا الفطور افطري معهم سوي لها الاشياء اللي تحبها امدحيها دايم وقولي لها انت مثل امي ما تقراي الاية وجادلهم بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم وبكذا تكسبين زوجك وامه واذا تبي زوجك يطيعك طيعيه انت قبل صدقيني عن تجربة والحياة اختي تجارب0 موفقة 0

يا بنات مستحيل اسكن عندهم مره ثااانيه ابغى حل كيف اقنعه يستاجر لي شقه والله تعبت من تفكيره الغريب وودي افهمه وش سر التغير لما نكون بعيد يكون احلى من العسل ولما نكون قريب تقوم شياطينه !!
مع انه ما يعاملني زين عند اهله ويحقرني بس مدري وش تبي امه شكلها تبيه يضربني قدامها علشان تصدق وين الخبيرات بالرجال يعلموني كيف اتصرف معه وايش السر اللي يخليه يسوي كذا خلاني اكره الشرقيه وجيتها بسبب هالتعامل !!

من جديد

مع انه حل يمكن يخرب بيتك

زوجك يبي يبين لاهله ان عنده شخصيه قويه وان الحريم ما يهمونه

اذا تبين الحل
يقول المثل داويها وتبرى
قال إلا اقطهعا وتبرى

احقريه قدام اهله

واحرجيه
وصارخي عليه
وقوليله هيه اشفيك انت ما تفهم
ولا انت غبي
المهم خليه يطيح وجهه
واذا زعل قولي خلاص من الضيقه
ابي بيت بروحي
واذا رفض قولي له ما اقدر اسيطر على اعصابي
اخاف اقول لك شي يضايقك
وطول منتي جالسه مع اهله سبيه وانتقدي تصرفاته كانه طفل ما يفهم
اكيد هم الي بيقولون له خذها ما نبيها فكنا من وجهها

لالالالالالالالالالالالالالالالا

ماوافق اختي من جديد الريال مايحب ان يكون غلطان مع الحرمه بروحهم كيف وهي تهينه جدام اهله ؟؟

شوفي حبيبتي قعدي وياه وتكلموا بهدوء وخبريه انج ماتطيقين هالعيشه

وانج كنت تتوقعين منه وااااااايد لكن للأسف ماجنيتي شي معاه وانج خلاص مافيج تصبرين اكثر على امل ان يتغير

فخبريه برغبتج بالطلاق عشان تلقين الريال الي يفهمج ويقدرج ويعوضج عن السنين الي ضيعتيها معاه

بصراحه هالخطه ولله الحمد مشيت معاي بس وانتي تطبقينها كوني وحده جاده وبايعته وانج من صج تبين تطلقين

بس كل شي بهدوء لأن لو فاتحتيه وهو معصب يمكن من صج يطلق

والله ييسر امورج

روعة روح

اختي حاسه فيك وانتي مقهورة بس حاولي

رجلك صح يخشى ابوه بس موهذا السبب انكم ما تطلعون

وين زعل ابوه يوم سفركم للعمل

وين زعل ابو اذا سافر

اختي انتي اعرف بزوجك لاتتاملين انه احد يحل مشكلتك

ما احد حاس بظروفك الا انتي وبس

صح المشاورة حلوه بس بالنهايه الوحده تاخذ اللي يفيدها

اختي لاتكونين بدوامه ما راح يتعب الا انتي فيها

غاليتي اتركي كلمة مستحيل تراها ما نفعت احد

اكيد لزوجك مداخل ما يعرفها الا انتي حاولي

وترى المره نعرف تسلب لب الرجل العاقل اذا بغت

.......................................................................................................

احسك بحيره

اتخذي قرار لو صعب عليك وفكري لبعيد

خليك مع زوجك مهما كان ترى هي فترة وتعدي

واصحي تصدقي اعذار زوجك هو اذا بغى استاجر ولا همه احد

وانا لو منك اسكن معه لو عند اهله وادري صعب ولا اسمحله يبتعد عني

لانه مع المشاكل راح يضطر هو يطلع بك

والله يعين

أعلى