مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم
امممم انا لساتني عروس ماكملت شهري الثالث أمس اكتشفت او ممكن حسيت او بالاحرى شكيت ان زوجي له علاقه بزوجة صاحبه

السالفه ان زوجي يوم الاربعاء قاللي ان فلان اخذت زوجته رقمك وبتعزمك عندها انتي وحريم اخويانا اللي بطلعة الجمعه وانا فرحت بالعزومه وانبسطت وقلت ونااسه لاني ساكنه بعيييييييييييييد عن اهلي وخواتي ومن شهر العسل مارحتهم حتى عيد الاضحى قضيته بشقتي لان زوجي عنده استلام والحمدلله مرتاحه معااه وهو مرتاح معاي ودايما يقوللي انه مرتاح ومن هالكلام

المهم رحت للعزومه وانبسطت ورجعت للبيت وسالني وقلتله كل شىء وكان يسأل بتطفل عن وحده وانا سديتها بوجهه واسكت المهم انا خزنت ارقامهم كلهم وانا بروح لان زوجي عالباب وقلت ادق لكم اذا رحت بيتي وفعلا دقيت لهم وحده وحده والصدمه وووووين لما دقيت عليها اللي سال عنها وانا سكتته وقالت هلا حياتي كلمتها ترن للحين بأذني والله ودي اذبحها هي وزوجي عارفين الحرقه كيف هذا وانا عروس المهم رحت له وع طول قفلت جواله ونمنا واصريت اني ابسطه مع اني مقهورة بس تناسيت وبعد مانام مانمت جالسه زي الهبله لما قرب الفجر جلست اسوي ملابسه واكويهم لما صحي جاني زي المفجوع قاللي وش قيك مو نايمه رديت زي عادتي عادي وهيك والسهر ومدري كيف سويت علثه المهم لبس وطلع لصلاة الفجر وللدوام وللحين الظهر مارجع ماادري شسوي وللمعلوميه رقمي زي رقم زوجي الرديف يعني ماادري اعامله كيف؟؟ يجيني احساس غريب لمن اتذكر كل شىء وشكله عرف منها او شىء لان وجهه كان مقلوب ونسي يبوسني قبل لايطع حتى نسى مفاتيحه ورجع ثاني مره وانا رحت لالدوام والحين رجعت وباقي يجي بس مدري ودي تنصحوني لساتني عروس وانصدمت فيه ماعدت احس بالامان معاه الحين احس بخوووف ...؟؟

بسوي الغداء تكفون ساعدونن مالي أحد .... انتظر ردودكم بعد مااخلص من الغداء ....!!

خارج السرب

علاقته اكيد قبل زواجك منه وقبل يعرفك
يعني اكيد راح تقدري تنسينه اياها
بس لا تجيبين سيره له ابد حاليآ >>> مهم جدآ ماتقوليله شي ابد اصلآ وش الاستفاده من المواجهه
و عقب كيف تتصرفين والله ماادري
يعني من جد ماادري وش اقولك
غير الله يفرج همك ويسخر زوجك لك ويهديه ويصلحه ويغفر له

انا فله

تأكدي اول حبيبتي
وحلو انك تعرفي مين عدوتك عشان تلعبيها صح بس زوجك لاتواجهيه لا يدري عن شي

انا فله

الحين حاولي تبسطي زوجك ولاتعطيه فرصه يطلع يكلمها حاولي تشغليه عنها واجمعي الادله عندك
وبعدين عاد يجي دورها هي مدامك عرفتي اسمها ورقمها ومين زوجها تقدري تبعديها عنك بس اول مثل ماقلتلك ابدي مع زوجك
ولاتجهدي نفسك بالتفكير ترا اغلب الرجال كذا الا من رحم ربي

آنهيآر

/

مآتدري حبيبتي يمكن هي عآرفه انك انتي المتصله مو شرط لها علاقه بزوجكـ خصوصآ آن رقمكـ موجود عندهآ
بس كمآن الحذر وآجب ..!
آمسكي دليل آقوى من آنك سمعتي صوتهآ ..
لانو ماعندكـ آثبآت ويمكن لوآجهتيهآ تنكر علشآن كذا
ان شاء الله تطيحي ع اثبات قوي وتهدديهآ آنك بتخبري زوجهآ ..!
وخلكـ وآثقه من نفسسكـ لآترتبكي وخلي الكره في ملعبكـ ..
ولآتحسسي زوجكـ بشي آلعبي من تحت لتحت
بس نصيحه لاتستعجلي آبد آمسكي آثبآت صوري مسج لها مكتوب
بجوال زوجكـ آو محادثه مآسن آو صوتهآ اي شي ..!

ربي يسسسآعدكـ

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية هو حس انك شكتي بوجود علاقة وتصرفه يدل لما وجهه انقلب ونسي مفاتيحه

لكن تاكدي قبل لاتظلميه

انت خليك كانك ماانت عارفة وكويس انك عرفتيها وراقبي وادعي انه ربي يصرف قلب زوجك عنها

واذا شفتي الوضع زايد مرة قوليله اعطيني رقم زوج فلانه لاني احيان ابي اكلمها ماترد واقلق ابي اطمن عليها وشوفي ردة فعله

اذا صارخ وعصب وكيف تكلمي رجال اعرفي انه كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ومنها اكيد بيقولها يصير بتخاف يصير مع زوجها زي ماتسوي مع زوجك

الله يصلح شانك ويهدي سرك ويصرف قلب زوجك عنها

لاتضعفي ولاتستسلمي وعامليه كانه مافي شي واضحكي ولاتنكدي طبعا الكلام سهل حاسة فيك والتنفيذ صعب بس عشان لاتخليها تفوز عليك يصير الونس عندها والنكد عندك

ندى 1983

انا اقول انك تصبري
ولا تبيني شئ لانك اذا واجهتي الحين ما عندك معلومات كافيه ويمكن يقلب طاوله عليكي بالكلام
لازوم تستمري بالبحث لا كن بدون زوجك ما يحس بشئ
اذ جاء كالعاده بوسيه واهتمي فيه
ولا كانه في شئ
وراقبي وشوفي الحب مصدره من وين و يمكن والله اعلم مصدره من عند الخبيثه مرت خويه
لان زوجك لو يحبها ويبغاها ما تقبلك ابدا ابدا
لان العاشق حزين ومهموم ولا يستطيع ان ينربط عاطفيا مع احد
مرت خويه شكلها خبيثه ولا تهددي ولا شئ لان اذا درى خويه راح يطلقها وزوجك راح ياخذها
لازم تبادلي مكرها بمكر
لازم تبدئي صفحه جديد انتي قويه فيها
ومرت خويه صيري قريبه منها واعرفي كل شئ عنها
وبعد جمع المعلومات والادله الي تثبت فعايلهم هنا يبدء تخطيط
وخبرينا بكل شئ عشان نخطط معاكي

fl0o0ry

الله يعينك لساتك عروس والله حرام عليه لو كان جد له معها علاقه

حتى لو قبل الزواج المفروض يتركها عشانك

والله الله يصبرك بس كوني حذره وانتبهي وكوني حرييييييييييييييييييييصه قد ماتقدرين

ولاتخليه يعرف انك تشكي فيه عشان تعرفي اذا هو صحيح خاين ولالا ...

الله يستر والله الرجال سبب الهم والغم الوحد تطلع من بيت اهلها عروس ومبسوطه

تروح بيت زوجها تتنكد وتنهم وتنجرح ....الله يسخره لك يارب ويسخر لنا ازواجنا يارب

حلو القصيد

لاتحسسيه بشي حتى تتاكدي وخبرينا

اول باول لاتسوي شي حتى تقولي لنا

اوكي وان شاءالله يطلع مجرد شك

بنتظارك

مرحبا بنات والله مدري شقولكم جلست أبكي من الفرحه فيه حد حاسس بيا الحمدلله أول شىء سويت الغداء والمشكله أحسه عرف لان الشينه دقت علي أكثر من مره بالجامعه ورسايل تبي تعرف هوية المرسل وزوجي رجع قبل عادته من الدوام وانا حاولت اسوي عادي بس حاسس فيني وكلمني وهنا .... بكيت مو عارفه ليه ادري يسويلي حنون بس لاتخافون قلت اني اشتقت لأمي وأخواتي ومشاها بس الموضوع أكبر وجاني بعد مابدل وساعدني بالغداء ورحنا ننام وكان جدا لطيف لدرجه أول مره يسويها حضنني ونام والحين أحس أنه عرف والكلبه ذيك قبل شوي اتصلت ع جوالي ويوم رديت لقيته زوجها وبكل ثقه قلت انا فلانه مرت فلان وسكر واعتذر الحين شنو الخطوة ماادري شسوووي ...!!

يارب اصرف قلبه وعقله عنها المشكله انا صغيرة اكبر منني ب10 سنين انا 21 وهي 33 وشتبي فيه بينها وبين زوجي 5 سنوات بس عليها حركات وصوت مرررره شىء يااااااااااااااااااااااارب حببب زوجي فينها يارب

أنتظركم بنات ............. !!!

شنو أسوي الحين الوضع مكهرب ماباقي الا شوي ويصحى شو أسوي....؟؟؟

انا فله

خليك عادي ولا كأن شي صاير ولا تفتحين الموضوع الحين نصيحه

انا فله

لانك ماراح تستفيدي شي لوفتحتيه بينكر وبيقلبها عليك وماعندك دليل قوي

ادري ماراح افتحه معاه بصبر وبكتم لان ماعندي دليل بس ماادري حسبي الله ونعم الوكيل ماتهنيت بشعور العرايس حسبي الله ونعم الوكيل

مطرية

لتصارحيه الان

خليكى مثل ماانتى ولاتحسسيه بشىء

اهتمى بحالك وبزوجك وراقبى الوضع

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي ان بعض الظن اثم ....كل اللي قلتيه مو دليل كافي للاتهام والشك ..بعدين دائما الرقم الرديف مسؤي مشاكل مع الناس يعني اذا انتي مخزنه رقم احد معين وزوجك مخزن فس الرقم بيطلع نفس الاسم ....وسؤال زوجك عنها شي طبيعي لانها مرت صاحبه وهذا فضول من أغلب الرجال خصوصآ انك ما بتخرجي مع ناس من فتره طويله ويبغاكي تتونسي ..انتي بعدك عروسه وصغيره لا تخربي بيتك وحياتك لمجرد حركه عابره خصوصا ان زوجك يحبك ..فالتمسي العذر لزوجك والله يوفقكم .

أعلى