مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت نفسي ارجع عروسه مثل السنه الي فاتت(الروتين) تعااااااااالو

ريشه ورديه

هاي بنات / انا لي سنه متزوجه وصرت احس بحززززن مره نفسي ارجع عروسه مثل السنه الي فاتت<لاتضحكون علي بس جد الحين الصيف ابي نروح نتمشى بس ملل مو زي السنه اللي راحت دلع في دلع ومفاجاءت الحمد لله زوجي بعده يحبني بس ما يطلعني الا اذا انا قلت نطلع وبرضوه حاسه اني طفشت (من المدينه )اللي عايشه بيها وبنسافر بعد كم يوم مدينه اخس مافيها شي وهوه واعدني من قبل اتزوجه نسافر دوله برا بعد زواجنا بسنه والسنه هذي غير رايه:24: ولسى بقنعه قالي بس خمس ايام ومره قالي خلينا هنا بين اهالينا انتي اسهري مع اهلي كل يوم وهو مع الشباب ،وكل ما اقوله عن فندق ولا منتجع يقول راحت علينا هذي للعرسان:9: ااااااخ بس انقهر ودي يرجع الشوق مثل اول ميييييييين تحس مثلي وطفشانه وووش الاقتراحااات تعالو فضفضو لو كنتو مثلي

وبسألكم سؤال هوا الزواج بعد السنه الاولى يصير روتيني ؟؟ ولافيه شي مسلي ولا انا يتهيأ لي ؟

قصيد

عزيزتى الحياة يوم عن يوم تعلمنا لكن انتى توك فى البدايه والطريق طويل يبغاله صبـــــــــر ودعاء وتشتغلين على نفسك الله يوفق الجميع

فيافي 2

"من كان منكم آمن في سربه عنده قوت يومه معافى في جسدة فقد حيزت له الدنيا.............
الله يسعدك يارب ................
حاولي أنت تفاجئيه بحاجه حلوة يمكن تأثر فيه .

اشواااقه

آآآآآآآآآآآآآه يالقهر وش اقول انا
توني عروس لي خمس شهور طقت روحي ماسفرت ولا رحت ولا حتى تمشينا بس جالسين بالبيت ادري وقت زواجنا مو حلو بايام الدراسه وانا عند اهلي بديره وهو بديره ثانيه بس ايام الاجازات لانروح ولا نجي حتى لقرايبنا
والله ملييييييييييييت احس كني متزوجه لي خمس سنين مو خمس شهور يقول ماعندي فلوس انا عاذرته بس اقوله ياخي روح فيني اي مكان حتى لو للبر اي مكان عادي انا مو متعوده على الحشره عند اهلي كل يوم اطلع لاي مكان ابي
ولي يقهرني زود كنت متزوجه قبله واحد بطران بس بخيل لا يودي ولا يجيب وموسوس بس حاشرني حتى اهلي ماروح شفتي الحظ <<خخخخخخخخ
ياله الحمدلله على كل حال
يقول بعوضك بس مادري متى الله يرزقه بفلوس ويعوضني
اصبري حالك احسن من غيرك وحاولي تغيري من روتين حتى لو بالبيت سويله موفاجآت وحفلات وغيري من جو البيت

حبيبتي حاولي تكسيرين الروتين يعني العبي وياه مافي مشكله الزوجين يصير بينهمكل شي اوجيبي ورقه وقلم والعبي معاه الغاز انا عن نفسي كنت اسويها والله يتونس فيها حيل احيان هو يطلبني اسويها له
وكمان سويله حركات بنفسك وبيتك خليه يتفاجا ويحس كل يوم بتغيرات
وتكلمي معاه كثير خليه ينتبه لك ولسوالفك لان السكوت يجيب الملل
والله يبعد عنا الملل يارب

فرحتي

قولي الحمد لله هذي الحياه احمدي ربك على نعمتك ياختي وادعي لنفسك اعانك الله

انت بيدك تكسرين الروتين جددي حياتك لاتخلين الملل يدخل بينكم وخاصة مالكم غير سنه يعني قليل مررره الله يسعدكم

مشكلتي قمر

ااااااااة ليتنا نرجع لايام قبل ههههههه شهرالعسل والدلع والدلال بس اقولالحمد الله على كل حال

مهاتويا

حبيبتي انا لي ثلاث سنين بالضبط من تزوجت .. وكنت مثلك احزن على اقل الاشياء ومن الاسبوع الاول وانا ابكي على نفسي واقول خلاص ماعدت عروسة .. ومرت سنة وانا على نفس الموال ..
حملت وجبت ولدي والحمدلله الحياة يااختي حلوة بكل اشكالها والوانها .. اذا بتظلي في وناسة وطلعات وسفرات وروحات وجيات كيف بتحسي بسعادة ؟؟
بتملي ؟؟ وبتظلي تندبي حظك ..
ياقلبي دايما احتفظي ببعض الاشياء اللي ماسويتوها والاماكن اللي مارحتوها لبعدين .. اقتصدي بالاشياء الحلوة للايام الجاية .. لا تستنزفي كل طاقات الايام الحلوة بالبداية وبعدين تجلسي تندبي وتطفشي لان مافي جديد .. انشغلي بنفسك واهتمي ببيتك وزوجك وعيشي حياتط طبيعي وخلي الاشياء الحلوة الايام هي اللي تجيبها ..
اذا بتظلي تنتظري السعادة ماراح تعيشيها ابد .. عيشي السعادة بكل لحظة ولا تنتظريها لانك لو انتظرتي ماراح يجيك شي ..
تصدقي اقول لك شي .. انا اول ماتزوجت ماسافرت مع زوجي ولا مكان .. بس بعد هالثلاث سنين سافرت معاه سفرة عمري ماراح انساها .. حسيت بتجديد وحمدت ربي اني ماسافرت بالبداية كان ماحسيت بالسعادة اللي حسيتها وانا اسافر معاه لاول مرة بعد 3 سنين .. وحسيت بشي جديد وتغيير مو طبيعي وأثر على علاقتنا بشكل ايجابي ومفيد ..
ياقلبي لا تاخذي الامور من هذا المنظر انتي زوجة يعني الطريق قدامك طويل ويبي له قوة ارادة وصبر وحكمة في التعامل مع الامور .. هاذي عشرة طول العمر مش يوم او يومين ..
انتي بذكائك تقدري تخلي زوجك دايما متجدد معاك لما يشوفك متجددة ومرحة وتتقبلي الامور زي ماهي واهم شي ما تتذمري .. الزوج دايما يكره التذمر حتى وان جاملك في البداية ..
آسفة على الاطالة حبيبتي ولاتنسيني من دعواتك ..

الله يوفقك بحياتك ويسخر لك زوجك ويجمع بينكم بالخير يارب آمين ..

حبيبتي انا لي ثلاث سنين بالضبط من تزوجت .. وكنت مثلك احزن على اقل الاشياء ومن الاسبوع الاول وانا ابكي على نفسي واقول خلاص ماعدت عروسة .. ومرت سنة وانا على نفس الموال ..

حملت وجبت ولدي والحمدلله الحياة يااختي حلوة بكل اشكالها والوانها .. اذا بتظلي في وناسة وطلعات وسفرات وروحات وجيات كيف بتحسي بسعادة ؟؟
بتملي ؟؟ وبتظلي تندبي حظك ..
ياقلبي دايما احتفظي ببعض الاشياء اللي ماسويتوها والاماكن اللي مارحتوها لبعدين .. اقتصدي بالاشياء الحلوة للايام الجاية .. لا تستنزفي كل طاقات الايام الحلوة بالبداية وبعدين تجلسي تندبي وتطفشي لان مافي جديد .. انشغلي بنفسك واهتمي ببيتك وزوجك وعيشي حياتط طبيعي وخلي الاشياء الحلوة الايام هي اللي تجيبها ..
اذا بتظلي تنتظري السعادة ماراح تعيشيها ابد .. عيشي السعادة بكل لحظة ولا تنتظريها لانك لو انتظرتي ماراح يجيك شي ..
تصدقي اقول لك شي .. انا اول ماتزوجت ماسافرت مع زوجي ولا مكان .. بس بعد هالثلاث سنين سافرت معاه سفرة عمري ماراح انساها .. حسيت بتجديد وحمدت ربي اني ماسافرت بالبداية كان ماحسيت بالسعادة اللي حسيتها وانا اسافر معاه لاول مرة بعد 3 سنين .. وحسيت بشي جديد وتغيير مو طبيعي وأثر على علاقتنا بشكل ايجابي ومفيد ..
ياقلبي لا تاخذي الامور من هذا المنظر انتي زوجة يعني الطريق قدامك طويل ويبي له قوة ارادة وصبر وحكمة في التعامل مع الامور .. هاذي عشرة طول العمر مش يوم او يومين ..
انتي بذكائك تقدري تخلي زوجك دايما متجدد معاك لما يشوفك متجددة ومرحة وتتقبلي الامور زي ماهي واهم شي ما تتذمري .. الزوج دايما يكره التذمر حتى وان جاملك في البداية ..
آسفة على الاطالة حبيبتي ولاتنسيني من دعواتك ..

الله يوفقك بحياتك ويسخر لك زوجك ويجمع بينكم بالخير يارب آمين ..

ماشاءالله عليك تفكيرك رااااااائع ومريح نفس تفكيري ورائيي ,,,,,,,,, الحمدالله

بشريكو

كلنااااااااا في الهواء سواااااااااااء

الله يرحم ذيييييييك الاياااام

التجديييييييييد مهم حبيبتي فكل شئ..

لا تزعلين حالك حبيبتي هذي طاقتهم بعد زين زوجك اللي دلعك سنه
احنا متزوجين لناسنه و7 شهور ..بالسنه الاولىدلع وطلعات وتمشيات
مااسمع الا انواع الوعود مره بيوديني تركيا ومره مصر ومره ماليزيا
واخر شئ يطلع لي جواز ويرمى بدرج الدولاب المسكين مغبر وهو بالدرج :31:
احمد ربي اني حملت ولهييت بنفسي والا كان تلقين حياتي نكد وطفش والله يبلغني بالنونو عشان انشغل فيه اكثر ...

ريشه ورديه

هلا والله بالبنيااات الله يسعدكم ويسخر لكم ازواجكم آمين

وسعتو صدري وخصوصا مها تويا

والحمد لله يارب على هالنعمه بس مرات تقفل معاااااااااااي <صرت عروسه مره>حسبالي بتم

طول عمري عروس <خخخخخ ادعو لي ربي يشفيني و يرزقني بالذريه الصالحه عاجلااا

الله يوفقكم

الحمد لله على كل حاااال
حبيبتي لو ننتظر ازواجنا يغيرون الروتين ماغيرررروه ابد حاااولي انتي تغيرين في غرفة نومك حاااولي تسوي له ليله تذكرينه بيوم زواجكم حاولي تغيرين بأشياااء كثيره --اذا كنت بحي الرياض شوفي شاليهات كولسترز تحجزينها عبر الهاتف وتفاجئينه بها ---نامي عند اهلك كم يوم وارجعي وانتي مفاجئته بتغيرات فيك ---

انا زوجي كذا ايام الخطوبه لو يحس ان فيني شي يطلع من العمل حتى يستأذن ويجي لي وبالليل يجي يزورني
وتمشيات مع خواتي
وبس رحت لعش الزوجيه ((قفص مو عش))

انحبست
طلعني ماعنده
ودني ..... لا
ياربي مدري وش نسوي مع ذول الازواج

أعلى