مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مللت منه ودائماً الأوضاع متشجنجة بيننا ...؟؟؟ فما الحل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي سأطرح مشكلتي لثقتي بالله ومن ثم بأهل الخبرة والحكمة بأن ترشدوني لكي اصلح طريقي فأنا في مقتبل العمر وبحاجة ماسه لمساعدتكم حتى لو بالدعاء

أنا متزوجة من 4 سنوات من شخص يكبرني بـ 8 سنوات .. الحمد الله لم يقصر علي في الامور الماديه ولكن الامور العاطفيه والجنسيه جدا جداً بخيل لأبعد الحدود ... ودائما ً يتفاخر عند اصحابه وينصحهم في امورهم الجنسيه وهو لا حياة لمن تنادي ... وما يطلب مني وإذا طلب يأتي لي في الوقت اللي الدنيا قايمه قاعده يعني يا لابسه بنطلع يا ولدي صاحي من النوم حتى أتعذر منه وابرر انشغالي عنه ما يجي في وقت مناسب ابداً أطلب منه اقول له خلينا بس ينام الولد لو بالليل يقول لا ما أبي ...
وبرنامجه غير عن برنامجي يعني هو يصحى الصباح ويجلس عند النت أنا اصحى بعده بساعه هو يطلع يجي يقول لي ها سويتي الغداء يتغدى ويطلع الولد انيمه هو يكون برى يجي هوه الولد صحى يالله مافي مجال نسوي شي بعدين يطلع ويرد يرجع ها بتروحي بيت اهلك الليلة لو لأ ؟ واروح انا بيت اهلي وهو يروح مع رفيقه المفضل اللي ما يقعدر على زعله صرت اكرههه وادعي عليه قدام زوجي واقول له الله لا يبيحه ولا يحلله والله يفرق بينكم .. ومره سافر معاه وتركني هذا في العام الماضي وانا كنت توي ما صار لي شهرين من ولدت ..
المهم ان هذا صاحبه علمه اشياء جداً سيئة اشوف رسايل وسخه في جواله من عند هذا الشخص .. وعلمه على البخل يعني هذا صاحبه بخيل مع انه مقتدر مادياً .. فصار يقول له ان زوجتي ما تطلب ها المصاريف انا زوجتي كده .. فيقارن زوجي بيني وبين زوجة صاحبه .. وهو بسرعه يتأثر بكلام اللي حوله شخصيته جداً ضعيفه وما يقدر ياخذ قرار لحاله الا بعد ساعات من التفكير والروحه والجيه ..
مو واضح ابداً .. لما اقوله انت ما تحب كده ؟ يقول من قالش ....
احس لحد الآن ما ني فاهمتنه
وفي الآوان الآخيره صار كل برى البيت .. مع ان البيت يبرق من النظافة لأن ما عندي إلا ولد واحد فا متفرغه لتنظيفه .. وعلى قدر من الجمال وما خلي ولا شعره في جسمي دائماً انظف جسمي واعمل صنفره وهاي الشغلات بس ما احط ميكب كثير لان هو يقول ما يحبه غير متعاون بتاتاً معي في امور المنزل وكل شيء ما يعرف يسويه وكل يقول ما اعرف ... اقوله اتعلم .. يقول ما اعرف كسوووووووووووووووووووووووووووووول حده حده يعني الغرض يتم عندنا بالشهور يالله يتركب على الجدار .. محافظ على شغله وهذا شيء حلو .. بس انا مافي اي اهتمام لي ولا حتى اذا زعلت يهتم ..
انا مليت وصرت ما احب اهتم في نفسي ... ولا احب اللبس له ولا شيء ... وحتى لما ابي اعمل جو رومنسي لازم يعكر مزاجي يعني يقولي يالله بسرعه ابي اروح اوصل امي يالله بسرعه لان تاخر الوقت وبسرعه ينزل وينتهي الموضوع ولا يتكرر في الشهر إلا مره واحين صار لينا شهر كامل ما سوينا شيء أكيد هذا مو طبيعي ؟ بس انا مليت ؟ واحس اني ماني انثى ؟ كلشي اسويه اني بس باقي اروح العمل وخلاص ؟ وخايفه من الايام بكره لما اقرأ عن سوالف البنات اللي تزوج عليها واللي واللي ؟ لان ماليهم أمان ؟
حاولت اكلمه يجلس دقيقة وما يمديني افتح الموضوع الإ يرن الجوال لو يقول يالله مستعجل تبي شيء .. اقوله خلينا نتكلم .. يقول بعدين وها البعدين صارت سنين ..

اريد احد يعرّفني عن نمط زوجي ونمطي من خلال هذه الصفات لان انا قريت بوصلة الشخصيه بس ما عرفت له كثيراً فياليت تساعدوني كمان في معرفة انماطنا ؟
بالنسبة لي ::
متردده .. ما عندي صبر ابداً
احب السفر
ما عندي صديقات غير خواتي
لا احب ان اتمن سر إلا اين كان
أعبر عن رأيي بصراحه ولباقة
شخصية متعددة المواهب ( أرسم بحتراف + أشتغل كروشيه + اعمل تصاميم حلوه بالفوتشوب )
أحس روحي كأني في متاهه ما اني عارفه وش اريد بالضبط
برجي الدلو

بالنسبة له :
متردد
يحب يكون صدقات منفردة يعني شخص واحد ..
يهتم لأمر الناس أكثر من اهتمامه لأمري
ما يحب يختلط مع أهلي
ما عنده ولا موهبه غير الجلوس عند التلفاز والنت
يتذمر أحياناً من شغله
بخيل عاطفياً يعني كلمة احبك هذا من ثلاث شهور امكن ما سمعتها لو أكثر لأن ما يمديني اشوفه ..
لا يتقن لغة الحوار لان يقلب الكلمات يعني بيقول سمك يقول دجاج بيقول مخذه يقولها شرشف واجد يسوي كده مو عن قصد ولا متعمد بس يتلعثم ويقطع الكلام ..
برجه الجدي

أخواتي ادري طولت عليكم بس اتمنى انكم تساعدوني وترشدوني لان تعبانه واحس بفراغ عاطفي جداً

لكم تحياتي
:fish:​

هواجسهـ

هلا والله

اولا

وفقك الله لما فيه خير وصلاح

راح اقولك نقاااط سريعه وانتي بنت ذكيه وأموره وكتكوته ومبين انك واثقه من نفسك وشغلك

شوفي اختي

انتي عااارفه زوجك وعارفه نقااط الضعف فيه

شوفي هو ليه يحب صديقه ايش اسلوب صديقه معه

وطبقيه

صعب ..!!؟؟؟ يطفشش ؟؟!! مللل ؟؟!!!

الصعب والله الحياااة لما تخرب وتضيع وينخرب البيت

جمالك ونظافتك وسناعتك وفهمك وثقاافتك واااااااااااااضحه وانتي وااثقه بحالك جداجداجدا وهذا اهم علاج للمشكله

زوجك مااعنده مشكله الا كم حاجه

سالفة السفر ( كنتي نفااس وغالبا يسافرون ) فدام الظاااهر لك تمااام ماعليك من الباطن

مو شرط العلاقه تكون بالليل

غيري جدولك ليتوافق مع جدوله

لو تاخذين اجازه

المهم حياتك تكون صح

مايحب ميك آب حطي خفييييييييف مررررا يغيرك ونفس الوقت تتغير نفسيتك

غيري اي شيء صار له 4 سنوات باسلوبك او ببيتك

لتطالبيه باااعمااال المنزل هذي لك ولا تعاقبيه وتتهميه بالقصوور وهذا عملك

دام انه مو قصر مااديا فانتي في نعمه

أعزميه .. وخليه يتكللللم لااتكلمي انتي >> لانه متعوود

خليه يفضفض لك لو يقول اللي يقول

يمكن يطلع شيء تتنبهين له

لا تتاففي ووتتحطمي وتقولي مالي خلق علشااانه

لا حبيبيتي .. استانسي والبسي واكشخي واضحكي

وانتبهي انه يصحى قبلك اصحي قبله وفطريه ولبسيه > دام الفرق بس ساعه

الزوج يحتاااااااااااااج حناااااااااااااااااااااان ويجيك كله

اذا قال لك فلان وزوجة فلان

قولي له : حبيبي وفلانه بعد زوجهااااا يعملها ويعملها بسس عمري ماااتمنيتك تكون مثلهم لأن لهم حياتهم ولنا حياتنا

طبعا لاتكونين من اللي طريقتها بالنصح والكلام ( صرآآآخ وأستهزاء)

عيبك تستهزئ بصديقه مفروووض لماتكلم عنه

قلت له : بصوت هااديء .. يعني انتي تشوووفه تمااااااام وزوجته تمااام ؟؟

المهم بصوت هااااديء

اذا قال ايه : قولي غريبه بالرغم اني اشوووفه راعي خراااب ومصيعه معناااته يعاني وحياتهم زفت!!>> بصوت هاديء واسلوب المتعجب

اساليه صرآآآآحه اذا عزمتيه

تنبسط معي بالعلاقه ؟؟؟

تقولي يجينا واحنا نبغى نطللع

تصطفل الطلعه يعني أنبسسسط بر البيت واخرب حيااتي

مو لازم أعتزلي كل شيء لحد ماااتصلحي حالك وحال بيتك

الظاهر لي انك مااتعانين من مشكله ولكن تعانين من بدااااااية مشكله صغيره

قد يكون سببها انك لسّا ماا تأقلمتي على وجود البيبي بينكم

الفرق بينكم 8 سنوات كاافي ان تكوني كتكوته تااخذ عقله بالدللع والغنج وتنسيه كللل العالم

ابيك من اليوم تخططين كيف تكسبيه وتصديينه خليك صياادهـ اليوم قنااصه هههههه

لاتقولي مااعرف وصعب ومستحيل واستحي ومااقدر لااااااااااااا

كذا مااارح تكونين بطله

وراح تبقين بحالتك

اكسسسسسسسسسسري كل الصعاااب واطلعي وحده ثانيه خليه يحس انه تزوج وحده ثانيه

ولاتكثري طلعات يتعوود على فراقك

موفقه بشريني بحالك بالخااص

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
حبيبتي ردي علينا و قوليلينا علشان اذا مشى الحال مع اللي قالته الاخت نساعدج نحن بطريقتنا

هلا والله

اولا

وفقك الله لما فيه خير وصلاح

راح اقولك نقاااط سريعه وانتي بنت ذكيه وأموره وكتكوته ومبين انك واثقه من نفسك وشغلك

شوفي اختي

انتي عااارفه زوجك وعارفه نقااط الضعف فيه

شوفي هو ليه يحب صديقه ايش اسلوب صديقه معه

وطبقيه

صعب ..!!؟؟؟ يطفشش ؟؟!! مللل ؟؟!!!

الصعب والله الحياااة لما تخرب وتضيع وينخرب البيت

جمالك ونظافتك وسناعتك وفهمك وثقاافتك واااااااااااااضحه وانتي وااثقه بحالك جداجداجدا وهذا اهم علاج للمشكله

زوجك مااعنده مشكله الا كم حاجه

سالفة السفر ( كنتي نفااس وغالبا يسافرون ) فدام الظاااهر لك تمااام ماعليك من الباطن

مو شرط العلاقه تكون بالليل

غيري جدولك ليتوافق مع جدوله
هو كان ( فعل ماضي ) يحب يعمل في النهار بس انا ما أرتاح نفسياً ويختار الوقت اللي يكون البيبي جالس واحين بدء يفهم ولا عندي احد قريب مني اثق فيه وأمنه على طفلي وحتى لو عطيتهم اياه ما باخذ راحتي في العلاقة فاهمه علي ؟؟ قلب الأم

لو تاخذين اجازه
انا عندي اجازة مفتوحه

المهم حياتك تكون صح

مايحب ميك آب حطي خفييييييييف مررررا يغيرك ونفس الوقت تتغير نفسيتك
عمره ما مدحني ولا تغزل فيي فصار ماله طعم العلاقة بينا والمشكلة ان يجلس يتفخفخ قدام اصحابه عن علاقتنا الزوجيه هو ما يذكر بالشكل الصريح بس يقول مثلاً : عليك بالمانجا والمكسرات تراها تجيب شغل آخر ليل وهو يشرب وياكل مكسرات ولا في فايده .. آخر مره قبل العيد شاري لي عصير افكادو يقول لي : يصلح هذا لشغل الليل .. اقول في قلبي اي شغل:surrender: .. أنا كل مراكض في البيت وهو برى ..

غيري اي شيء صار له 4 سنوات باسلوبك او ببيتك
يبي لي اغير في لوك تبعي والقصة واهدي شوي الجو ..

لتطالبيه باااعمااال المنزل هذي لك ولا تعاقبيه وتتهميه بالقصوور وهذا عملك

دام انه مو قصر مااديا فانتي في نعمه
الحمد الله

أعزميه .. وخليه يتكللللم لااتكلمي انتي >> لانه متعوود

خليه يفضفض لك لو يقول اللي يقول

يمكن يطلع شيء تتنبهين له

لا تتاففي ووتتحطمي وتقولي مالي خلق علشااانه

لا حبيبيتي .. استانسي والبسي واكشخي واضحكي

وانتبهي انه يصحى قبلك اصحي قبله وفطريه ولبسيه > دام الفرق بس ساعه
المشكلة ان في يوم الجمعة او ايام العطل ما يعمل اي صوت لما يصحى حتى ما نصحى اني وولدي ويستحمى ويفطر ويطلع ويروح يتمشى ويجلس عند النت ولا يصحينا وولدي نومه متقطع فاخذها فرصة اني انام وقت مايكون ولدي نايم .. بس في نفس الوقت اقول لها الدرجة يحب ان يجلس لحاله هو صحيح ولدي ما يخليه في حاله بس ودي يوم يصحيني يقول لي : ابي فطور حبيبتي .. بأسلوب حلو .. كان يطلب مني ان اعمله فطور بصراخ فمستحيل اني انفد له طلبه .. واحين ما يطلب بالمره .. اقوله انت اطلب مني بهدوء وشوف اني باقولك شبيك لبيك .. بس ما يعرف لازم يصرخ او يقولها بطريقة تنرفز كاني شغالة عنده

الزوج يحتاااااااااااااج حناااااااااااااااااااااان ويجيك كله

اذا قال لك فلان وزوجة فلان

قولي له : حبيبي وفلانه بعد زوجهااااا يعملها ويعملها بسس عمري ماااتمنيتك تكون مثلهم لأن لهم حياتهم ولنا حياتنا

طبعا لاتكونين من اللي طريقتها بالنصح والكلام ( صرآآآخ وأستهزاء)

عيبك تستهزئ بصديقه مفروووض لماتكلم عنه

قلت له : بصوت هااديء .. يعني انتي تشوووفه تمااااااام وزوجته تمااام ؟؟

المهم بصوت هااااديء

اذا قال ايه : قولي غريبه بالرغم اني اشوووفه راعي خراااب ومصيعه معناااته يعاني وحياتهم زفت!!>> بصوت هاديء واسلوب المتعجب
بالصراحه صاحبه يشك في مرته كثير وطلع عنها اشاعه في قريتنا انها تطلع مع واحد وخرب سمعتها وزوجي مصدقنه وهي البنت راحت معي الحج والله جداً طيبه وقلبها ابيض وعليها جمال يسحر يسحر يسحر ويتغزل في أخت زوجته اللي تزوجت من قريب قدام زوجي لانها جميلة بعد يعني عليه تصرفات مي منيحة بنوب .. بس وش اسوي ..

اساليه صرآآآآحه اذا عزمتيه

تنبسط معي بالعلاقه ؟؟؟

تقولي يجينا واحنا نبغى نطللع

تصطفل الطلعه يعني أنبسسسط بر البيت واخرب حيااتي
هو يتعمد ان يسوي ها الحركة حتى يهرب وكأنه ادى دوره وعملنا علاقة وانتهى الموضوع يعني يدري ان ما بقدر اولاً : ولدي صاحي وثانياً : حتى ما اطلع من البيت بشكل نهائي .. وينتهي الوقت وبعدين خلاص وش يروحك المكان الفلاني .. طيب هوه ليش ما يقعد في البيت مثل الأوادم ويطلب مني ليه يطلب مني اذا بطلع مع اني بعباية عادية بدون زكرشة ولا مرصوصة ولا مغرية مثل ها الليلبسونهم بها الأيام كانها جلابية مو عباية

مو لازم أعتزلي كل شيء لحد ماااتصلحي حالك وحال بيتك

الظاهر لي انك مااتعانين من مشكله ولكن تعانين من بدااااااية مشكله صغيره

قد يكون سببها انك لسّا ماا تأقلمتي على وجود البيبي بينكم

الفرق بينكم 8 سنوات كاافي ان تكوني كتكوته تااخذ عقله بالدللع والغنج وتنسيه كللل العالم

ابيك من اليوم تخططين كيف تكسبيه وتصديينه خليك صياادهـ اليوم قنااصه هههههه

لاتقولي مااعرف وصعب ومستحيل واستحي ومااقدر لااااااااااااا

كذا مااارح تكونين بطله

وراح تبقين بحالتك
عارفه ان وصل الحال ان يجلس من النوم محتلم وانا كذلك واحنا على فراش واحد عمره ما حضني لو مسح على راسي لو لو .... الخ ، انام مع بعض بس كل واحد في وادي

اكسسسسسسسسسسري كل الصعاااب واطلعي وحده ثانيه خليه يحس انه تزوج وحده ثانيه

ولاتكثري طلعات يتعوود على فراقك

موفقه بشريني بحالك بالخااص
أنا ما احب اطلع لما اشوفه مروق في البيت ومستقر .. حتى انا شاطره في صنع الحلويات .. واسوي كثير بس حتى لما يصير المساء يجلس في البيت ويتقهوى معي .. بس انا ما شوفه احياناً يتصل يقول لي ها بتتطلعي ؟ ولو جلست في البيت يغيب بالثلاث ساعات لو اكثر وعادي لذلك تنطق جبدي اقول اروح بيت اهلي على الاقل احد يسير علي وابوي وامي يونسوني لان انا ساكنه بمنطقة بعيده شوي ..

ودي يحبني يموت فيي يكلمني بكلام جميل وان يفضلني على كل شيء وان يتونس بالجلوس معي .. حاسه اني كل مالي اخسره وهوه يقتل كل شيء جميل فيي ... صرت قاسيه وما عبره لمشاعري من كثر بخله علي .. احياناً يقول لي .. انتين ما تحبيني .؟ مع اني فيي طاقة لا تقدر ولا توصف بس مو عاطني مجال اعبر له .. اني كاتمه على انفاسي لأن هو ما يحب يطلع اللي في داخله .. ما احب ابين له اني ما استغني عنه ..
رسلت له بالإيميل رسائل ابين له مشاكل اللي نمر فيها الجنسيه او العاطفيه وكيف ان الحل في ايدنا وبسيط ؟ بس لا حياة لمن تنادي
اتمنى ان اللقى المزيد من الدعم فانا بحاجة ماسه لآرائكم ولكل من رد على موضوعي 1000 تحيه

مييم

بصراحه الله يعينك

حاولي تجلسين معه جلسة مصارحه وقولي له هل انا مقصره معاك شوفي وش يقول

آمال غير

اختي
مو عارفة ايش اقول لك
بس لازم تتكريه ولا تجري وراه
خليه يروح لصاحبه حسسيه انه مو مشكلة عندك صاحبة
خليه يطلع ولا تسالين فيه ولا تكشرين يوم يجي ولا تقولين تاخرت وينك
لما يدق حسسيه انك مستمتعة في البيت تسمعي نشيد تمارسي رياضة تعملي مفرش انا زيك هاوية كروشية
لما يدخل كوني مرتبة وريحتك نظيفة ترحبي فيه بدون مبالغة
قالك بنام قولي له تصبح على خير وطفي اللمبة وانتي امسكي مسبحتك والجاي للحي القيوم
ارجعي لصاحباتك كلميهم واضحكي معهم وزوريهم واستقبليهم في بيتك سوي لك حياة خاصة بعيدة عنه
لا تنتظري منه شئ في فترة تغيرك بس بعد فترة بيحس انك مستغنية عنه وعايشة حياتك
مع الايام بتلقينه يقلل خروجه
وشوي شوي بيقعد عندك لما يجي يتكلم عندك لا تحني فوق راسه
خليه يحس انك انثى دلوعة شايفة حالك ولا همك في احد
طلبات البيت اطلبيها منه والزميه وحسسيه انها من واجباته
باختصار اطلعي من القوقعة اللي انتي فيها وعيشي حياتك وطنشيه تماما بتلقينه يجري وراكي
طنشيه وانت واثقة من نفسك وكلك دلال وحلا فهمتي

بصراحه الله يعينك

حاولي تجلسين معه جلسة مصارحه وقولي له هل انا مقصره معاك شوفي وش يقول
أنا لا قيه وقت اجلس معاه
اليوم قلت خلنا نبدأ جلست معاه الصباح قبل لا الولد يصحى وعملت له فطور .. فطر وخرج من البيت وبعد ساعتين تقريباً رجع مع أذان الظهر صلى ها وش بتتطبخي ؟؟ انا فقعت :busted_red: لأن البيت للأكل فقط . قلت له ما باسوي شي وخلاص اني مليت ومن ها الشغلات اتخيلوا ... ان راح عزم روحه عند ولد اخوه وهذا ولد اخوه زوجته مسافره فقال لها ها ما عندك غداء تخيلوا شلون موقفي فزاد الطين بالله وكان ودي اني :tears: ؟ لأن اني قلت له من هون وعملت احلى غداء من هون والله العظيم وما أكذب اني ما كان في نيتي اني ما اعمله غداء بس شوفي كيف شوه صورتي بسهوله وبسرعة البرق ؟ وقلت له خلك تنطق انت وولد اخوك ما اني مكمله الغداء وهو يطلع ويدخل يدخل ويطلع ... والغداء استوى وجهزت السلطة بس ما يكفي الا لشخصين ؟ وهو لما شافني مسويه قال خلاص بنعزم ولد اخوي ؟ اقوله لا تفشلني زيادة ...
المهم بالأخير تغدى معي وطلع نفس الحاله ورجع بعد صلاة المغرب
فاي جلسة صراحه تفيد مع واحد يتجاهلني ويدور اتفه سبب للخروج

اختي
مو عارفة ايش اقول لك
بس لازم تتكريه ولا تجري وراه
خليه يروح لصاحبه حسسيه انه مو مشكلة عندك صاحبة
خليه يطلع ولا تسالين فيه ولا تكشرين يوم يجي ولا تقولين تاخرت وينك
لما يدق حسسيه انك مستمتعة في البيت تسمعي نشيد تمارسي رياضة تعملي مفرش انا زيك هاوية كروشية
لما يدخل كوني مرتبة وريحتك نظيفة ترحبي فيه بدون مبالغة
قالك بنام قولي له تصبح على خير وطفي اللمبة وانتي امسكي مسبحتك والجاي للحي القيوم
ارجعي لصاحباتك كلميهم واضحكي معهم وزوريهم واستقبليهم في بيتك سوي لك حياة خاصة بعيدة عنه
لا تنتظري منه شئ في فترة تغيرك بس بعد فترة بيحس انك مستغنية عنه وعايشة حياتك
مع الايام بتلقينه يقلل خروجه
وشوي شوي بيقعد عندك لما يجي يتكلم عندك لا تحني فوق راسه
خليه يحس انك انثى دلوعة شايفة حالك ولا همك في احد
طلبات البيت اطلبيها منه والزميه وحسسيه انها من واجباته
باختصار اطلعي من القوقعة اللي انتي فيها وعيشي حياتك وطنشيه تماما بتلقينه يجري وراكي
طنشيه وانت واثقة من نفسك وكلك دلال وحلا فهمتي
لو اخليه على راحته .. كان الجوال مع صاحبه كل شوي
وعارفه ان صاحبه ساكن في منطقة بعيدة يعني لازم نصف ساعة مشوار الطريق ومع ذلك يجي لعنده عند البيت ويحرسه ويقول له انت لساتك ما طلعت ... وهو على طووول احين اطلع لك ..
وإذا مر يومين ما شافه يقول لي انا صالي اسبوعين ما شفته من زمان ما قعدت وياااه مسكين ..
اني نسيت روحي بعد الولادة وبطلت اروح لأصحابي إلا في المناسبات بحكم ان ولدي ما عندي احد بيمسكوه وهو يعمل خراب لما نروح لبيت صاحباتي فاستحي منهم فاظل في البيت احسن لي .. بس ان شاء الله ناويه احب روحي وبيتي بالأول وبعدين افكر فيه ..

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
يااحبيبتي و الله صدج انه قلبي عورني عليج

بس شنسوي هذا بعض الراييل يطفشون

بس ااي لازم تهتمي بنفسج أول شيء

شوفي انا اقولج بس ترى ما اعرف واايد بس هميتيني لازم اساعدج

شوفي ادخلي قسم البشره شوفي شنو يحطون ببشرتهم و كيف يعتنوا بشعرهم و متى يحطون كريمات صدق بتحسي انك اميره فعلاااا

بس بعد لازم ترتبي موعد نوم ولدك اول شيء

خليه ينام في الليل مع نومتك انتي و الظهر سوي له اي شيء علشان تعوديه على نظام نوم معين و في اقوات منتظمه صدقيني بتتحسن اوقاتج

و خلي عندج دفتر ذكريات يعني دفتر فيه قفل كل ما يصير ذكرى او شيء في يومك او قهر او شيء أكتبيه في دفترك و قفلي عليه

لانه بتحسي براحه لما اطلعي اللي في خاطرك قولي اتمنى يكون زوجي كذا و كذا و انا ان شاء الله بستوي اميره و حسناء و ملكه وسندريلا بعد

يعني لا تخلي ولدك هو كل حياتك و هو ماخذ وقتك كله

أعلى