مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملكات بلقيس(مشكلة السفر هل من حلول مجديه للشمممالي )

أم شهلاء

(السلام عليكم ورحمة الله__صباحكـ*عسل*ــــم)

بلقيساااات مملكة بلقيس ..
ساعدوووووووووني دخيلكم ...

الشمالي ...
وهموووووم الشمالي ...
^^شكلها ما بتخلص ^^

:22:

مشكلتي السفر او ما راح اسميها مشكله هي بس عثره بسيطه فسلم حياتي المستقره والحمد لله ...

زوجي الحيبب ما يحب نسافر انا وياه مع بعض !!!!
والأعذار بصراحه ما داااخله راااسي
أخاف عليك كيف نسافر بلد ما نعرفه&&هذا احد الاعذاار

أرجوكم خواتي اشلوون اخليه يحب السفر ويوافق انا نسافر مع بعض ؟؟؟

اريد تجارب اللي مجربه شلون قنعة الشماااااااالي تفيدنا .؟..\\

((مودتي وفائق احتررامـــــــي ))

أم شهلاء

أأأإ‘إ‘عنبووووووووو 20 مشااااااااااااهـــــــــده ولا حتى تعليق وإأإأإحد!!!!!!

سمو~وعزهـ

للأسف ماعندي معلومات حاليا
لكن حاولي تختاري مكان سافرله قبل وتتفقو تروحوله بعدها إن شاء الله يسهل عليه انه يستكش اماكن جديده معاكـ وبالتوفيق
وإتذكري بدعآآء الله ربي راح يسخرلكـ بإذن واحد أحد
^^

انثى كوني

انا ششماليه غربيه يمكن افيدج
هممم شماالي غربي يحب الحريه و الانطلاق تدرين ليه لانه ماانحب حد يعلق فيني و يقول سوي جذي و جذي
سبب ثااني نحب مرات انكوووون بروحنا او ويا اصدقاانا اكثر من العائله لانه تقيد

الحل
خليه يسافر ويا ربعه بس مايكون اكثر من مره او مرتين فالسسنه و حسسيه انج واثقه فيه و في عمررج عقب قولي له انج تبين تسافرين ويااه و اذا عندج عيال حطيهم في بيت يدتهم لانه العيال سالفه ثانيه بنسسبه لهم بنتم نخاف عليهم و نحااتي و ننسسى الونااسه و عقب وانتي مسافره لاتمين تقولين له سوا كذا و كذا لا يعني لاتمين مقيده حسسيه بالحريه
وفيه حل انج اطلبين وياه بطريقه مباشره يووم اييب الاعذار قوليله مااعليك انا بدبر عمرريه لاتخاف عليه من اي شي <تدبرين عمرج قصدي من ناحيه الامان و جي هب من نااحيه الفلوس و اذا خلي عمررج متحمسسسه واذا رفض سويله طاف لانه بيحسس نقطه ضعفج و بيعااند سالييني انا
و عندج احسسن حل التلميح انا يوم حد يقولي ششي يكون فيني بطريقه مباشره عاادي لكن تلميح مااحب انحرق و اانتي تمي لمحي من فتره لفتره لين مااتم في عقله و عقب بيقووووولج بنسسافر
اشتري كتب مال سسيااحه و قري قدامه حسسسيه انج مال سسفر و جي و حريه وانطلاق وقوليه انا يوم اسسافر احب استمتع عدل بيقولج كيف قوليله عن طريق الطلعات و الحواطه و جي
وبس اي سسوال انا حااضر
عسسساني كفيت و فيت <شماليه غربيه تعرف شو يعني سسفر

والله يابعدي حتى انا اعاني من قلة السفر معه ..

اغلب سفرياتي مع اهلي حتى ولو كانت السفره من شاني ..

الحمدلله على كل حال ..

اسيره قلبه

ياقلبي والله اني حاسه فيك زوجي شمالي وكذا ما اسافر انا وياه الابانغص علشان كل الناس اللي حولنا سفريات يبغى يسكتنا والله يعين​

أم شهلاء

نريد حلوووووووول يا جمااااعه ما يصير بعد السفر حلوووووو ويغير النفسيات ونشوف ثقافات وووووووووو

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
بصراحة انا لما كنت متزوجة كنت اعرف ظروف زوجي فكانت حيلتي اني مااخليه يجمع للسفر لاني في الاول كنت اسكت ومااطالب بشي بس لما عرفت انو الي يجمعهم يسافر بهم قلت في خاطري انا والاطفال اولى

فقمت انا الي اسافر وهو يظل هههههههه

فانتي خليكي حكيمة اذا زوجك من النوع المقتدر ماديا خليه ياخذ راحتو بس في المقابل قله انا كمان بدنا نسافرانا والاولاد يعني لاتحرمين نفسك وعيشي حياتك وصدقيني البعد يخليه يشتاقلك

طنشي وفي نفس الوقت طالبي بحقوقك

موفقة ياربي

أعلى