مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للنصائح التي تفيد في معالجة صمت الزوج

كلمه حلوه

بسم الله الرحمن الرحيم
عسى أن يكون الجميع بصحه وعافيه
حبيت أن أفتح هذا الموضوع لكل أمرأه تعاني من صمت زوجها أو أي أمرأه تستطيع أن تفيدنا بنصائحها في ذلك الصمت،،،،،،، أنا ولله الحمد أعيش مع زوجي حياه هانئه وعمره ما تعمد أن يزعلني لكن طبيعة الحياه الزوجيه لاتخلى من بعض المشاكل فعمر زواجي أثنى عشر ونصف والعمر كله قولو يارب في الفتره الأخيره من زواجي كانت هناك ضغوط كثيره على زوجي خصوصاً بعد وفاة والده الذي أثر فيه كثيراً~~~فالذي أرغب في مساعدتي فيه هو كيف أستطيع أن أدع زوجي يتكلم فهو معظم الوقت يكون صامت وإذا تحدث تكون عدد المرات قليله وأطلب منكم النصح في أمراً ما فزوجي عندما يزعلني لا يعرف كيف يراضيني أي بصريح العباره يفتقد للرومنسيه في هذا الموضوع لكن لا أنكر أنه يحبني ولا يستطيع الأستغناء عني،،،،،،أنتظر ردودكم وتفاعلكم معي:a194:

لحظةامل

تساؤل جميل وانا اعاني من نفس المشكلة
اتمنى لو يوجد من لدية افكار حلوة عن هذا الموضوع
شكراً لك اختي

جيتي على الجرح ياريت احد يساعدنا ويقترح علينا مواضيع للنقاش بين الزوجين

ايوا الله ان شالله الاخوات يفيدونا انا عندي مشكله الحوار مايسولف الاقليل

اذا قلتله سولف ليه ساكت يقول مافيني شي انتي سولفي والله تعبت معاه

واذا زرنا اهله عادي يسولف مع امه مايسكت و انا معايه مايقولي سوالف الا قليل بس يتريق ويمزح معاية

بس مايسولف يعني مافي حوااار

مع انه طيوب وحنون ويحبني بس مدري ليش كذا

ياليت تفيدونا ...

عن تجربة تكلمي معه في موضوع يهمه يعني وش اهتمامته ؟ او عن عمله
مثلا زوجي بطبيعة عمله يهتم بامور الشركات والاستيراد وأذا بغيته يتكلم اساله سؤال يخص هذه المواضيع او اقول اني اليوم قرات موضوع عن الشركة .............. و و و .............. ويبدأ في الكلاااااااااااااام و بعدين بعد ما ينهمك بالكلام انتقلي لاي موضوع كنت تحبي انه يتكلم فيه وان شاء الله تشوفي نتائج طيبة

بركه

حبيبتي اللي تسأل عن صمت زوجها الصمت مو شىء غريب بالنسبه للرجال ولكن متفاوتين لكن فيه امكانيه تحددين أيام تطلعين معاه خاص تتمشون بالسياره وتفتحين له قلبك وتطرحين مشاكلك وتطلبين منه حلول وكذالك تسألينه عن اهتماماته ومشاكله والله يوفقك :icon30:[

كلمه حلوه

عزيزاتي،دلوعةدااادي،تاج روسكم، آواخر الشتا
أسعدني ردكم على موضوعي
عزيزاتاي ماكنتوش وبركه
أنا بطبيعتي دائماً ابادر بالكلام عن أي موضوع يخطر ببالي سوى عن الأولاد أو عن عملي أو عن أمور حياتنا اليوميه مع التلميح والتركيز على ضرورة وأهمية وجود الحوار بين الزوجين
وعندما يتكلم معي زوجي في بعض الأوقات يشعر براحتي وتفاعلي معه في الحديث وأنا على درايه تامه بهذه الأمور خصوصاً أن طبيعة عملي تتممحور أكثر شئ على حل مشاكل الأسره خصوصاً الزوجين
مثل المثل الذي يقول:
(عندي دوا الناس ما عندي دوا روحي)

أعلى