مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف المشاريع الصغيره الخاصه بربات البيوت

بينك بيبي

المشاريع جدا رائعه وحلوه لربات البيوت

فيه كمان عمل هدايا الافراح والتفاسير

بس اهم شي تحصلين اجود الخامات وارخصها

حمره ورديه

صباح الخير يابناتانا حبيت افيدكم بتجربتي ومشروع الناجح ولله الحمد 100%انا استقدمت خادمه وعرضتها للايجار اليومي وباالساعات مقابل مبلغ ماديطبعآ هي لها نسبه من هاالمبلغ وطبعت كروت ووزعتها باالاماكن العامه والحمد لله صرت ماإلحق الطلبات من كثرهابنت الحلال صارت ماتجلس باالبيت مع اني في بعض الاحيان احتاجهاتكفوووون اللي تستفيد من فكرتي تدعيلي من قلب

الله يجزاج خير ويوفقج دنيا وآخره

من زمان ابالي هالمشروع .......... بس عندي استفسار

الخادمه لها معاش شهري ؟

والتوصيل من عليه ؟

حمره ورديه

بنات اشرايكم ....... بمشروع خياطه

يعني اشتريلي محل خياطه ......لملابس الاعراس
اشرايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى بزينز ومن ... افكار مشاريعك جميلة جدا .. بس لى تعقيب على المشروع الاول وهو مشروع الشيل .. اذا كانت الواحدة عندها مبادىء الخياطة ممكن تعملهم بمفردها وتوفر فلوس الخياط ... بارك الله فيكى

مشروع جديد

السلام عليكم اخواتى
انا عضوة جديدة بهالمنتدى بس عجبنى جدا وخاصة ركن التسوق والتاجرات وافكار المشاريع .. جزاكم اله خيرا .
انا اشتغلت فى كذا حاجة واتقنت منها الاكسوارات وأطقم السرير .. ولكنى للأسف كل ما اتعلم حاجة جديدة اتكاسل عن القديمة واكرس مجهودى للفكرة الجديدة ,, وانا كدة حاسة انى مش بانتج واسوق حاجة جامدة ..وانا مع المقولة "" من انقطع لشىء احسنه "" ولكن حبى لمعرفة الجديد وتجربته هى السبب ..
اما بالنسبة للوقت الحالى فقد تعلمت شغل الجلود .. وهو عبارة عن محافظ وبوك حريمى ..وعاجبنى جدا وانجزت فيه ولكن يبقى """""""""""""""""""""""""""التسويق """"""""""""""""""" وهو الهم الكبير بالنسبة لى ...ادعو لى بالتوفيق .. وعايزة منكم النصيحة الله يعزكم .

موضوع غاية فى الروعة لكن العقبة الكبرى هى كيفية التسويق
ياريت تعطونا افكار لتسويق المنتجات من المنزل

بزنز ومن ... يعطيج العافيه على الموضوع الاكثر من رائع

اخواتي الرائعات .. يعطيكم العافيه على الافكار والتجارب الي شاركتونا فيها

صراحه الموضوع عطاني حمااااااااااااااااااااااس للاستمرار

تحياتي للجميع

alghazal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله ألف خير 0000 إن شاءالله تعم الفائدة على الجميع 000 (تذكري كي تتغير الامور فلابد من أن تتغيري أنت أولاً)ولتحقيق النجاح لابد من النظام والدقه والتصميم والتركيز على عمل واحد00

mozaa

ماشاء الله على الافكار الحلوة ربي يوفق الجميع

أم الشراة

واو

السلام عليكم

بصراحة أخواتي أنا توني بادية وكنت أبحث عن مشروع عشان أقدر على الأقل أروح الحج

بس ما لقيت غير أصير مندوبة عطور ولوشنات عشان أجمع مبلغ حجتي وارجوكم إلي عندها لي فكرة أقدر أنفذها تخبرني وانصحوني

مع العلم أنا الصباح أشتغل
واحب وأبدع في كل شغل الاوراق والأقلام
شوفوا لي حل :tears:

دندونه@@@

بصراحه عرضتي افكار ومشاريع حلوه وبسيطه مقدور عليها مو ناقص الا الهمه والتحدي مع الذات لتنفيذها ..جد تستحقين الشكر والتشجيع على الموضوع القيم بارك الله فيج اختي العزيزه."

جزاكم الله الف خير والله أفكار حلوة وسهلة بس محتاجة عزيمة واصرار وانا معزمه ادش في مشروع جديد حمستوني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

amoooly

انا بدأت تجارت الاكسسوارت ..مع الاهل والاقارب فقط...ونجحت ولكن يبي لهاخروج دايم وانا مااقدر..
ثم فتحت حضانه بسوق نسائي..وكنت متوقعه النجاح المبهر..ولكن للاسف ..بدات المشروع ب10000 ولم اكسب سوى 1000 فققققققققققققط...مغير كسبت دين ..

أعلى