مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملابس الزيارات اااااااااااه ياكبر همهآ بالدبش

مرحبآ صبايا ......

عاملين ايه مع السوق المايل دآ.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:25:

بنات بالله من فين اشتريتوا التايورات الرسميه ؟؟؟؟؟

ابغاهآ للزيارات :4:

بعدين قررت البس فساتين بس تضحك وربي كلها الالوان الفسفوريه اللي اكرهها واللي هآ تقولين ينبلع تلقينه قصير مرآآآآ

يعني كل المولات اللي رحتها كاجوال وقصير ومسخره

على بالهم شنو نبي سوق يمثلنا كسعودييات لأن لكل مقام مقال

صح نلبس كاجوال والوان وحركات بس عرايس نبغا شي فخم

ورسمي كل ماله السوق يزيد انحدار

لدرجة صرت اشك ان ماعندي ذوق<<< تكفين يآام الذوق

لاني نادرا اذا لقيت شي رسمي صح القى بس حق زيارات خفيفه
انااااااااا

ابي تايور كامل لاتقولون فصلي ولاتقولون ركبي ماابي

ابي شي القاه جاهز وسعره زين واشيله واقول شكرا

اجل جاكيت معفن بالف وميه وشي
ابي شي لاول طلتين هع يعني شي واو
والملابس الثانيه احل اموري ماعليكم

....

اللي تعرف ياليت تدلني ولهآآآآآ اجر كربة تفريج مسلم اند دعاوي بظهر الغيب لان ماتتصورون قدايش متآزمه:4:

على فكرة أنا بجده ورحت احسن المولات قلت يمكن في شي ماشفته :8:

واشكركم لحسن قرائتكم

ربيُ يووفقكـِ غلآَلآيً

منَ جدِ ِآلسـوق صآآير مرهِـ مو حلـوَ

والله ع بالي من الريآض انتيُ
بس للاسف جدهـِ ماعنديُ أي خلفيه عندهآِ بالاسواقً ان شاء الله يفيدونكِـ الصبآيآآِ

هلا عطوسه

على فكرة الماركات واحده بكل مكان يعني لو شايفه باي محل قولي لي هههههه

ومشكوره غلاتي

انا معاااااااااااااااااااااااااااكي يادلوووووووووووووعه لبس الخرجات همممممممم <<<<<<<<متابعه معاكي

ٱكـآبر ๕...

صاااادقه اي والله
رحت اليوم السوق مسسسخره ياناس لبس ماله داعي قصصصير مره او بناطيل او شورتات خير وين عايشين بعني مافيه لبس محتشم نقدر نلبسه عند محارمنا ,,قسم صرت استحي اطلع بهاللبس قدامهم يعني لهالدرجه تفصخ
:25:
تخيلو دخلت محل قلت ابي تنوره طويله قال مافيه ويهز رأسه الهندي يقول مافيه الاجينزات بناطيل هز عليك اللي ماني بقايله اي والله :4:<<معصبه لآحد يشره
شي يقهر :8:
تخيلوا ثالث مره اروح له ومارجع بشي الا اليوم تطورت وشريت بلوزه وبايخه وعاريه الشكوى لله بس قلت بشري شي اغير فيه ع الاقل هالاسبوع ..بس بلبس تحتها بدي يستر هاليدين الشهب هع:17:
ربي لآيؤاخذنا بس

ههههههه دلوعة وربي ذكرتيني بأيام لما كنت أجهز

كنت أدوّر شي محتشم لأول الزيارات عند اهل زوجي,
كنت أروح السوق يوميا ولا أرجع بشي << خُفيّ حُنين ههههه

آخرها لقيت لي كم لبسة من محل( لي قروب) تلقينه في كل سوق في عزيز والأندلس والسلطان مول...
وربي ماصدقت نفسي لما لقيت لي فيها تايورات,, انتي طلّعي اي تنورة تعجبك وقولي له اعطيني بلوزتها وهو راح يجيب لك اياها لأنها مفرّقة واحنا ننعمي لما ندخل المحلات<<ههههه
انتي لما تمرين من جنبه تحسين إن لبسه مو حلو ومبهذل بس لماتدخلين تفتشين والله فيه أشياء مرتبة عنده.

وفيه كمان في( فيرومودا) فيه تايورات إذا لقيتي بلوزة اسأليه عن تنورتها وهكذا
بس أهم شي فتحي عيونك مزبوط << ههههه
وفيه محل اسمه ( أبيض أسود) في عزيز مول في الدور الثاني أفتكر إني اشتريت منه بلوزة موديلها غريب ونسقت عليها تنورة وطلع لي تايور وااااو.
وفيه محل Cherry في عزيز برضو
انتي بس هدّي وبتلقين إن شاء الله.
أما الماركات العالمية مرررة لبسهم كاجوال وماينفع لعروسة!

بس بأقول لك على شي تراني دخلت (لي قروب) قريب قبل كم يوم, مالقيت عنده شي وفيه اشياء قدييييمة من أول ( اصبري شويه إلييين ينزل أشياء جديدة)

وإذا مالقيتي ركزي على الفساتين الناعمة الطويلة وسوي لها تستيرات عند الخياطة إذا كانت مخشلعة.

والله يوفقكم

هههههه والله صاااااااااادقه خليني ابرد قلبي شوي وبقولكم عن معاناتي..اناتعبت تعبببت ابي شيء فخم وحق

زيارات ع قولتك رسميه ..بس مالقيت؟؟!!

بالنهااايه ركبتلي من سوق بلوزه ومن سوق ثاني تنوره ومن سوق 3 اكسسوار ومن كل بحر قطره ..

ابغى شيء مسترعنداهله وابوه بالذات وامه ..بس مالقييييييييت شي حلووو ابد ابد..كله قدييييم حق رمضاان

تخيلوا!!

قلت والله مافي حل الا اني البس القصير وتحته هيلهوب كامل ماسك اسود..لان الفستان نص الفخذ ..بس

ايييشششش خياااااااال احسن شي اشتريت هوا ولونه احمركرزي.. واطول تنوره لقيتها حلوه لتحت الركبه !!!

ماعاد فيه شيء مستر حلو ..والله احيانا الفففففف السوووق ساعات وارجع بدون مااشتري شيء,,امي

ياحليلها الله يخليها تعبببت معايا ..تخاصمني تقول كل السوق ماعجبك ؟؟!!شككتني بعمري..لاني عادة اشتري

بسرعه مااحووس ..هالايام السوق وااااااااااع..

الله يعينكم ياعرايس ..الحمدلله افتكيت..خخخخخخ​

هلا 2000

بجد السووووق مسخره بضاعه وع انا افضل انك تفصلي

.PRADA.

/

زارا ومانغو هم اللي دااااايم ملابسهم رسميه فتشي كويس وتلاقين حاجات حلوة

وفيمي ناين بعد عنده اشياء ناعمه .

حبي لك غير

في محل اسمه انوتا ف مجمع العرب يمكن تلقين عندهم لانه راقي وغالي شوي

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات وين تصحوني اشتري التنانير الرسميه والطويله وفيها شويه سهراااااااااااااااااااااااااااااااات وفي نفس الوقت تكون مميزة واسعاره معقوله
لان اللي باقي علي الملابس الزيارات بس ابيها تكون فيها سهرة

انا من الرياض واعرف كل الاسواق ممكن الرد ابي عطسة نله تفيدني اذا ممكن

انوووثه

الله يعين من جد قلق وحووووسه بالذات عند اهل الزوج يبي لك شي مستر بس انا فصلت فستان روووعه على حرير وفيه كريستال ماركبت فيه شي وكمان فصلت واحد ثاني واكتفيت فيهم مع 4 تايورات اخذتها من السواني وبرمود وناعمه وفخمه وخذي لك جلابيات حلوه تجيك فخمه ورسميه اشتري وحده وشوفي جربيها باللبس وربي انها خيال وتعطيك رزه عندهم هذرت عليك واجد ههههههههه بس ان شاءالله تلقين شي حلو وفخم ومثل ماقلت لك دوري برواقه وفصلي ترى فيه اقمشة نعامة وفخمة وربي افضل من الجاهز والله يوفقك يارب

حلوة حكايات الشالات !!

يعني طقمي تنورة ميدي شويا وعليها بلوزة رسمية وشال صغير ربطة عنق يعني !!

برضو تلاقي فساتين في ريفا في مجمع العرب

انت عمرري

اشتري الفسااتين الحرير الخفييفه
انا اشتريت 3 وبفصل كمان

وفيه الجلابياات القصيره تجيك نص سااقك بس مره حلللوووه

أعلى