مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مكياج لمسه مخمليه تكفون\\\\\سا عدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات الله يسعدكم دنيا واخره\\\\\ من تعرف مكياج مشغل لمسه مخمليه\ ساااااااعادوني\\\\\\\ الله يسخر لكم ازوجكم\\\\\\\\\\\\\\\\\\ تكفون لا تدخلون بدون \\\\\\\ ردددددددد:sadwalk:

سر السعاده

انتي من وين عشان نقدر نساعدك واذا سعوديه باي مدينه .... وبعدين حبوبه اتوقع اي مشغل تطلبين مكياج مخملي يسويلك ..تقبلي مروري

انا من الرياض\\\\\\\\ بس حبيبتي اقصد مشغل لمسه مخمليه وليس مكياج مخملي \\\\\\ افهموووووووووووووني بليزززززززززز

سر السعاده

اهاااااااااا حبوبه انتي تسئلي عن المشغل مادري حبيبتي ان شاء الله يفيدوكي البنات اللي ساكنين بالرياض

sosh

مرحبا حبيبتي بصراحه اختي راحت لمهم وسوت مكياج ب500 وبصراحه هي ندماااااانه بالحيل لان مكياجهم طلع عاااااادي جدا جدا ومايستاهل هالمبلغ روحي لشيفون اطلق منهم وارخص.هااااااه نبغى دعواتك

ام موسو

شوفي قلبي انا بصراحه عاااجبني مرررهـ بس ماعمري رحتله لانو غالي مره بس بنات عمي كان عندهم
زواج اختهم الفتره الي راحت حجزوا عندهم كلهم والعروس بعد بس مكياجهم مراا يجنن ودايم دايم بالزواجات
مكياجهم عنده وصراحه انا الحين مفكره بزواج بنت عمي اختهم بتتزوج ان شاءالله بروح لهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى