مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مكان القمر وزمان الوصل وعذبة الوصف .........ومن تعرف للجنوبي ..شرفوني

انا طلبتكم بالاسم يمكن تفيدوني في استفساري عن الجنوبي الغربي
السالفة يمكن كتبت عنها قبل لكن الان فيه امور طرات ...
زوجي في الصيفية سافر طبعا بعلمي بس بدون رضاي ..لكن مع ذلك لبى بعض متطلباتي المادية وكان حيلبي اكثر لو كنت <ادري > شوي واقلكم عن ايش ادري
رجع من السفر ومشانا شوية وبرضه اشترالي شوية حاجات تعتبر خفيفة فساتين وكذا وكنت محتاجة ذهب والمبلغ الي معاي قليل فتنازلت عن الي اعجبني واخدت على قد فلوسي وما ساعدني اخد الي ابغاهمع انو معاه بس ما كنت ادري
بعد كم شهر سافر مرة تانية بس بدون ما ادري 4ايام غاب عن عمله 2+الويك اند بعد فترة لقيت جوازه واكتشفت سفرته واخدت الجواز وانا ساكته كم يوم واكتشف ان الجواز معاي سالني عنه قلت قطعته وفعلا قصصت واحد قديم قصاقيص صغيرةوحطيتها في علبه عصب بس فجاة هدي بعد كم ساعة سالني قلت قطعته ما شفته قال ذا قديم ..وعدت ايام.... كان مودي سيارته ميكانيكي فجاب اغلب الاوراق الي في درج السيارة للبيت بس البيت الي في مكان عمله وانا سافرت معه ولقيت من بين الاوراق قرض من البنك كان من الصيفية سافر منه وبخل علية ولا كملي ب4000لطقم الدهب ووعدني بمطبخ جديد قبل لا يسافر وبعد ما رجع طلب اني اساهم فرفضت وبدوره لغى الفكرة وسافر للمرة التانية والله فيه اشياء في البيت ناقصة كثير ما اهتم فيها
1_بسبب غيابه الكتير عن البيت
2_بسبب كسله
3_بسبب بخله علينا احيان يكون بخل عناد بس ولا الحاجة رخيصة
المهم في اجازة ما بين الفصلين كان حيسوي بعض الاشيا الخربانة في البيت بعد ما يمشينا كم يوم فجأة بدون مقدمات بعد ما طلعنا كم يوم وكنت حتسوق فيها انهى كل شي بسرعة وهو ما اشترى اغراض المدرسة للاولاد وانا لسى شارية بلوزة بدون تنورة او بدي بدون بلوزة يعني بالعربي ما كملت مشترياتي والسبب انو اخوه جا لمكان عمله فرسلنا مع اخوه والاجازة ما انتهت باقي 5 ايام وحجته تعب من المشاوير ما يبغى يرجعنا ويرجع يسافر بعد يومين لدوامه انا زعلت مرة طبعا مصروف عطاني بس 450ما تكفي اني اشتري اغراض للمدرسة وطبعا المطبخ فاضي ولازمه اغراض قهرني بقوة طنشته ولا ادق عليه ولا شي مرة دقيت عشان يحولنا فلوس قال يجي خير ما شفت شي بعد اسبوع نزل خميس وجمعة تعمدت انو يجي وانا نايمة وهو كمان تاخر ما مشى بدري يعني دخل عندا الساعة 10 ليلا كان يقدر يجي بدري هو يخلص دوامه 11صباحا ..نمنا واليوم التاني عدا برضه بتطنيش الليل رجع وانا نايمه يوم الجمعة قام يعصب ويسالني عن الجواز قلت حرقته قال طيب جيبيه قلتله منين صار رمادرفع صوته وقال جيبيه طنشته وخرجت من الغرفه خرج قال فيه شاي سويت شاي وصلى ونام بدون غدا ولما جا يسافر سال عن الجواز ويقول طلعية قلت خلاص ما فيه حرقته ..كان معصب وبصراحة حسيت انو حيمد يده لكن الله رحيم
وسافر من سافر ما دق ولا دقيت وذي نقطة صارت عادية بينا ابدا ما يسال وانا خلاص مالي نفس ..سلمت امري لله ..
لكن لو جا كيف اتصرف ..بصراحة بالنسبة لي رأيي اني ارمي الجواز له وبكيفه
لكن زعلي والتراكمات هذي احسها هدتني نفسي اصارحه بكل شي
ايش اسوي اتكلم المشكلة ينهي اي كلام زي كذا وما يبغى يسمع كل ما حاولت اتكلم قال انتي ما تبغيني ارتاح .ايش مفهوم الراحة عنده ذا ..يجيب الحاجة متاخرة طيب ايش الفايدة ..قلتله انك اتاخرت ومالها طعم دحين ..
طيب فكرت اني اكتب رساله واكتب فيها كل الي في خاطري بدون ما اتطرق لسفره وخيانته واطلب منه انو يرد ولو برسالة
ردو علي ولا تهملوني
ترددت كثيرا في كتابة هذه الاستشارة وقلت انو عيب كل شي اجي اكتبه بس والله محتاجه احد يشور علي لاني ما بطلع اسراري حتى لامي واخواتي صح بيوضح لهم بعض الامور بس فيه كثير خبايا ما يعرفوا عنها ومن أهمها خياناته قاعدة استر علية ومادري لوين بيوصل
<أقصد بالخيانة نت ومكالمات ومسن >والله العالم ايش يصير في سفراته .....
اتمنى تكون الصورة واضحة لكم وأي وحدة تحس ان ممكن رأيها فيه فايدة تعطيني هو
للعلم ترى انا جنوبية مسالمة من الاسبوع الماضي كنت حرميله الجواز بس هو تسرع وطلع ...ههههههه
ماحب المشاكل وكل شوي اقرا ..اصبري ..احتسبي ... ارفض المواجهات العنيفة
كذا صح ولا انا سلبية في حياتي ؟

لاتعطينه الجواااااااااااااااااااز واصري على رايك
انااقول سوي اجواء اواعزميه على العشاء وقوليله الي بخاطرك كذا احسن
بالتفاهم كل شيء حلو

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اياك تعطينه الجواز
بالعكس اصري على كلامك
واذا على المسن والايميلات هذي مو خيانة بمعنى الكلمة
هذي طيش باذن الله بشوية اهتمام تقدري عليه
خاصة الجنوبي دلعيه حبتين يرجع احسن من اول

خليكي على موقفك ولاتعطيه الجواز
انتي على حق
الله يكون بعونك
واذ تقدري تادبيه باي طريقه عن السفرات هذي بروحه لبيت اهلك او اي شي يكون احسن
وربي بيكون بعونك ويهديه يارب
بس حبيبتي ممكن نعرف نمطه جنوبي غربي ولا شرقي
انتظر ردك

مزوح وتروح

ممكن يطلع بدل فاقد !! فمو حل انك تخبي الجواز !
ممكن اسالك سؤال : انتي متاكده انوجنوبي ؟
صحيح الجنوبي كسول ويحب ياجل بس مو بخيل ! ولا أناني ( شويه أناني مو مره)

لا ما قلت بخيل هو راتبه كويس بس للان مو موفر شي لا بيت ولا غيره وناقصنا كثير من الاغراض
بس هو أهم شئ عنده نفسه وخاصة السفر يموت في السفر يحط الراتب في التذكرة وطز فينا والقرض الي اخذه كان جايبلي اسوارة وفستانين لحفلات و3تايورات وملابس الاولاد وسافر بعد السفر انا كنت مجمعة فلوس ونزلت سوق الدهب ابغى اشتري وشايفني كل ما اختار طقم يكون غالي يعني يلزمني كم الف واخده ما قلي خديه وهو عنده قرض
ترى اقلك فلوس القرض احسها خلصت كل شوي يطلب مني مساعدة وكاني ما سمعت ودا مو اول قرض ياخده اخد قبل كذا علشان يغير سيارته والي لها 5سنوات بس وما شفت منه شي
يعني في الانانية اناني بقوة
وكسله يقهرني مرة يعني حتى القوة المعروفة في الرجال احسه مو ذاك الزود يتعب من اقل مجهود

mlml

احس انه مو جنوبي لان الجنوبي مو بخيل ولا اناني لهذي الدرجه
اتمنى انك تعيدي اختبار الانماط

بعد ما شككتوني في نمطه قمت اسوي الاختبار
وطلع جنوبي بقوة جنوبي غربي
كسول مسوف اتكالي كريم على نفسه يعني لازم يسافر هذي مهمه عنده الملابس عادي بس السفر مهم والسيارة كمان
وانا لاني موظفة يبخل علي او بالاصح متكل على راتبي
في بعض الامور وكثير التذملر لاني اعطي اهلي من راتبي وهذي النقطة من تأثير اصحابه عليه
قراراته ينفذ الي براسه ويخصه بدون ما يهتم باراء الناس وانتقادهم ...لكن الامور المصيرية زي السكن هذي مأجلها لعدم توفر المادة حتى القروض حرم نفسه منها لأنه عليه قروض بس راحت خساير اما انها حطها في الاسهم وضاعت ولا زي القرض الاخير الي راح في تسلية نفسه من سفر واجارات والله اعلم عن الباقي كان قيمته 50000
جنوبي غربي ....فيه احد تاني حيشككني في النمط
اتمنى تسألوني بعض الاسئلة الي ممكن توضح النمط اكثر........

دلوعة عمرو

لالالالالالالالالالالالا تعطينه الجواز وخليك قويه واذا استدعى الامر روحي عند اهلك خليه يتادب

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك جنوبي غربي بخمسة نجوم
من قال الجنوبي مو بخيل!!!!
إلا بخيل واستغلالي خاصة إنك موظفة كريم على نفسه يحب يهني نفسه
دام فيه صنبور يصب هو يستغل..إلين تقفلينه...
أظنك فهمتيني

ياكافي ولا وحدة من الي طلبناهم شافت الموضوع وردت
وباقي العضوات عالاقل كان رفعتوا الموضوع ليما وحدة تمر من زوجات الجنوبي او الي يعرفوا للنمط الجنوبي
اللهم اليك اشكو ضعف أمري وقلة حيلتي ....

ام نووور

لاتعطيه الجواز مو قلتي حرقتيه احرقيه راح يمنعونو من السفر سنين
الا اذا عنده واسطه وطلع غيره

اعطيته الجواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز اليوم
كان يضغط عليه بطرق
وانا استخرت وانشاء الله تكون خيرة لي

أعلى