مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مكالمات بعد الملكه

"azeeza"

فديتكم انخطبت وتمت الخطبه((عقد القران)) ع خير والحين الحمدلله مبسوطه معاه الله يخله لي بس حبيت استفسر ف نهايه المكالمه يقولي خطيبي اريد اسمع كلمه حلوة شو اقوله مثلا
(احبك))
(اموت فيك))
ياليت المتزوجات يساعدونا احنا المخطوبات!! ياليت الكل يشارك

ملوووكة

أهلين حبوبة
أنا متملكة صار لي أربع شهور
مرة قبل النوم أرسلت له مسج.. وايد وايد اعجب فيه خطيبي
هالمسج لقيته من مملكة بلقيس
قولي له بسكر ألحين وبرسل الكلام الحلو مسج
وارسلي له هذا
بيستخف عليه

"لو تسمح قبل لا تنام تعطي للقمر خبر عشان يطلع يضوي مكانك يا قمر"

والله يسعدكم يا رب

..لين..

فعلا ياليت تساعدونا
انا زوجي دايم يقول لي ماعندك سؤال؟ اسأليني؟ صراحة يحرجني
انا اسأله عن يومه ودوامه ..اسأله عن ايش زياده!!!**

شوووفي ياقلبي اذا كان الملكه قريبه يعني صار عليها اسبوع اواثنين

خليك شووي مستحيه

قوووليها بس خليه يموووت عشان يسمعها

ومع الايام راح يتعوود

باقي ماشفتي شئ
بتجيك اسئله تتمنين الارض تنشق وتبلعك من الاحررراج

مهرة 0

اقراي الموضوع المثبث لرقة الخزامى

وان شاء الله يفيدك

يابنات اذا كان خطيبك مايكلمك الا بالاسبوع مرة وانتي توك مملكة يعني مو مطولة يمكن بس شهر وتتمنين انو يتصل عليك شو تسوين ؟؟ عشان تفهينه اكثر وترتاحين له ... اش رايكم ؟؟

روح النسيم

انا مستحيل نقفل التلفون من غير ما يقلي احيك واقوله احبك..

ويعطيني بوسة من فوق..

هي عادة حلوة كثيير مبسوطة منها..

فستاني ضاع

شوفي اذا توكم متملكين انصحك ماتقولين كلمات حب وهيك مو عقد لا بس بعدين بتحبينه فعلا وتحسين ان ودك تقولينها ويحس فيها من قلب بس تدرين ان سامعها
قوليله مثلا احس بالاطمئنان لما اسمع صوتك
او ارتاح حيل لما تناقش بامور حياتنا
وتدرجي
اما بخصوص السوالف يبي لي موضوع

سلامووووو لاحلى بنوتااات بصراااحه انا خاايفه انه خطيبي مايصير يكلمني بعد الملكه لانه حسيت من كلام اهله انه مايحب يكلم خصوصآ وانهم حددوا الزواج بعد الملكه بشهرين بسسسس اصلا حتى لو كلم احس مابقدر افهمه بشهرررين بس وربي مره قلقانه تكفوووون حطوا لي تجاااربكم اللي ماطولوا بفترة الملكة تحسووون تعودتوا على بعض والا في عدم تفاهم والا مدري مدري كيف اشرح لكم في الاخير اكيد انكم فهمتووووني

للعلم انا باقي ماتملكت باقي على ملكتي شهر وش تنصحوووني فيه لو ماكلمني بعد الملكه بكم يوم أبادر انا والا لأ ؟؟؟؟؟؟ والا انتظر اسبوع او اكثر والا وش اسووووي خصوصآ انه بسااافر لمنطقه ثااانيه على طوووول بعد الملكه غير منطقته ولا باااقدر اشوووفه ولا شي الا بمووعد الزواج احس مره خااايفه انصحوووني بتجاااربكم فديتكم

والله ياشامخة بانوثتي

انا نفس حالتك هو مايحب المكالمات بعد الملكة مع اني حاولت اوصله وجهة نظري وكذا بس حسيت انو مررررررة و مقتنع وانا بصراحة متأزمة فسيا من هالشيء بس الله يعين ويجعله يفهمني ويسوي اللي ابيه

فستاني ضاع

شوفو حبيباتي طبعا انا اقترح ومو عن خبرة انتو قيسوها
بما انو راح يسافر اذا ماكلم كلميه قبل لايمشي وتكوني مجهزة لو هدية نعوومة وتقولين لها انك حابة تشوفيه وتسلمي عليه
إذا جا اديه الهدية وقولي له تصدق كنت دائما قلقانة اني بترك اهلي وببتعد عنهم بس لما سمعت صوتك حسيت بشوية أمان
شو رايك..؟

فستاني ضاع

>>>الظاهر احد قال لها الموضوع موضوعك:10:
وانتي تبين تكلمينه ولا..؟؟
وزواجكم متى

قربك جنون

ذكرتيني في الحبيب اول ايام المكالمات كان يقولي نفس كذا ابي كلمه حلوه قبل لا اسكر اقول طبعا سوي نفس تستحين بتقطعين من الحيا بعدين ناديه باسمه مرتين او ثلاث وقولي راح توحشني او بشتاقلك وطبعا غيري عاد فيها نوعي ومره بدليها بعد ماتنادينه باسمه نفس ماقلت لك قولي احبك قوليها بدلع خليه يسكر وهو خاق عليك هاذي الحركه دوخت الحبيب سار اهو يقولها لي ونوعي مرهوقولي تك يور سلف بيبي وبالتوفيق اختي دعواتك لي وبعدها بفتره اذا رديتي عليه ردي وصوتك تحسسينه كانك مبسوطه حتى لو كنتي حزينه حسسيه بالفرح بصوتك وقولي هلا قلبي بيدوخ بيصدق

شي مررا صعب المكالمات
انا من رايي قبل مايقفل تقولي له بيوحشني صوتك وبس
لين ماتتعودو على بعض

فرفورا

اي صدق وراهم طايحين بهالكلمه قولي كلام حلو قبل مااقفل خيررر وش يحس فيه عاد تصدقون انا اقوله راااح توحشني كثير تدرون وش يرد علي يقول عسى ماتكلفتي بلااهي وش ييني اقوله اشعرفيه مثلا من جد فااضي يقهررر

"azeeza"

مشكووووورين فديتكم كل اللي شاركونا والله يسعدكم يارب

حبي لك غير

يابنات انا نفس الشي صارلي 4 شهور متملكه وماااا اقدر اقوله كلام حلو بالتلفون والله احس تعبته بس ع المسن مره نتبادل الكلام الحلو والغزل وكل شي بس كيف اقوله ف التليفون ؟!

وايه وايه وايه ...اجل مادريتو عن حاااااااااااااااااالي انا اللي كنت جببببببببببببل وموصله له معلومه اني ما داني ولا اطيق المكالماااات بعتباره ابن عمي واني سيريس وثقيله ...خرتها وحياتكم حليلكم عقب خطبة سنتين وملكة سنه لين ما تجي ليلة زواجي اكوووون ضربة الرقم القيااااسي وطفشت اربع سنين من الحرماااان والمكااااااابر عليه ..وصلة عن طريق اخته بيت شعر بعتبااااااااااااااري شاعره و آه آه آه ...بدت مراسيل القصيد واخر مسج اعترفت بحبي كذا على بلالالالالالالالالالالالالاطه ويلي ويلاه ...وربي ندمت بس انا ادرى بعمري اذا شفت ابو الشباب تعنطز علي وربي مشاعري قابله لتحول والتغير والتبدل ((تعتقدون قصيدتي هزته))اه جعله الوجع وش بلاه لابخ وساكت ...لين الحين مادز ولا شي على فكره اعترفت بعد ما هو اعترف بحبه لي ويطلب في قصيدته انه يسمع صوووووتي العذب ...وتقولون عطيه بالملعقه وحبه حبه ..ابشرررركم عطيته بالمغرفه العوده هههههههههههههههوالله اني اضحك على نفسي بس مدري ليه مرتاااااحه كذا احس هم وانزاااااح لو اقدر كان كتبت القصيده لكم بس اخااااف وش ضمني تكون اخته وحده منكم "يال.... اقول خلوها تجي الحيااااه عفويه وفكونا ...والله لو اضبط نفسي منا لبكره ما تعلم لين انقرص وانصفع عقب ياتي العقل ..عالعموم انا عندي قاعده قد قالها الدكتور خليفه السويدي "ان احببت شخص خذ يده واعلمه في وجهه ,ان قبل ..قبل وان لم يقبل "بطقاااق يطقه ...ليمتى وانا خاشتها بقلبي ...ياشيخه خليها تطلع لا تعفن وبعدين لي جاااات نتايجها تبرمجي على حسبها .....سلمولي عليكم

قربك جنون

^^
استحق المدح
عادي ياقلبي العمر بتعشينه مره وحده وسعي صدرك وخلي هالايام احلى ذكرى لكم
وعادي اكيد راح تحبينه بعدين انتي تقولين ما اعترفتي الا لين اهو الي اعترف خلاص عادي
اقول نصيحه قبل عرسك بشهر عطيه فرصه يكلم وسعي صدرك احسن لك ارسلي له قصيده قولي لك ابن عمي احكي لي ع التلفون لحكيلك ههههههههههه قلبتها باب الحاره اهم شيالتوفيق والسخره الله يوفقك ويسخرلك

أعلى