مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقهوووره ع الاخر ...........اش اسوي

مساء الخيرات ......بدخل دغري لان حدي متضايقه زوجي خاني مكالمات وبعد عيد الفطر خانيييييييي خيانه عظمى انصدمتتتتتتتتت ورضيت ف نفس اليووم ,ادري غلط بس مادري شلي صارلي حاولت اكون طبيعيه معه لاني بجد مصددومه كيف يسوي كذا كنت لا اكل ولا اشرب وابكي بقووة وهو يقول انسي غلطه هو بكى يوم قلت له اذا كان الله غفور رحيم فانا غفور رحيم المهم بعد ما كشفته طلعت حااامل والان انا خلصت الاربعين من خمسة ايام المشكله اني مانسيت وكل حركه يسويها احس بذبذبه خيانه ماقدرت ارتاح وحياتي شك وجحيم بقولكم احساسي الحين انا مش جميله احس اني عاديه مع اني اسمع عبارات الاعجاب اذا تعدلت بس هو والطاااامه الكبرى امه دايما يلمحون اني غير جميله علما ان زوجي وسيم وهو ابن عمي وابن خالتي الي هي اخت امي !!!!!!خالتي حولت حياتي جحيم كانت رافضه زواجي منه ومن اليوم الاول لزواجي وانا ف عذاب انا ساكنه مع خالتي وعندي غرفه انا وعيالي وهو من ولدت بطفلي الاول وهو ينام ف المجلس {هو واخوانه نفس الطبع ينامون لحالهم بس هو بزياده }والسبب ازعاج الاطفال وخالتي تساعده وتصر انه ينام لحاله !!!!!البيت قديم ومفتووح يعني كل غرفه ف البيت منفصله عن الثانيه والشمس حاااره يعني كانها غرف عمال من غرفتي للمطبخ مسافه ملحق خالتي مساافه والمجلس مسافه وانا تحت الشمس طووول الوقت وهاالشي يضايقني لاني ما اقدر اهتم ببشرتي لا تقولون طلعي من البيت معاش زوجي قليل ومن غبر الديوون لقيت بيت مناسب جنب اهلي خالتي رفضت تطلع من البيت لين الحكومه تعوضها ببيت جديد ؟زوجي مايفدر يطلع ويخلب امه العجووز لجالها علما ان خالتي حرمه كبيرف العمر صغيره عقل تسوي اشياء ماتصدق بس بخباثه واليوم كنا ف بيت خالي وتقوول فلانه زوجها بيتزوج وهي ملكة جماال ومافي منها وبعض الحريم شينات هم لازم يتزوج عليها هذا موقف من بلاين المواقف مع خالتي احس اني انظلمت من زوجي وامه وبيت ماني مرتاحه زوجي طيب احيانا احسه عصبي وانتقادي وهنا اعرف انه شايف شوفه انا ذكيه ومرحه وطباخه واحب الجمعه هو كريم وحنون ارفض الطلاق بس تعبت من امه وماني مستقره اخوانه استقرو وبلشووني بالعجوز وبيتها الي رافضه تتخلى عنه من زيينه وشكي ان زوجي رجع للخيانه يدددمرني رحمت ياالله

ياقلبي اولا استهدي بالله وبعدين هدا الشيطان قاعد يوسوس لك حتى يخر بيتك..حبيبتي كل ما جاتك الفكره تعوذي بالله منها ..ولاتنسي الاستغفار و الدعاء في الثلث الاخير ان الله يهديه ويبعده عن الحراام حبيبتي انا مني متزوجه حتى اديك فكره او حاجه لانه مني من اصحااب الخبره..
تمنياتي لك حياه زوجيه سعيده ..
واولا واخيرا الدعاء في الثلث الاخير والاستغفار..

مقاطع فرح

والله مدري اش اقولك
الله يرزقك ببيت لحالك ويعوضك خير
وان شاء الله البنات يفيدونك بس حاولي تطنشيها
وزوجك امدحي نفسك قدامه داااااااايم قولي فلانه قالت اني صبغتي تجنن
واذا مره رحتي الكوافيره قولي قابلتني وحده وقالتلي
ماشاء الله المكياج عليك يجنن
واخترعي كلام ومدح خليه يتخيل ويذووووووووب
عساه مايشوف غيرك بس خلي عندك ثقه ربي ماخلق انثى الا وفيها لمحة جمال وانوثتك يمكن مدفونه بس طلعيها بالثقه
موفقه يالغلا

lmoo

حبيبتي ..لا تحطين مقياس الجمال هو الشكل وأنه سبب للخيانة ..في شينات يمشون في ذاك الطريق الغلط والرجال ميتين عليهم مو لجمالهم ...(ابحثي هنا في المنتدى عن اسرار العشيقات )واستفيدي منها ..صدقيني الرجال لو بينتيله انك حلوووه ومافي زيك اثنين بطريقة غير مباشرة مع شوية ثقة توصله رساله انك حلوه ومافي زيك بس اذا قعدت تتشكين وتقولين الشمس و شغل البيت والعيال ما يساعدون الوحده تهتم في نفسها راح يدقق ويقول صح مومهتمه بس بالنسبة له بدون عذر اقعدي تعذري من هنا اللى بكرة مالك عذر .....
غير كذا معليه الصبر على خالتك وحاولي تقربي منها وتهديها هدايا (تهادوا تحابوا ) خليها تحبك صدقيني راح تشيل فكرة زواج ولدها من راسها( مع انه ماادري هي ايش دخلها اذا انت حلوة او لا ..مين اللي عايش معاكي هي ولا ولدها)..والله عالم غريبة...على العموم انتبهي تسبقك وتوصل لزوجك رسالة الزواج من اخرى لأسباب هي تحطها وتكبرها براسه....
والله يعينك ويفرج همك....

الوفيه لكن

مشكلتك تااااااااااااااافه ياقمر عادي وحلها بسيط لو تبغي الحل توعديني تقرئي للاخر وتطبقي كلامي طيب ولا خلاص لاتقريه ؟؟؟؟!!!

شطوره يالله تعالي
ياعمري عندي الحل مريت تقريبا بنفس ظروفك من ناحيت اهله ولما بغيت اطلق طلعت حامل

تعالي اقولك كيف ارتحت تماما عقبالك

عرفت ان الحل بيد ربي ودعيت ليل نهار ودلتني صديقتي على المنتدى وعرفت نمط زوجي صح
وبديت التزم بالدين اكثر ولله الحمد والمنه

وصار زوجي لما يطلع اي مكان بحصنه وادعيله واستودعوا عند رب العباد من الاشرار والمصائب
ولما بتذكر اهلوا بردد اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت سبحان الله ان شغلوا وصارت تجيهم المصايب من كل مكان اعوذ بالله نسيوني تماما ولله الحمد
ولما زوجي بيطلع طلعه غريبه بدون مبرر باستخير دائم وسبحان الله بيبطل من نفسوا لكن ماعمري علمتوا اني بستخير عشانوا ابدا اخاف يبطل يعلمني عن شي
كل ماقال شي قلت اوكيه ونا مطمنه لاني بشكي همي وحزني لربي حبيبي مو لناس سوي زي وبشريني بالله عليك وتصدقي وسبحي كثير واخر الليل صلي و
اهم شي
الصلاه على الرسول الحبيب بكل وقت عرفتي بكل وقت يالله فضلها عظييييييم وربي يرحمنا ويغفرلنا و يصلي علينا الوحده بعشر

والله ماجلست اصلي على الرسول الى اشعر بفرح وسرور يملئ قلبي
بالتوفيق ياقمر

مشكووره كل اخت ردت ع مشكلتي صراحه حسيت ان لي اخوات ف الله الله يعطيكن حتي يرضيكن انا راح اسوي كل شي قلتوه وعن خالتي بطنش ع فكره تذكرت انا جمالي طبيعي وقبل الزواج كنت انمدح بس هو من كثر مايطالع بنات المولات احس اني ولا شي وامه تحسسني كذا من كرها لي

اكرمني ربي

اخيتي الغاليه
مهما كانت امه شريره او خبيثه على قوووولتك اعذريها وصبري على اذاها وانتبهي تبينين لزوجك هالشي
وصدقيني حنا يالحريم فينا وسوسه والشيطان يلاحقنا بكل مكان ويحاول يثير المشاكل بيننا لأننا ببساطه نلقي له السمع ونصدق تعوذي من ابليس اقسم بالله ان مافي حرمه ع وجه الارض مافيها جمال كل وحده وعند سلاح انتي ابحثي عن الاشياء الجميله فيك وافتخري فيها وثقي بنفسك وتأكدي انتي اميره بأخلاقك خلييييييييييييييييييك واثقه وجبل مايهزك ريييييييييح من اي كلام يجيك
الله يعوضك بقصرررر من قصووور الجنه ويلبسك الله لباس الجماااااال الابدي هذي الحيااااااة لابد من الصبررر الجنه يا اخيتي لها ثمن وثمنها الصبررررر على الطاعه الله يفرج عنك كربك
دعواتك لي
اسأل الله ان يعوضك الله بيت في الجنه

اخواتي لكم الشكر والله يفرج همي وهمكم دعواتكم لاني مقهووره ع وضعي بس واااثقه بربي​

أم سدين

انا اول شئ اقوله لك الله يعينك بس غريبه امه خالتك اخت امك والله غريبه يعني المفروض تحن عشان اختها ما ادري ليش الدنيا كذا لازم العرق يحن خالتي يا ناس يعني أمي .يارب لا تفرق بينا من الحب والحنان وصله الرحم والله اهم شئ القلب وكيف الواحد منا لازم يعرف انه من الصغر يحن على اهل امه وابوه ترى الصدقه في الدنيا .الله يفرج همك

أعلى