دلوعة سيمو
New member
- إنضم
- 1 فبراير 2009
- المشاركات
- 1,318
آآآآآآه ماني عارفه كيف أبدأ مصدومه والله..
القصه ومافيها كان ولدي عمره 5 شهور يبكي ورحت اسوي له الرضاعه ومسكين يبكي من قلبه والأستاذ فرحان جالس يصوره بدل مايشيله ويسكته وبنتي بالمطبخ تبغى عصير توت عملت لها عصير وعملت الرضاعه ورحت ابي ارضع ولدي الا بنتي ورايه كسرت الكاسه انفجعت وصرخت لااراديا المهم بعدتها وجالسه ارضع ولدي وياقلبي عليه يشهق من البكى بالعافيه سكته ورضه الا ابوه صرخ في وجهه وخلاه يصيح مره ثانيه كذا نذاله منه طبعا عصبت وقلت ليش تصرخ عليه ناقصتك انا وبنتي واقفه جا وصرخ عليها هي خافت ورايحه عند الزجاج المكسور الا دفها على ورا ورفزها بشويش بس هي جالسه تبكي بصوتها وهي عمرها سنتين ونص عصبت عليه وقلت الله يكسر رجلك تضربها ليش صرخت عليه قال اسكتي صوتك لايطلع برى ــــ الشبابيك كانت مفتوحه واصحابه جالسين برى ـــ
ومسكني من فمي بالقوه انا خلاص بنتي تبكي بالأرض وولدي شايلته ويبكي من الصوت شلت عصا من الأرض ودفيته وصرخت وقلت الله يكسر يدك ضربني كف رديتها ضربه مسكت يده ودفيتها رجع ضربني كف اقوى ويقول وطي صوتك قلت لك والله لولا ولدي اللي قاعد يصيح خايف وجوعان كنت اليوم كسرت يده بالعصا المهم دفيته وسكت عشان بنتي والولد وقلت الله يموتك اليوم قبل بكره قل آمين.. انا ادري اني غلطت بدعواتي بس معصصبه ومابيدي شي اطلع حرتي غير كذا المهم انا دحين رحت غرفه ثانيه انام فيها وفكرت اني مااطبخ له ولااكلمه الين مايعتذر ويراضيني وفكرت اروح عند اهلي بس مااقولهم واتركه كم يوم ولاارد على اتصالاته..
على فكره بداية الزواج ضربني واشتكيت اهلي واعتذر وماعاد عادها وكان يقولي والله انت صبرتي علي انا كيف سويت كذا انت ماتستاهلي هو يحبني مررره وحتى اهلي يحبوه والله انا ننام عند اعلي اسبوع واكثر وهم في نفس المدينه وساكنين قرييب مننا بس نكون طفشانين بالعكس ينبسطوا بس والله مايستاهل والله اني حاااقده عليه نفسي اعلمه الأدب والإحترام واعلمه مين انا ساعدوني بشي يخليه يندم على مدت يده ..
القصه ومافيها كان ولدي عمره 5 شهور يبكي ورحت اسوي له الرضاعه ومسكين يبكي من قلبه والأستاذ فرحان جالس يصوره بدل مايشيله ويسكته وبنتي بالمطبخ تبغى عصير توت عملت لها عصير وعملت الرضاعه ورحت ابي ارضع ولدي الا بنتي ورايه كسرت الكاسه انفجعت وصرخت لااراديا المهم بعدتها وجالسه ارضع ولدي وياقلبي عليه يشهق من البكى بالعافيه سكته ورضه الا ابوه صرخ في وجهه وخلاه يصيح مره ثانيه كذا نذاله منه طبعا عصبت وقلت ليش تصرخ عليه ناقصتك انا وبنتي واقفه جا وصرخ عليها هي خافت ورايحه عند الزجاج المكسور الا دفها على ورا ورفزها بشويش بس هي جالسه تبكي بصوتها وهي عمرها سنتين ونص عصبت عليه وقلت الله يكسر رجلك تضربها ليش صرخت عليه قال اسكتي صوتك لايطلع برى ــــ الشبابيك كانت مفتوحه واصحابه جالسين برى ـــ
ومسكني من فمي بالقوه انا خلاص بنتي تبكي بالأرض وولدي شايلته ويبكي من الصوت شلت عصا من الأرض ودفيته وصرخت وقلت الله يكسر يدك ضربني كف رديتها ضربه مسكت يده ودفيتها رجع ضربني كف اقوى ويقول وطي صوتك قلت لك والله لولا ولدي اللي قاعد يصيح خايف وجوعان كنت اليوم كسرت يده بالعصا المهم دفيته وسكت عشان بنتي والولد وقلت الله يموتك اليوم قبل بكره قل آمين.. انا ادري اني غلطت بدعواتي بس معصصبه ومابيدي شي اطلع حرتي غير كذا المهم انا دحين رحت غرفه ثانيه انام فيها وفكرت اني مااطبخ له ولااكلمه الين مايعتذر ويراضيني وفكرت اروح عند اهلي بس مااقولهم واتركه كم يوم ولاارد على اتصالاته..
على فكره بداية الزواج ضربني واشتكيت اهلي واعتذر وماعاد عادها وكان يقولي والله انت صبرتي علي انا كيف سويت كذا انت ماتستاهلي هو يحبني مررره وحتى اهلي يحبوه والله انا ننام عند اعلي اسبوع واكثر وهم في نفس المدينه وساكنين قرييب مننا بس نكون طفشانين بالعكس ينبسطوا بس والله مايستاهل والله اني حاااقده عليه نفسي اعلمه الأدب والإحترام واعلمه مين انا ساعدوني بشي يخليه يندم على مدت يده ..