مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقهوره من تصرف زوجي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام نوره22

صباح الخير..
أنا موجديده بس دخلت بمعرف ثاني..بحكم إن لي صديقات ومعارف بهالمنتدى وماودي أكتب مشكلتي بمعرفي الاساسي..
بسراحه كنت متردده فكتابة مشكلتي ماأدري إذا رآح تعتبرونها مشكله
بس لاني موقادره أنساها..:8:
أعذروني إذا كلامي فيه شوية جرأه بس علشان أوضح لكم الموضوع كله
ورجاءً لاتكتبون ردود تحرجني أو تضيق صدري والله موناقصه..
أنا ولله الحمد جسمي متناسق مثل مايقولون رويانه ماشاءالله تبارك الرحمن..والحمدلله زوجي عاجبه كثير لدرجه ماتتصورونها موهنا المشكله
والله مدري شلون أقولها..زوجي تجذبه أكثر شي اللي بالخلف:38:
أتمنى تكونون فهمتوني ماأبي أكتب شي وترجعون تذمون طريقة أسلوبي بس هذا أقرب شي لتوضيح ماعلينا..أكيد كلكم بتقولون عادي وانا معكم فيها..يعني أي لبس سواء مغري أو لاء تجذبه هالشغله بلاول كنت مبسوطه أنا زوجي عاجبه جسمي الحين أستغفر الله كرهته من بعد سالفة أمس..أنا بطبيعتي ألبس لبس جريء موشرط أوقات معينه باي وقت طبعاًهالشي أمر منه الوقت الوحيد اللي يكون لبسي عادي وقت الدوره
وأغلب الايام لاء فرررري ..إلا أمس متعوده أنا إذا تغدينا اشيل المواعين
وأهويروح يصلي بس أغسلهم أجي عنده أحضنه وأبوسه وأخذ سجادتي من الغرفه وأطلع أصلي بالغرفه الثانيه كل يوم ع هالحال..
بعد ماصليت رجعت وأخذت كتابي وجوالي إلا ألاقي رساله من زوجي
وكاتب فيها كلام جريء رديت عليه بنفس الاسلوب ..
شوي الايرسل..بعطيك 1000بس خليني أجيك من....
توقعته يمزح كالعاده رديت له..من جدك إنت؟
قالي ..إي من جدي..:33:
تسمرت بمكاني ماأخفيكم أول زواجي مثل أي عزوبي له خرابيط بالافلام المنتهيه بس الحمدلله تركها من زمان حتى وقت ماناقشته بالهموضوع رجع يحلف لي انه ماشاف شي بالمره وقالي روحي شوفي بريدي إذا مومصدقه
المهم..
رديت أنا..أوك بعطيك اللي تبي وباخذ الالف بس بعدها تعطيني ورقتي
لاني ماأحل لك..أبي أخوفه بسالفة اني ماأحل لك والا اصلاًانا اللي أطلب هالشي بس أبي أشوف ردت فعله..
أرسل..خلاص طيب
يعني ماعجبه كلامي وأدري إنه عصب أنا قهرني رحت وأنا أتكلم معاه
أسوي نفسي غبيه وأحسبه يمزح وإلا أنا داريه إن هالموضوع براسه
قلت وش خلاص يعني أخذ ال1000 قال عطيني اللي قلتلك وأبشري بها..قلت دام الله حرم هالشي..فحامض ع بوزك تطول مني شي من اللي ببالك
قال..بعدين من قالك إنك ماعاد تحلين لي اللي أعرفه إنك تطلبين الطلاق
إذا هالامر صار غصب عنك..
رديت..قلت أسمع إهو كلمه وحده وخلها ترن بإذنك شي ربي ماسنه
ولاذكر إن من الامور اللي تجبرني إني أطيعك فيها إنسى إني أطاوعك بها
بغيتني بالشي اللي يرضي ربي..ماأردك لومهما يصير لكن غيره ماعندي
سكت قال خلاص بنوم..
والله متضايقه من كلامه مصر ع هالشي حسبي الله عليه
لو إني خربانه ع قولتهم أقول يحق له يفكر هالتفكير بس الحمدلله
حتى وقت ولادتي الدكتور اللي ولدني مسوي لي الخياط زين ووقت مارجعت له بعد النفاس أهو بنفسه لاحظ تغير يقول كأني أول مره أدخل عليك ..مريحته من كل النواحي ليش هالتفكيــــــــر؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنا متعوده لمن أنام يحضني ..:38:
وحتى أهو تعود ع هالشي أثاري تفكيره صار غلط بغلط لدرجة إنه قالي
لاعاد تقولين لي وقت النوم إحضني أنا ماعاد فيني أتحمل..
قلت له لاتحضن يعني مسوي إنه إذا حرمني من هالشي بطخ وبرضى له
صح إني تعودت بس مولدرجه أعصي ربي علشانه..
المهم طول يومنا من بعد العصر يعني المغرب إلى وقت النوم كلامنا زي سؤال وجواب يالله تطلع الضحكه أو السوالف بسراحه قاااااااااهرني
وأهو حس بهالشي وقت ماكنا بننام قلت أستهبل عليه..
قلت هاه وين الالف إذا تبي ال.....وأسوي لك مسااااج رايق يالله عطني الالف أبتسم وقال من قال إني بعطيك ألف قلت..كلامك العصر
قال..إيه بس للي طلبته منك..:8:
قلت خل ألفك لك ولا راح تذوق شي أصلاً وحتى البس ماراح تشوف شي مثل أول دام تفكيرك الوسخ كذا خلك إنت اللي جبته لنفسك..
وأعطيه ظهري وأخليه مانا أهو طبعاً..حس إني بجد متضايقه
وتعب نفسه كثيـــــــــــــــــــــــر يوم سوى شي ع أساس بيراضيني مسك إيدي ..وش تبي هالحركه مدري يعني آسف ولا بينام ساااااكت
وأنا أكل بنفسي من تصرفه..
جابخاطري عليه من هالحركه وتضايقت منها..
أدري طولت بالكلام بس إا جاء كيف أتصرف معاه أستمر بزعلي منه
ولاأخلي الامر عادي..:4:
شسوي قولولي زوجي من النوع إذا زعلت يالله تطلع كلمة آسف
ولو أتقطع بكى عنده مايحرك ساكن عندي صخر موزوج أحيانا لاصار الامر فصالحه يعني يبي شي مني أعتذاره فعل وها فالسنه مره والامافيه أمل..
هل إذا جاء استقبله عادي أو زي كل مره ابتسم له وأهلي فيه؟؟
بالنسبه للبس أكون عند كلمتي وألبس لبس عادي ولا يكون لبسي أقل من المعتاد يعني لامغري ولاعادي شي مقبول؟؟
ردوا علي تكفون لاتطنشوني أحس إني كرهته من تصرفه أمس
وخصوصاًلمن قال ..من قالك إني ماأحل لك إذا سويت هالشي
اللي أعرفه إنك تطلبين الطلاق إنتي..يعني عادي بسويها وإنتي تبين تجلسين ولاأطلق حسيت ردة فعله كذا برووود بالموضوع يعني زي اللي خليني أسوي اللي أبي ولا بزعل..

مرووومي

حبيبتي انتي خلي يستمتع من الخلف من لمس وتقبيل وحك وفرش وجذي يعني
طبعا من غير الاتيااااااااااااااااان لا والف لا
ربي يسعدك

سكون...

خلاص عزيزتي
لاتطولينها

كنتي واضحه وصارمه

ولاتعيديها فراسه عشان يستحي يكررها

ولا تيبين طاري الألف

بيحس كانك تمهدين له

لكن إن تجاهلتيه بيستحي يفتح الموضوع مره ثانيه

خاصه أن موقفك كان واضح وصارم

لكن نصيحتي

ارجعي مثل الأول والبسي وتدللي

ولاعليك من اللي بباله

دامك ما بتعطينيه شي

لأنك بتطولينها بدون سبب

هذا رايي

مرووومي

وكمااان في نقطه انتي ذكرتيها قلتي انو جسمك مربربة ماشاء الله
وهذا الشيء يعلب دوووور كبير في انجذااااااااااااب ا ويخلي لزوج يفكر لذيك المنطقه وبث

ام نوره22

مشكورين للي ردو..مرومي مايقصر باللي قلتي وانا ماأمنعه بس الظاهر تحلا للوضع وفكر بعيد وهذا اللي ضيق خلقي منه..
سكون حبيبتي والله ماهمتني الالف لانه أصلاًيعطيني مصروف شهري بس
أبي اقهره زي ماقهرني واخليه يحتقر نفسه لمن فكر بالموضوع..

الله يعينك حبيبتي على هالطلب
صراحة انا لومكانك مابوافق بس قي نفس الوقت ماراح اجرحه وازعله
مادام انتوا كذا متفقين وتحبوا بعض ليش حاجه تافهة تضيع عليكم؟؟
انا اشوف انه في رجال كذا ويطلبون هالشي وقت الدورة خصوصا بس اكثري من الدعاء وذكريه بالله وعقابه وحاولي تخبريه اضرار الجماع من الدبر وفهميه حزة هالشي وهو لما قالك انه انتي تطلبين الطلاق لأنه يعرف انك تحبينه وماراح تخلينه ما مثل مافكرتي...
الله يوفقك

مرووومي

انتي ذكريهو وضحي له اكثر انو هذا الشي حرام ويجيب الامراااااااااااااض وووووو
وخاصة انو رجل يخاف الله ويصلي
وتقوولين انو ماعنده هالخراابيط افلام ومقاااطع ابااحيه...
في احتماال انو اصحاابه يقووله انهم يسوونه وجذي
انتي متزوجه جدية غلاتي
ربي يكوون في عونك ويهدي زووجك

ام نوره22

الله يجزاكم كل خير خواتي..والله من فتره قال إني ماعاد أفكر بهالامورخلاص نسيتها
بس أمس صعقني بإصراره وإن كلها مره وخلاص ..وأهو عارف مضارها وبلاويها بس يمكن مثل ماقلتوا أصحابه حسبي الله عليهم تلاقينهم يتكلمون قدامه ونبهوه عن هالشغله مرومي لاوالله ياقلبي موجديده لي 6سنوات متزوجه بس هالتفكير كان فباله من أول زواجي ونساه فتره طويله والحين رجع له الله يمحيه من ذاكرته ..

تفاحه موف

امممممممم انا من رائي لاتعطيه وجه وخلي شخصيتك قويه معاه عشان يعرف انو خلاااااااص مافي امل
قوليله تعالي من وراء بس توصل للمنطقه اللي قدام يعني اللي بالحلال فهمتي وغير كذا لاااااا
اعوذبالله انا لو زوجي يطلبني كذا والله اسويها سالفه واطلعه كافر وغبي وشخصيتك ماتعجبني
واقله كلاااام يطلعه اني غبي اهم شي تحسسيه بالذنب

مع الاسف الشديد صاااارو الازوااااااااااااااج يطلبووون هالشيء من زوجااتهم بكل صرااحة
والافلام السكس والمقااطع الابااحية والصووور ايضا لهاا دور كبير في انحرااف الزوج
ربي يكوون في عوووووووونك

ام نوره22

الله يعين تفاحه ياقلبي ببداية زواجي أول ماطلبها مني سويت كل اللي قلتي عليه وماخليت شي ماقلته وتحسف وأعتذرماكان ودي ألجألنفس الاسلوب أبي أعرف وش اللي خلاه يرجع يفكر فيها أخذت الامر بحقاره واللي أقصده تفكيره استحقرته وأهو عارف هالشي وتحسف إنه رجع قالي هالامر

نووور2

مرحبا اخواتي
دامنه الرجال تحسف انه طلب هالموضوع في رأيي انه عرف غلطته خلاص و انسي الموقف اللى صار ولا تذكريه به واستمري في كشختك ولبسك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي لقد ناقشته في الموضوع كثيرا... و أرى أنه كان من الأولى بعد ان أرسلتي رسالتك لالجوال له ان تسكتي... لأنه عرف موقفك و بهكذا تكونين قد أنهيت الموضوع...

كثرة النقاش في هذا الموضوع لن يجلب لك الفائده التي ترجينها.... بل ستجلب لك عناده و ردوده التي ستزعجك... فأرى انه من الأفضل سد باب النقاش... إذا فتحه معك مره أخرى... قولي له رضى ربي أولى من رضاك... و لا تناقشيه كثيرا بعدها حتى لا تجلبي لنفسك المشاكل.. فالشيطان يجمل الفكره في بال زوجك الان... و يزينها له... و تجدين الشيطان الآن يستحضر جميع المقاطع التي اتى الرجل فيها المرأه من الدبر و يصورها له بتلذذ... فاسغفري الله دوما حتى يبعد الشيطان عنكما... و داومي على قراءة سورة البقرة فهي تطرد الشياطين من المنزل... و انتي تقرين الرقيه الشرعيه على نفسك امسحي على جسده بعدها...حتى يستشعر بعض الروحانيه...

لا تذكريه بطلبه البغيض... و تناسي انه طلبه...

ان كنتي قد قلتي له بأنك ستقللين من لبسط المغري في البيت... افعلي هذا ايام و لكن لا تحتكي معه في صراع

ام نوره22

اللي تسال عن عمر زوجي32 وبالنسبه إنه تحسف بس للسف كنت أبيه يعتذر
بالكلام موفعل..بس ع قولتكم ماراح أعطيه مجال يفتح الموضوع..
مشكورين وجزاكم الله ألف خير

المقتولة

حبيبتي ابدا لا تظنين انها مرة وبس اذا جرب مرة بيجرب مليون مرة ...

خليج على موقفج وطنشيه تماما بس قومي بواجباتج وكل ما ياب لج ها السيرة قولي له لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق .... بعضهم يقولون بروح ادور برا اذا قال قول بايو من حرام لحرام ...

لا تطيعينه ابدا بها الشي ... ومن ناحيه ما تحلين له الا حبيبتي تحلين له لكن تقدرين تطلبين الطلاق للضرر وتبييين الاسباب ويكون معاج دلائل... بس هو يكون معلون وانتي بعد اذا طاوعتيه بس اذا غصب لااااا

الله يوفقج

تصدقو يااااخواتي انه الرجال اذا اجتمعو مع بعض يصير الخراب هذا يتكلم وهذا يقول وهذا يسمع ونحن الله يكون في عونا بس

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتعيدين وتزيدين في الموضوع انتي تصرفتي صح وكنتي حازمه فلا تكسرين الحاجز بكثرة الخوض في الموضوع وتخلينه يتمادى اكثر ...اعتذر لك لما مسك يدك وهذا يكفي ..نسيه اللي صار ولو فتح الموضوع قولي الله يهديك ويثبت قلبك على طاعة الله واسكتي واتركيه بهدوء ....عامليه عادي وادعي له بالهدايه وان يصرف الله قلبه عن الحرام واصدقاء السوء وهو رجل عاقل يعرف الحلال والحرام ومحاسب على كلامه ومسئول عن نفسه ..موفقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى