مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقهورره مت تصرفه

تيلندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات مبروووك عليكم العطله:31: بنااات تصرفات زوجي خلتني أمووت قهررر

بنات طلعنا حنا وأهل زوجي إسترااحه الأربعاء الماضي المهم زوجي يسبح مع إخوانه زلق

مادري وش صارله وتحرك الحوض عنده تحرك بس يعني ر جع مكانه المهم تدرون وش سوى

قال لأخوه رح نزل مرتي عند امها جاء إتصل علي قالي يبي ياخذك أخوي ونزلك عند أمك

طبعا ورااح عند أمه والحين ينام عند أمه وكل ماكلمه يقول تعبان لاطبت بجي باخذك

يعني بنات وش قصده يعني ماعرف أتصرف ولاعندي خبره وكل ماكلمه يقول عند أمي أعشاب

وألخ ونا بيبت أبوي من يوم الإربعاء لين اليووووم بناااات طفشت مليت من الجلسه ببيت أبوي:30::30::30:

وش الحل بنات زوجي شكله بطول عند أمه كيف أفهمه يرجعلي

دلع قلبه

سبحان الله!!!!
خليه عند امه وانتي استمتعي عند اهلك خليه يشتاق لك وتشتاقين له
عند امه غير!!
زوجته بيظل يحس انه لازم يعتني فيها ومسؤول عنها
وبعض الرجال يكره يحس بالعجز امام حبيبته
خليه يابنت الحلال ولاتضغطين عليه الين يخف وبيرجع لك من نفسه
انتي بها الوقت اشحني طاقاتك وجددي واسترخي وتعلمي
وخليه يرجع مشتاق وشفقان..

دام هذي رغبته خليه على راحته لومكانك ماراح ادور عليه لان هذا طلبه
واذا تبغين بيتك مافيها شي روحي قلي بروح ارتب وانظف واعطيه خبر انك تروحين وشوفي ردة فعله اذا اشتاقلك اكيد بيجي واذا لا وقالك بجلس عند امي طنشيه

غريب امرك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة كلمية وقولي لة انك تبين تزورينة وتطمنين علية واذا رحتي اقنعية انة يروح لبيتة وانك بتهتمين فية من ناحية العلاج والاكل وغيرها وبيني لة انك راح تتحملينة وهو تعبان وتحطينة بعيونك وشوفي وش يقول

اااهات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة كلمية وقولي لة انك تبين تزورينة وتطمنين علية واذا رحتي اقنعية انة يروح لبيتة وانك بتهتمين فية من ناحية العلاج والاكل وغيرها وبيني لة انك راح تتحملينة وهو تعبان وتحطينة بعيونك وشوفي وش يقول
انا مع كلامها

chorook

لو طفشت من بيت اهلك خلاص روحي بيتك وهو خليه في بيت امه عندي سؤال في نفاسك ليه بتروحي عند امك موعشان ترتاحي هو عشان كده خلاك مع اهلك عشان يرتاح عليك هناك متونسة وفرحانة وهو يرتاح شوي مع اخواته وامه زي ايام زمان بس تغيير هذا رايي حبببتي

حبيبتي خذي لك كم لبس وكم غرض معاك في شنطه
وروحيله واجلسي عنده عند اهله وقوليله بصراحه قلبي مو مطمن انك تعباان وانا جالسه عند اهلي
ابي اقوم فيك واساعدك وفي نفس الوقت تكون قريب من امك عشان تهتم فيك
لان الكبار في السن عندهم اعشاب وطرق يسوونه للمريض والمكسور تفيده
عشان كذا زوجك مرتاح عند امه مو نقص فيك مثل ماقلتلك روحي عند اهله اجلس لك يوميين لين يطيب زوجك
تحملي شوي كلها قتره وتعدي صدقيني بتكبري في عين زوجك وبيحس انك متهتمه فيه وقلبك عليه

بتوته توته

اهو عند امه موعند زوجته ثانيه امه يطيب ويصير زين ويجى ياخذج ذكرى الله وخرى وسواس عنج الا بذكر الله تطمئن القلوب

اختي خليه على راحته خليه يسترجع اهتمام امه فيه يازين الام ويازين حضنها خليه شووي عاادي وانتي

انبسطي مع اهلك والله انا ماامل من اهلي واذا مليتي رووحي لبيتك يوم وارجعي علشان ماتطفشيين

حبة بنادول

طيب انتي ليش مارحتي تزوريه للان انا اقولك اكشخي وخذي هديه معاكي وقوليله انا ابغا اهتم فيك واراعيك اذا رفض خليه على راحته واستمتعي بوقتك عند اهلك وموفقه حبيبتي

ديزي**

سوري اخالفكم الراى وش الداعي يروح لامه هذا اذا اصلا عندها وهي يخليها تروح لاهلها لو مكانك اروح لبيتي بدون ما اعلمه الا لمن اوصل واشوف وش السالفه اذاعند امه خير اذا بالبيت فما هو خير ولو سالك ليه رحتي للبيت قولي بيتي اروح له متى ابي وبانظف البيت قبل تجي وتراي استناك وراح اقوم بتمريضك بنفسي
غريب امره :33:

أنل أقول عيشي حياتك وأنسيه هالفترة وطمني عليه من بعيد لبعيد
حاولي تلمحين إنك تبغين تجلسين معاه ولو حسيتي إن الفكره ماعجبته طنشيه وحسسيه إنك مبسوطه عند أهلك..........وبيرجع لك ركض.......كذا الرجال ماهمهم إلا حاجتهم

خليه على هواه وانتي خلك وسعي صدرك وخليه يشتاق لك

بس ياليت لو تزورينه وتاخذين معك باغة ورد وشوكليت وتحمدي له بالسلامه

بس لااوصيك خلك كاشخه وحطي العطر اللي يحبه ويفضله

وشوفي ردة الفعل بس عشان مايزعل خلي واحد من اخوانك يوديك ويرجعك

.... وان شاء الله فكرتي تعجبك......

أعلى