مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقتطفات...من مشاعري ...وحياتي ...ومشكلتي..أريد مساعدتكم!!

إنضم
1 فبراير 2008
المشاركات
27
ملكاااااااااااتي وأميراتي...!!!

اسمحوو لي أن أخذ هذه الدقائق من وقتكم !!
قصتي طويله..وصدقوني ...أحب أن أكتبهاااا لكني أريد تجاااوزها... ولا أريد الخوض في ماضي أصبح بالنسبه لي عالم واحداث أرفض تذكرهااااااا ..لكني (سأوضح )والعالم هوووو حبيبي رب العالمين..وصدقوني أحبكم وأحترم عقولكم...!!

أنا غريبه عن هذا العالم....تأذيت من البشر

بما يفوق طاقتي...لا أعزي هذاااا ليتمي ...ولا أعلقه على شماعة

الظروووف ..أناااااااااا انسانه قويه ..لكني تعبت ..واريد استراحه من الظروووف من الحزن الذي بقلبي ...من زوجي من طفلي من دراستي من كل ما حولي...هل أستطيع....أم أكون سيئه ومقصره..تكالبت الهموم والناس علي ...أريد صدر حنون أبكي عليه...لا أطيق الكتمان أكثر...أريد من يحتويني...بحسناتي وسيئاتي..أريد...حباااا غير مشرووووووط...سواء أعطيت أم لم أعطي...هل يوجد في هذا الزمن ...أريد الحب لذاتي....!!!

أتعلمون ...أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ...الى الطفولة
كنت العب بلااااا هموم ...متفاخره بكوني الأميره...في مسرحيه من أعداد أختي الوسطى ...!!

وووواصلت دوري هذااا في حياتي ...أعامل الناس بلباقه ...برقه
بحب ...بتأدب...!!
مستمعه من الدرجه الأولى ...صامته ولااااكن اذاااا تكلمت يشهد برجاحة عقلي ورايي الكبار...وارى نظرات الانبهااااار ...لان كلامي سابق لسني...!!!

الحناااااااااااااااان كله انسانه ...تدعى(أمــــــــــــــــــــــــي)...كانت لي كل شي في هذه الدنيا...أبي ,أخي ,اختي ...كما اني كنت أدلعهااا كما لو كانت بنتي....ولكني فقدتها...,وباذنه وحده سأجتمع بها...!!!


تزوجت...برجل...يعشقني ...أحبه..عذبني....ببعدي عنه لأني لا أستطيع مع هولاء البشر..ولكني متعبه...وأروجو من الله ان يعذرني...!!!


زوجي با ر بأمه ...وهي متسلطه عليه وهي غيوره...لأنه أفضل أبنائها لهااا..تحبه ..تحملت..,ويشهد الله اني لم اذكرها بسوء أمااامه

الا أن حدثت المشكلة التي ..تجااااوزت كل حدودهاااا فيهااا بتحريض من زوجة أبيه الشريره ..التي تريد الغرف التي أسكن فيها بمنزلهم ..تريد الاستقلال بالدور الثاني لكن عمي لا يسمح لهااا وأأنا أكلتهاااا ...!!

أم زوجي ..أعلم انها طيبه ..من الداخل ...لا كن لم تفهم أهداف
ضرتهاااااااا الحنونه...على حالهاااا...!!

أنا في بيت اهلي ..وهو لا ينقطع عني بالاتصالات والزيارات
والهدايا...حاول ان ارد ولااااااكن نفسيتي وأعصابي لاتسمح

واتفقناااااا على الخروج من بيتهم بشقه...بعد عدة مشاااكل

ولاتصدقوا اني من اغلط بحق أي منهم واخيراااا قررت العوده لبيت أهلي ..وألا أعود الا بشقتي ...وهو رافض..يريد مني العوده كم يووووم بعدهااا نطلع...,وأناااااااا تعبت من التنازل ..وأمشي الأمور... وصدقت كلامه ووثقت فيه كثير .. نوى مرتين على الطلعه ولقينا ايجار لكن عندما يصبح الأمر جدي يتراجع لأن امه تبكي وتحلف عليه والمشاكل من ناحيتهم لا تنتهي ..,انا تعبت وأحس بانه ابعد مايكون عن مشاعري ومعاناتي هناك ...أخاف أرد ..,وأخاف تدمير كل شي بعد أن أقترب الحل لكل المشاكل باستقلالنا . اختلفنا...وغضبت منه ..وسكرت الجهاااااااااز وهو ذاهب غداااا للحج ...مااااااااااااااااااااا الحل...!!!
 
أعلى