مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مفهومك للخصوصيه بين الزوجين

حبي لك غير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطرح موضوع لاعرف ارائكم فيه
ما مفهومك للخصوصيه بين الزوجين ؟
واذا قالك زوجك عندي شغله بسويها وسألتي عن الشغله وقالك ماودي اقولك كل شي اسويه حبيبتي وان هالشي من خصوصياته ايش راح تكون ردت فعلك علما انكم تمام التمام مع بعض وبينكم

حبي لك غير

اقصد وبينكم حب وتفاهم
يالله كل وحده تقول وجهة نظرها ف الموضوع

تحيااااتي لكم

انا هتعامل معاه بنفس طريقته
لما يجي دوره ويسئلني
هرد عليه واقول
مو حابه اقول لك ابغى احتفظ الشئ هذا لي نفسي
واذا اصر انه يعرف
بقول له لو سمحت احترم رغبتي زي ما انا احترم خصوصياتك

رفيف النور

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا حقولك راي بصراحه وفعلا انا زوجي كذا وانا احترم خصوصياته ومااناقشه اسكت واطلع بهدوءماادري ليش بس انا افكراقول عشان لوفي يوم من الايام صار العكس اقدر اخذ راحتى ساعتها هو ماراح يخبي عليا شي لان الرجال بطبعه مايحب انك تخبي عليه شي بس انا عن نفسي اعطيله هدي الخصوصيه

too much suger

يمكن انقهر بس مااعامله بالمثل
بالعكس لو يسالني وش عندك راح ارد عليه وبالتفاصيل بعد عشان يفهم ان مافي اسرار بين الزوجين

طبيعه الرجل مايحب يقول تفااصيل اذا تسئليه
انا اخليه على راحته
بعدها ايجي ويقعد يقول لي من نفسسسه احسن من انك تحسسينه انك مخبر

آنهيآر

/

آنآ رآيي من رآيي بيرو العمودي لاني اعمل بنفس الطريقه
اللي خبرتك فيها مع زوجي ..!
وطبعن ردة فعله يعصب علي بس علشان يعيش نفس الموقف ..

حبي لك غير

حلو الكلام انا والله طرحت الموضوع لاني ماني عارفه التصرف الصح وما اقدر اعامله بالمثل
طيب في حالة اذا كان هالشخص خطيبك هل يختلف الموضوع وهل بعد الزواج ممكن يتغير او اذا هذا طبعه ما راح يتغير وكيف ممكن يتغير؟

حلو الكلام انا والله طرحت الموضوع لاني ماني عارفه التصرف الصح وما اقدر اعامله بالمثل
طيب في حالة اذا كان هالشخص خطيبك هل يختلف الموضوع وهل بعد الزواج ممكن يتغير او اذا هذا طبعه ما راح يتغير وكيف ممكن يتغير؟
اعتقد انه مافي فرق بين الخطيب والزواج
واكيد هيتغير مع الايام لما يشوف انه الحدود والقوانين اللي هو عملها قاعده تتطبق عليه
وهيفكر مليون مره قبل لا يقول لك هذي خصوصياتي لانه هيكون عامل حسابه
انه لما يجي دوره ويسئلك هترفضي تقوليله

اذا تزوج الشخص صارو شركاء بكل شي
مافي شي اسمه خصوصيه ولاتتدخل

لانها تعتبر رفيقه دربه ونصفه الآخر​

جورية بيتي

عادي حبيبتي المفروض لكل واحد منكم خصوصيته مويعني انكم زوجين معناه خلاص اموركم كلها واحدة لان الخصوصيةتعني الادميه واذا الانسان ما حس انه فيه شي يخصه لوحده مش حيحس بالامان .عادة الخصوصية في الاشياء الخاصة جدا بالفرد والمفروص ماتزعلي من زوجك المفروص تفرحي انه انسان ناضج وفاصل اشيياءه الخاصه ويحب مايعرف بيها احد .ويفترض بك ايضا ان تكون عندك خصوصية وان كنت اعتقد بذلك, فوجودك هنا في مملكة بلقيس كعضوة ومشاركاتك و اسئلتك هنا اليس هذا من خصوصياتك و احب ان اسألك سؤال اذا زوجك حب انه يقرأ معك مواضيع المنتدي او طلب يشوف شوتعملين هنا ويشوف مشاركاتك فهل ستسمحي له بهذا ؟ اؤكد لك ان اول شئ تقوليه لا هذه خصوصياتي!!!!!
اذا حبيبتي روحي عن نفسك ولا تضيقي الخناق علي زوجك فتتسع قائمة الخصوصيات لديه!!!!!!!!!!!!
اما اذا كان خطيبك فاقول لك هنا ليس لك اي حق في سؤاله لانه ببساطة ليس لديك حقوق عليه

حبي لك غير

اممممم بحاول اقنع نفسي بكلامك غاليتي رغم اني ارى من المفروض ان لا يكون هناك خصوصيات وتكون الحياه الزوجيه مشاركه بين الاثنين اذا كان هو الوحيد الذي يرى منك كل شي ويحق له ان يفعل معك اي شي ف لماذا الخصوصيات وخصوصا اذا كانت خارج المنزل ولو كان خطيبي من حقي اعرف وين يطلع وايش هو شغله خارج البيت خصوصا ان فترة الخطوبه هي للتعارف**

مزوح وتروح

عن نفسي ما ارضى يخبي عني اي شيء !! لان مافيه بين الزوجين خصوصيه !! ولو حاول يخبي شي اجلس وراه لحد مايقولي !!

جورية بيتي

شوفي حبيبتي زوجك وانه من حقك عليه تعرفي عنه كل شي انا معاك بس لازم تعطيه مساحة حرية يتنفس فيها يعمل فيها اشاء خاصة مثلا انت عندك اوقات خاصة ماتحبي زوجك يكون جنبك مثلا تريدي تشيلي صعرك بالحلاوة اوتعملي ماسك لوجهك او اي شي خاص بيك زوجك اذا انت واثقة فيه وعلي حسب كلامك فيه تفاهم بينكم حاولي تعطيه مساحة يتنفس فيها

جورية بيتي

كنت بكمل بس زوجي حبيبي صحي وانت تعرفي لزوم الخصوصية ههههههههههههههههه. بصراحة انا من مؤييدين الخصوصية حتي بين الزوجيين لانهم قبل كل شي بشر.
اعتقد انك فيه
امور خاصة بينك وبين اهلك وماتحبي زوجك يطلع علييها اويسأل علييها لييييييييييييييييييييييييييييييش؟ لانك تعتيريها من خصوصياتك.
اذكر مرة في بداية زواجي اتصل علي زوجي صديقه وانا اعرفه لانه كان يدرس معاي انا وزوجي وزوجته صديقتي فسألته مين كلمك؟ بطريقة بريئة جدا بس هو عصب شوي وقالي الرجل مايحب مرته تسأله مع مين تتكلم وشو تقوولوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قولته اوكي انا اسفة ومن هذيك اللحظة الي الان اذا كلمه احد مااسأله واطنش ولما يخلص اعمل حاللي مشغوولةجدا بأي شي صار هو يجي لعندي ويحكيلي كل شي وانا ماسألته.
المقصود ان الزوج يريد ان يحس بأنه عنده قدر من الحرية لانه ببساطة يفسر اسئلة زوجته بانها تدخل في شؤؤنه وتجسس لهذا غالييتي انت اتركييه لحاله هو بنفسه حييجي يقوللك عن اسراره لحاله

أعلى