مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مفتاحي لصلح زوجي

سلام خواتي

راح تستغربون من قصتي

عارفين وش هو مفتاحي لصلحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تخيلو تحصلي مشاكل ربي طلاق طلاق خلاص النفس طابت ساعات تقولي مثل الشيطان

وربي صارتلي مواقف لدرجه شوي ويقتلني خلاص تحسيه بايع كاااااااااااارهك فجاءه يتغير 180 درجه

وصار يعشق ويجيني طاير توه يقول خلاص لمي عبشك شوي ثوااااااااااااااني ثواااااني عارفين وش كلمه ثواني ويجيني زي السكران

عارفين السر

الجنس...............زز

ايوه لاتستغربو
انا مثلكم استغرب عرفت من اول مره تهاوشنا فيها هواش خلاص الرجال مايبيني وبلصدفه فتحت موضوع عن الجنس حكايه صارت بيننا

وطبعا الكلام اللي يحبوهن الرجال يعني جراءه لاااااااخر درجه كل شي باسمه اكيد انتو فاهمينه

لانه زوجي دايم يقول احب الحرمه الجريئه لا اتكلم وربي كلام يمكن لو ابي سمعه كان ذبحني تبرا مني

لانه مستحيل مستحيل نقوله وعيب وحرام ووووو

لقيت زوجي فجاءه تغيرت نبرته وصوته وووووووووووووتصالحنا

اليوم المره الثانيه صارت مشكله كبيييييييييييييييييييييييره لدرجه خرجت من لاسياره ووقفني وبكيت ودقيت علي ابوي

هواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش وحقد علي بزياده لاني اشتكيته ورجعت البيت وهو ناويلي لانه حاقد

وجاني يقولي نعيش زي الاخوان

الا بلصدفه تذكرت مدخله قلت اجرب

اقله انا كنت اضحي وووو وكلام الجريء ياناس وربي بنات الشوارع ما يقولوه اوصاف وووو

وتغيرت نبرته و=جا يصالحني

انا الحين متصالحه طبعا متزجه لي 8 سنوات وزوجي جنسي مااقول لا بس عادي مو ذاك الشي بس يعجبه الكلام هذا

والحركات لاكن هذا الشي صح ولا غلط طبيعي ولالا

ومعقول كل مااتخاصم اقول هلكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب بكرا لما نكبر اكيد الواحد تتغير مع العمر مشاعره الجنسيه كيف يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاروني انصحوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا محتاااااااااارها

رايي
ان هذه حبوب مسكن

بندول يعني

يبطل مفعولها مع الايام

حلي المشاكل قبل لاتكبر احسن

وعرفي وين الخلل

واستبدلي الجنس بالدلع والطفوله والدموع والصمت

افضل ويدلون على عقليتك ورزانتك

دعواتك لي

Empty_Heart

زوجك مبين عليه انو شمااااالي شرقي لان الرجل الشمالي الشرقي يمووووووووووت في المراءه الجريئه والمبادره ويعشق سماع الكلمات البذيئه وقت الجنس

فعشان كدا ابحثي اقراي عن الرجل الشمالي الشرقي اكثر واعرفي عن ايش يحب وايش مايحب

امممممممم انا راح اعطيكي نبذه بسيطه عن شخصياتهم الرجل الشمالي الشرقي يحب المراه القويه <<< يعني انتبهي انتبهي تبكي او تنهاري قدامه حيشمئز منك وانتبهي تبيني له انك ضعيفه

ويحب المراه الواثقه من نفسها هاذي حطي تحتها عشر خطوط <<<< يعني انتبهي تسالي كيف شكلي او انا حلوه ولا لا ولاتحاولي ابدن ابدن انك تسحبي منه كلام عشان يمدح شكلك خليكي واثق من نفسك وانك انتي حلوه ومنتي بحاجه لشهاده احد

الرجل الشمالي الشرقي مايمدح ابدن ولا يتغزل لكن في المقابل يحب انك انتي تتغزلي فيه وتمدحيه <<< يعني حاولي انك دايما تتغزلي في جسمه وشكله بكلمات جريئه

الرجل الشمالي الشرقي يحب الشعر الاسود ويحب القمصان الي يجيكي الوانها غامقه ويحب المكياج الخفيف الي مو مبالغ فيه ويبحب العطور الهادئه والمؤخره الكبيره ويعشق مثل ماذكرت الكلمات البذيئه

الله معاكي

صدقتي اختي

الطناش جربته.................................يزيد
الدموع..............................................سويت سيول لاكنه ولا كانه شايف شي قاسي مثل الحجر

العتاب......................................................مايرد

البربره والهواش.............................................بداااايه بلا نهايه ونهايه جدا سيئه

مانفع ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاشي

بيني وبينكم مااعتقد انه حرام هلكلام والله يسمعه مني ولا يروح يدوره برا خاصه انه زوجي مدمن جنس اقول اشبعه لايدورلي برا

لاكن انا مستغربه منه معقووووووووووووول هذا حلي هذا طبيعي يعني اعدي الموضوع عادي

اللي يقهرني لما يطيح من كلامي اسوي اني مشتهيه وربي اني في قلبي اااااااااااااااااااااااااااااااه شايه قليله عليه

بس مجامله عشان تعدي علي خير لاكن خلي اللي بلقلب بلقلب كلللللللللللللله تمثييييييييييل

فديت روحها

حياتي وضحي عشان افيدك انا بس بعرف طبيعة الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان الكلام كثيرررررررررررر

انا اعطيكم مثال مثلا

احنا تخاصمنا علي موضوع كل يوم سهر لمده 6 ساعات يوميا دواااااااااام علي النت تخصاصمنا خصام جدا قوي بليد

جاني يقولي تعالي نتفاهم ويقول تعب من هواشي وشايف انه صح اللي يسويه وهو حر وانه مل مني ومن مشاكلي يااعيش ام لبناته بس
او كل واحد يروح بطريق الا بين الكلام قلت يكفي انك ماتنام معايا انا مو انسانه مااحس واضرب امثله اني شفت

وصرت اقول يااخي متزوجه وصرت احتلم طبعا باساسلوب غير اكيد فاهميني وصرت اقوله مدام يمر اسابيع ما تعاشرني بسال شيخ

عن العاده السريه افضل من الزنا للزوجه المحرومه ووووووووووووووووووووووووو

طبعا كله تمثيل لاتصدقوووووووووووووووووووووووووووووون عاد مجرد اخوفه علي اثيره لانه يعجبه هلكلام

طبعا في كلام اقوى واجرا ووووووووووووووو عاد شغلو خيالكم

اعذروووووووووووووني علي الصراحه

انا اقصد اذكر اسم عضوه بللهجه العاميه العربيجيه مثلا

اعذروني ااول التوضيح طبعا هو ينبسط لما اقول الاسم وبجراءه وتوضيح مفصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصل ومواضيع مالها دخل بس اكبر الموضوع عشان يثار وتنتهي المشكله

فديت روحها

انا في بالي كلام سمعته في المنتدى شكاوي من حريم بسبب الكلام مثلا يتخيلها تنام مع غيرة او يطلب منها تقول من عجبها في سوق ولا طلعة اويطلب منها لبس عباية مخسرة

لالا ما توصل لكذا هو يبيني يتكلم لاكن مافي اشخاص معينين ا وشخصيه شفتها

انا ماابي اتطرق في تفاصيل لانه انا كمان اعاني من اشياء جنسيه معاه عانيت منها وقفته او مو شرط تغير فقد الامل فيني اني اسويها

لاكن الموضوع الغريب مشكله كبيره وصلت للكره كره كره شديد بيننا بكلمه كانه سحر هجد طبيعي ذا

فديت روحها

ياحياتي تيب انتي ورى ماتطولين بالك على الرجال وتصيرين هادية ولا تكبرين المشاكل ولا تحكرينة وتحققين معه خلية براحته بكذا تسلمين من المشاكل كلها ترى الرجال يطفش من الحرمة المسيطرررررررررررررررررة خلية والله يرجعلك

ياقلبي المشكله مو مشكله مشاكل ساعات يكون هو السبب وهو افتعلها وبطبيعته واسلوبه يكبرها مو شرط يكون

طبيعه زوجي حتي لو هو غلطان مثل اسلوب العسكري او المحقق يوقف فوق راسك انتي خطا يكون هو بادي ويمسك عليكي رده فعلك ويقلبها اني انا السبب مستحييييييييييييييييييييييييييل هو غلط

ويبيكيني وبدل مايجي يتاسف يعاقبني باسلوبه الحاد واللسان السليط والصوت العالي علي رده فعلي ما يجيكي من البدايه وانا اللي اكون طايحه وتعبانه

اااااااااااااااااه بس ماودي افتح مواضيع تانيه ماصدقت اتصالح يكفي امس رابع العيد نكد علينا لاجانا احد ولا خرجنا ايش ذنب عياله بس

ويجيني زي المحقق الرجال حااااقد مو راضي يعترف يعني المشكله مستحيييييييييييييييييييييييييييل تنحل لانه مايعترف

لانه اصل المشكله تكبيره للمواضيه ومافي احترااااااااااااااااااااااااااااااااااام

وكلمه مني الرجال صار مثل الطفل الوديع ونا قلبي نااااااااااااااار لانه ظلمني ومتاكده انه راح يعيدها لان هذا طبع فيه

فديت روحها

حبيبتي دام الكلام مافية شي يغضب الله خلاص سوي الي هو يبية وتفنني بس ياعمري الجنس له وقته بكلامة وسوالفه يعني مايحتاج تتضاربون عشان يسمع الكلام

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تصدقسن انا عرفت من تجربتي ان الجنس هو مفتاح قلب الرجال يعني اذا ما يعطيج ويهه ممكن لما ينامون للعيال تتدلعين عليه وتسوين حركات له وانتي كاااشخةةة بدون مبالغةةةةة ولما يصير ذاك الموضع وتفنين في اغراااءة بيصير مثل الخاااتم

والشيء الثاني لملك قلب الرجل معدته وتدليعه بدلع منج

أعلى