مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مفارش ومناشف مودرن باسعار حلووووه

دبدوبه شيك

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد

حبيباتي البلقيسيات جبتلكم اليوم مناشف جديده شكلها مرره حلو والميزه انها متوفره بالوان شيك وعليها كمان اطقم مفارش للسرير من بعض الالوان قماشها خيال ولا تلون ولاتحبب وقماشها فرنسي

متوفر منها اللون الاسود والابيض والفوشي والنيلي والاورنج والسكري

هاذا طبعا اللون البيج مع الشرشف تبع السرير وخداديات كمان وطبعا في جاهز وفي تفصيل حسب طلبك كم مخده تبين طويله ولا لا تبين مربعات ولا المخدات العاديه
تبين لحاف بلباده او لا لان المتفصل الحفه فق من غير لبادات يعني انتي تركبين اللباده خارجيه وممكن تشيلينها وقت الغسيل

طبعا منها الوان والمفارش خامته تركيه درجه اولى لاتحبب ولا شي وممكن تسترجعين فلوسك لو حصل شي لللمفرش بعد الغسيل اقصد من ناحيه اللون والعرض والطول

وفي مفارش ثانيه بس بدون مناشف وطبعا من دون لبادات بس لو حابه ممكن نجيبلك اللباده وتحاسبي عليها

وهاذي بعض اشكال المفارش

وهاذا من قريب المفرش الي عندي

وهاذا مفرش ثاني

طبعا لك الحريه تختارين اي لحاف تبينه ساده وايهم مشجر وممكن تزيدين او تنقصين القطع بس طبعا باختلاف السعر

وهاذا شكل

حبيباتي ان شاء الله راح انزلكم باقي الصور بس تجهز
ويارب تكون عجبتكم وانتظر اي طلبات او استفسارات انا حاضره
طبعا الموديلات مودرن وذوق جدا والخامه ولا اروع وربي انا شاريتهم وجربتهم ومهديه منها كمان

بالنسبه للاسعار المناشف الطويله راح تكون ب 120 ريال والوسط ب 90 والصغيره ب50
اما المفارش فالمفرش بدون لحاف يعني شرشف وخداديتين راح يكون سعره 350
اما المفرش باللحاف الي مو محشي طبعا بيكون 500

اللباده اذا طلبتي مفرشين تكون مجانا اما اذا مفرش فنشتريلك وتحاسبي عليها لان في ناس ماتحب تتغطى الا بالشرشف فقط

المفارش الي عندي خلصت والله بس كله راح يكون تفصيل وطبعا عالمده الي بنتفق عليها
وبالنسبه للمناشف ممكن تختارين كل الاحجام الي ببالك مع لون المفرش مثلا واحنا حاضرين والي بتاخذ 3 مفارش لها منشفه ولباده طبعا
والاسعار حلوه على خامه القماش لانها اكثر من روعه والله تنباع برا ب850 وطالع

وبالنسبه للي ودهم في مفارش واشكال عاجبتهم احنا حاضرين تحط صوره المفرش واكلم المسؤله اذا ممكن توفر نفس الالوان من القماش نفسه ولا لا

بالنسبه للتوصيل في الرياض راح يكون التسليم يدبيد بس طبعا لحفظ الحقوق لا تعتمد اي طلبيه الا بتحويل نصف المبلغ المتفق عليه بحسابي بالراجحي ومن ترغب بالطلب تطلب على الخاص واي استفسار انا حاضره اما بالنسبه للشحن لباقي الدول راح يكون على المشتري اما زاجل او ما يفضل المشتري

والله الموفق

أعلى