مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مــــرحبــا ممكن تساعدونـــــــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

انا لي يومين رحت لمستشفى عالشان الموعد وفحصتني الدكتوره وتقولي ان الجنين معترض وانا اللحين بنص السابع ,,, هل في خطر على الجنين !!!

وانا مادري امشــي عالشان الطفل ينعدل ولا كيف ؟؟؟

مع الملاحظة ان مره بطني مشدود علي ويجيني مغص بين الفتره والثانيه وهذا اول حمل لي ,, !!

ويعطيكم العافيه ,,:blushing:

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

انا لي يومين رحت لمستشفى عالشان الموعد وفحصتني الدكتوره وتقولي ان الجنين معترض وانا اللحين بنص السابع ,,, هل في خطر على الجنين !!!

وانا مادري امشــي عالشان الطفل ينعدل ولا كيف ؟؟؟

مع الملاحظة ان مره بطني مشدود علي ويجيني مغص بين الفتره والثانيه وهذا اول حمل لي ,, !!

ويعطيكم العافيه ,,:blushing:
ان شاء الله مافى خطر ولكن شوفى الاحتمالات الآتية:
ممكن الجنين يتعدل لوحده قبل الولادة وده هتقدرى تعرفيه عن طريق الفحص والأشعة التليفزيونية
اذا لم يتغير وضعه قبل الولادة فلا تخافى لانه ممكن يتغير قبل الولادة مباشرة وهذا احتمال ضعيف لان هذا أول حمل لكى
اذا بدأت الولادة ومازال مستعرضآ ستحاول الطبيبة استعداله من البكن وهى محاولة سهلة وبسيطة وغير مؤلمة ومجربة ولكن لايقوم بها الا طبيبة أخصائية
أخر احتمال هو الولادة القيصرية وما أسهلها لذلك لاتخافى وأدعو الله لك أن تقومى بالسلامة وألا تحتاجى للولادة القيصرية من الأساس وعليكى بالبعد عن التوتر وكثرة الاستغفار والدعاء لله عز وجل بأن يصلح لكى شأنك كله ويدبر لكى أمرك كله والله المستعان

أعلى