مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معي تضمني الرشاقه (وعد) وما أبي غير تدعولي بالخير..

world flower

صباح الخير لكل دبدووبه تبي تنحف

قرأت في إحدا الصحف اليوميه موضوع عن الرشاقه وكيف ان الرشاقه هي الهاجس الذي يشغل بنات اليوم,,,,,,,
,,,,,,,

انا ليش دبدووبه

فأردت ان اطرحه لأعزاائي واخواتي المشاغبات هذا الرجيم الذي في اعتقادي انه مناسبن لكننا

كل يوم نسمع عن (رجيم )جديد او نظام خاص لتخلص من زيادة الوزن الذي اصبح المشكله التي تؤرق كل
امراه تبحث عن الرشاقه.

واحتارت حواء من كثر تلك الانواع المتعدده التي قد تؤدي في معظم الاحيان إلى الاصابه إما بلاحباط او

او القلق او الوقوع في مشاكل صحيه نتجيه الامتناع عن بعض الاغذيه المهمه والضروريه للجسم

البشري ,لم تعد هناك قاعده عامةاو نظام قاس للوصوول الى الرشاقه ,واليك افضل نصيحه قدمها خبراء

علم التغذيه والرشاقه لكل من تحلم بوزن معتدل وصحه جيده بدون تعب او مجهوود وبدون الامتناع

عن النشويات او السكريات او الاطعمه الشهيه ,يقدم لك الخبراء اسلوب منظماًلتصرفاتك اليوميه يجعلك

رشيقه ويساعدك على فقدان على الاقل سبعه كيلو جرامات شهرياً

ثلاث وجبات

تناولي ثلاث وجبات يومياًوفي اوقات ثابته ومنظمه.

وجبه الافطار

لاتنسِ ابدا وجبه الافطار حتى لا تقبلي بنهم على الاطعمه في وجبه الغداء واشربي كوياً من الماء

قبل كل وجبه ليقلل من شهيتك للطعام وتناولي الجبن قيل السعرات الحراريه

البرتقال

تناولي برتقاله كبيره الحجم بدلا من كوب عصير البرتقال لانها تأخذ وقتا اطول في الاكل وتعطي سعرات

اقل,إذاشعرتي بالجوع في وسط الوجبات في إمكانك ان تتناولي موزه او تفاحه او جزره او خيار لسد الجوع

والحدمن الافراط في الاكل .

الموادالغذائيه المالحه

تفادي اكل المواد الغذائيه المالحه لان الصوديوم يعمل على تخزين الماء في جسم وامضغي الطعام

جيداًوببطءشديد لانه يساعدك على الشعور بالشبع سريعاً.

نصائح عامه

ضعي الفطائر والبيتزا على ورق ماص قبل الاكل للتخلص من بعض الدهون واستخدمي اطباقاً

صغيره لان الكميات القليه من الطعام تبدو فيها كثيره,ولاتأكلي جلد الطيور ابداً وامتنعي تماما عن تناول

اي نوع من انواع الاطعمه بعد الساعه الثامنه مساء.

ومارسي رياضة المشي .

واذا تناولت طعامك خارج المنزل يفضل ارتداء حزام على الوسط او بنطلووون ضيق ليساعدك على

عدم الافراط في الاكل .

وايضاً عندما تتناولين طعامك في المنزل تجنبي ارتداء المبلابس الواسعه لانها تساعد على المزيد

من تناول الاطعمه دون الشعور بثقل واستخدمي طريقه الصعود على السلم بدلاً من استخدام

المصعد الكهربائي واعط لنفسك يومياً درجات او حتى جائزه صغيره اذا استطعت تنفيذ هذا الاسلوب

الجديد الذي ساعدك على التخلص من الوزن الزائد

اتمنى انكم تمشوون على البرنامج هذا وبالتووفيق

نفسي عزيزه

مشكوووووووره حبيبتي عالهبرنامج

ان شاء الله ناويه اسوي كذا بس بعد ما انحف 11 كيلو :icon1366:

يعني ابغى اوصل للوزن المطلوب بعدين اتبع طريقتك لاحافظ على وزني

مشكوره يا غلاهم وما قصرتي

لك ارق التحايا

world flower

woooooooow that's why i am saying why my page is full of lights

because you are here

thankx for your passing

i hope all the best for you

جزاك الله خير

بالطريقه هذى نحافظ على الوزن بس ما توقع انه ينزل عليها الوزن

.::**(همس)**::.

مشكورة حبيبتي على النصائح الرااااائعة ..

وأعجبتني فكرة الملابس الضيقة جددددددددداً ...

وأذكر وحده جسمها حلو ومشدود "ما شاء الله " فلما يسألها أحد عن سر جسمها ومحافظتها عليه ترد: أنا ما ألبس في

البيت غير تنورة وبلوزة .. وما أعرف هالملابس الواسعة ..

.. سلمت يا غالية ..

عجايب

مشكووره وعد الله يوفقك يارب على هالنقله الحلووه واللي تفيدنا ...
تخيلوا بنات انا لي ثلاث سنين وانا بقول كل يوم بكرا بسووي ريجيم حياتي من ثلاث سنوات وهي كله بكرا بسوي ريجيم وتطلع بالنهايه عالخرطي ... الا يجي بكرا وأكل أكثر من امس ..

لو تتخيلون طول هالثلاث سنين اللي ابي اسوي فيها ريجيم كم كيلو اطيح واوصل الوزن المثالي ...

كلها خمسه كيلو ومالله اعاني اطيحهم سبحان الله النفس و ماتشتهي ...

يسلموو وعد ...

هذا قراري

تسلمين ياقلبي على المعلومات والبرنامج الروعه بحاول اتبعه للمحافظه على وزني الله يجزاج كل خير

كيلووو_عسل

شكرا ع الموضوع الرائع
انا ناويه اتبع رجيم الرشيقات اللي حطته الدكتوره
وبعد ما اخلصه بتبع نصايحج

^___^

Gadeer

مشكوره حبيبتي هذي لفضل طريقه لانها تساعدك على انقاص الوزن والمحافظه على الصحه ودايم ما اشوف بنات اجسامهم حلوه بس الصحه رايحه منهم يعانون من نقص فيتامينات كثيره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا نظام حلو , نظام امشي عليه في الحياه عامة
الاعتدال في كل شئ
بس رايي انه ينفع بعد ما ربنا يكرمني و اوصل للوزن اللي عاوزاه
ادعولي ربنا ينحفني ويسد نفسي
قولوا امين

فاقدة حنان

مشكوره ياختي على النصايح وفعلا لو ننظم اكلنا شفنا نتيجه بس المشكله الاكل بين الوجبات انا راح اطبق نظامك

أعلى