أم راكااان
New member
- إنضم
- 12 أغسطس 2010
- المشاركات
- 23
بسم الله الرحمن الرحيم
انا دايم استقدم خادمات وما يكملون عندي كم شهر وارجعهم المكتب او اتقل كفالتهم ... وانا محتاجتهم بالمرره ... والسبب ... واعذروني على صراحتي البايخه لكن يابنات الاحظ عليهم شهوانيات لدرجه فضيعه وماقدامهم الا زوجي .. الان استقدمت سيرلانكيه كبيره 37 مسلمه وقلت بارتاح لا جمال ولا شباب مثل الي قبل يعني حتى لو براسها شي تخجل من نفسها ولانها كبيره لكن لاحظت انها بالعكس شهوانيه جدا وعينها زاييييييييييييييغه اللهم اغفر لي في هذا اليوم الفضيل وانا صايمه لكن يابنات اش اسوي .. الناس الي بيوتهم عامره بالخدم شغاله ورا شغاله ورى شغاله ما يشفون الي اشوف ..... حاولت اقلل من طولة عينها على زوجي وقلت يمكن زوجي مثير بالنسبه لها منعتها تدخل اي مكان هو فيه ... تفاجئت ان الفضول اشتغل عند زوجي وصار يلف ويدور عشان يدخل المطبخ او اي مكان هي فيه يبي يشوفها ... وش بينهم ؟! متأكده ان مافيه شي اكثر من فضول ليش انا منعتها تدخل ..... رجعت سمحت لها تدخل على طول تطالع في زوجي والله يابنات انها طول يومها هذاك ماتقاوم ومشيتها تتغير وتصير مرهقه وتقط حكي وحكي مثل حاار ... بصوت عالي على اي شي .. او خيط ...!! او هذا انا اسويه ما يقّوم وما ادري ايش .!!!... تقول الفاظ غريبه تدل ان في بالها شي وعيونها ما ادري اشلون.... وش اسوي يابنات ... مليت من حياتي بدون خدم وكل ما اجيب وحده تطلع كأنها بنت ليل ..وشكيت لاخوي قال كل الخدم كذا بس الحريم مايتبهون .. وانا خلاص طقيت .... حتى غرفتي ما اخليها تدخلها لانها يوم تدخلها ينعفس حالها وينقلب وتفكر في هذيك الامور غير انها تصير كل ما تمسك شي تمسك يدي معه بطريقه مقززه ...
زوجي صارت تجي على باله داخل غرفة النوم .... وانا صرت متاكده انه انتبه لها انها تصير ماهي طبيعيه اذا شافته وصار يعيد ويزيد ان الحرمه حدها اربع الى ست شهور وما عاد تتحمل .... !! وش رايكم ...وصارحته لا تكون حاطها في بالك قال مابقى الا هذي ... قلت وليش الفضول ذابحك ليش ماتدخل وليش ماتحط وتشيل قدامي وكله كوم واذا انا دخلت دورة المياه ولا بتجهز لمشوار تبدا تروح وتجي عند بابها !!!!! وش رايكم ....
انا دايم استقدم خادمات وما يكملون عندي كم شهر وارجعهم المكتب او اتقل كفالتهم ... وانا محتاجتهم بالمرره ... والسبب ... واعذروني على صراحتي البايخه لكن يابنات الاحظ عليهم شهوانيات لدرجه فضيعه وماقدامهم الا زوجي .. الان استقدمت سيرلانكيه كبيره 37 مسلمه وقلت بارتاح لا جمال ولا شباب مثل الي قبل يعني حتى لو براسها شي تخجل من نفسها ولانها كبيره لكن لاحظت انها بالعكس شهوانيه جدا وعينها زاييييييييييييييغه اللهم اغفر لي في هذا اليوم الفضيل وانا صايمه لكن يابنات اش اسوي .. الناس الي بيوتهم عامره بالخدم شغاله ورا شغاله ورى شغاله ما يشفون الي اشوف ..... حاولت اقلل من طولة عينها على زوجي وقلت يمكن زوجي مثير بالنسبه لها منعتها تدخل اي مكان هو فيه ... تفاجئت ان الفضول اشتغل عند زوجي وصار يلف ويدور عشان يدخل المطبخ او اي مكان هي فيه يبي يشوفها ... وش بينهم ؟! متأكده ان مافيه شي اكثر من فضول ليش انا منعتها تدخل ..... رجعت سمحت لها تدخل على طول تطالع في زوجي والله يابنات انها طول يومها هذاك ماتقاوم ومشيتها تتغير وتصير مرهقه وتقط حكي وحكي مثل حاار ... بصوت عالي على اي شي .. او خيط ...!! او هذا انا اسويه ما يقّوم وما ادري ايش .!!!... تقول الفاظ غريبه تدل ان في بالها شي وعيونها ما ادري اشلون.... وش اسوي يابنات ... مليت من حياتي بدون خدم وكل ما اجيب وحده تطلع كأنها بنت ليل ..وشكيت لاخوي قال كل الخدم كذا بس الحريم مايتبهون .. وانا خلاص طقيت .... حتى غرفتي ما اخليها تدخلها لانها يوم تدخلها ينعفس حالها وينقلب وتفكر في هذيك الامور غير انها تصير كل ما تمسك شي تمسك يدي معه بطريقه مقززه ...
زوجي صارت تجي على باله داخل غرفة النوم .... وانا صرت متاكده انه انتبه لها انها تصير ماهي طبيعيه اذا شافته وصار يعيد ويزيد ان الحرمه حدها اربع الى ست شهور وما عاد تتحمل .... !! وش رايكم ...وصارحته لا تكون حاطها في بالك قال مابقى الا هذي ... قلت وليش الفضول ذابحك ليش ماتدخل وليش ماتحط وتشيل قدامي وكله كوم واذا انا دخلت دورة المياه ولا بتجهز لمشوار تبدا تروح وتجي عند بابها !!!!! وش رايكم ....