مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معايا حق ولا ايش رايكم؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ........... انا مشتركة جديدة:32::32:

وحابة اقول لكم الشي الي يضايقني من زوجي:30::30:

في الاجازات (( ماعنده طول السنه غير اجازة العيدين فقط ))

وهو يقضيها مع اخوانه لما يجوا لانه هم ساكنيين في منطقة ثانية وفي منهم يجو الفطر عندنا والحج يروحوا يتمشوا في منطقتهم او مناطق ثانية . بس انا في الاثنيين مركز للضيافة:31: لانه لو ما جا هذا جا الثاني :20:

بس .... يعني انا استنى العيد:32: بفارغ الصبر وبعدييين يخلص بدون مااحس .....

طبعا الاكل جماعي والخرجات جماعية :7: وهذا يبغى والثاني لا ...
يمكن تقولوا حلوة الجمعة بس مو لما يكون في الاجازة الي مافي غيرها وكمان انا عايشه مع اهله في نفس العمارة بس في شقة منفصلة .......
وهم كل واحد لوحده ((((( يعني طفشانين ويبغوا الجمعة ويفتقدوها طول السنة :32: بس انا فيها طول السنة )))))))):33:

وكمان الاحظ زوجي لما يجوا عادي عنده لما ازعل ومو مهم وهذا كمان يضايقني .......

ولما اروح عند اهلي كمان يصير الوقت جدا محدد .. ليه؟ لانهم في البيت (( اتكلم على عزومة العييد عند اهلي )):2:

وهكذاا والله يععين اذا عندكم حل اعطوني وادعوا لي لاني صرت اخاف من العيد لانه فيه يصير الخصام بسبب الموضوع نفسه :30:

اهلا وسهلا فيكي عزيزتي
الله يعينك والله على هذي الجمعات انا مجربتها كل جمعة يجتمعوا اخوات زوجي عندنا او في الحديقة لان زوجي الكبير..
ضروري تتأقلمي على هذا الوضع ما رح نقدر نعطيكي حل وحاولي انتي تعيشي حياتك طبيعي مثل ما تبين و زوري اهلك وقتك ما تبين و ما تتقيدي فيهم
المهم حاولي ارضي زوجك و اعمليله جو حلو قبل ما يجونكم عشان ما يكون زعلان وهم عندك
عموما الزوج يحاول يعرض عضلاته قدام اهله و يعامل زوجته كأنها شي غير مهم في حياته و انسي هل شي وطنشيه لما يكلمك بشي يضاقك و اضحي بوقتها و بعدين عاتبيه
الله يهونها عليكي يا رب ويسخرلك زوجك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شي صعب والله لكن اتحملي وش تسوين جربتي الزعل مافاد يعني بتجلسين تنكدين على عمرك كل اجازه خلاص حبيبتي مشي حالك بس جربي تكلمينه قولي له ودي يوم نطلع بروحنا بدون ماتجيبين سيرة اهله عشان لا يتحسس مو تقولين له شفت اخوك ماجا راح يتمشى مع زوجته والثاني جا وانا ولا مره اتهنى معك لا حنني قلبه عليك واذا عاد مافي فايده مافي حل غير انك تأقلمي نفسك يمكن هو بعد ينحرج لو مااستقبلهم يخاف يقولون انه مايبيهم يتفادى المشاكل مضطر مثلك ماتدرين

أعلى