مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معاناتي من ست سنوات اثنا الجماع

Яǿ7 ëηsάη

السلام عليم ابي حل تكفون عندي هوا وخوا وافرازات من ست سنوات وانا في هم لو بدعاء بس لاتنسوني اذ فية حل لانجربت كل شي ويقو لون الماء في وقت الدورة مهب زين الله الااله الاانت اني كنت من الضالمين

الله يعينك ويشفيك بس فيه مطهر اسمه بيتادين مره روعه وصابونة فرجنتي الفلبينيه وفيه طريقه حلوه انك تجيبي مطهر العنايه الشخصيه الاخضر وتحطين منه مقدار غطا واحد في علبة ومية صحه فيها الماء وتحطين قطعة مره وتنقع بعدين تمسحين المنطقه بالقطنه ودخلين شي بسيط من المويه بالقطنه جوى بتشوفين بلاوي وكله عن تجربه

غلا الروح 1

ربى يشفيج حبيبتى
رحتى عند الدكتوره ؟؟؟
استخدمى المطهرات الخاصه بالمناطق الحساسه جدا مفيده

*التحدي*

استخدمي يا اختي نظام فيافي للنفاس حتى لو ما كنت نفاس وبتشوفين الفرق واهنمي بنفسك كثير وقت الدورة

شرشف

السلام عليكم اختى لؤلؤ كان بودي لو فصلتى شوى عن حلتك يعنى كم طفل عندك من متى اتعانين من هذ المشكله بس عموما راح احاول افيدك شوفى اختكى اللى معاك بسبب ردى نفاس ونادر بسبب ردى دوره واتقول امى الله يرحمها ما يعالج ردى النفاس الا انفاس ثانى يعني لاززززم تحملين ثانى علشان اتعالجين مشكلتك واذا انفستى لالالالا اتجوعيننن ولاتبردين واهتمى بنفسك كولى العلاجات المفيده الشعبيه وانتى اجمعيها مثل نظام فيافي ودمتتتتتم امانتك اكثري من الاستغفار

اسبكتي

انا يا حبيبتي سمعت كثير عن اللي مثل اللي معك وهي تاخذين ملعقه صغيره حب كمون وتطبخينه وتشربيه اثنا الدوره كل يوم مرتين اللي قاله طبيب شعبي ... لوحده اعرفها ... انه ينزل الوسخ والهواء ويمكن ان اللي فيك براد يوم كنتي في نفاس تمشين حافيه القدمين وتقول امي الله يرحمها البراد اذا دخل الجسم صعبه طلعته إلا بعلاج متعب .. واستخدمي المره والملح للغسول لان ما فيه افضل منهم على كلام الدكتور جابر القحطاني ... وخذي كسرت مره وشوي كمون {حب} وقشر بصل وسويها{ كبو} دخون على جمر اذا جتك الدوره اعزكم الله .. وطريقتها اشعلي الجمر وحطيه في صحن مثل صحن الشوربه وحطي بلاطه علي كرسي الحمام وحطي الصحن اللي انتي ماعاد تستعملينه على البلاطه والجمر فيها وحطي الخلطه السابقه واجلسي كانك تقضين الحاجه اكرمكم الله ...واذا خلصتي لا تتعرضين لمكيف بارد او هواء بارد ... ويكون عند النوم ...ترى ريحته بتضايق الزوج فاذا بتسوينها روحي عند اهلك او حطي خبر لزوجك اذا هو متفهم .... وما قدامك إلا العافيه ... واخر يوم من الدوره حطي كسرة ملحه شكلها كانه زجاج{عند العطارين} عندالنوم ولا تقومين بعدها علشان ماتنزل ,,, بس بتشوفين بينزل معك مويه ماهي طبيعيه البسي فوطه صحيه بتقومين كانك مبوله على نفسك,,, هذه المعلومات كلها جايبتها من حرمه كبيره في السن يوم حكيت عليها عنك تعالج عندنا ومعروفه ,,, والله ينفع به ولا يتكل عليه ,, واجعلني من اللي اصبت فان اصبت فانه من الله وان اخطئت فانه من الشيطان ,, والحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله ةصحبه وسلم تسيلما ,,,

منذو مبطي

هلا أختي الشهادة لله أني سجلت هالحين مخصوص ارد على مشكلتك ...
شوفي أنا صارت لي نفس مشكلتك بعد ماطلعت من النفاس وعانيت منها سنه ونص لحد مارحت لطبيبه شعبيه قامت تمرخ بطني لمده 3 ايام ثم عطتني كبو وهو عباره عن ( خواجوا + 14 حبه فلفل هواء + شوي مقل ) تحطينهم على فحم مشتعل بصحن ثم تجلسين على كرسي الحمام ( وأنتم بكرامه ) وانتي جالسه حاولي تلفين نفسك بشرشف بحيث تحجبين الكبو من انه يروح برا وهذا الشي تسوينه باليوم اللي قبل الأخير من الدورة
اليوم الاخير تحطين تحميله المره راح تحسين بتنمل بجسمك لكن شي طبيعي وبعد ماتحطينها نامي او استرخي راح يطلع منك مويه ماتتخيلين انه كان موجود وكرريها باليوم اللي بعده وفي هالفتره مايكون فيه جماع وميزتها انها تضوق وتطلع المويات اللي جوا
الشهادة لله من يوم سويتها وأنا ماعانيت من المشكله وصرت احرص على اني مااجوع أيام الدورة
تحاميل المرة مكونه من (مره + ملح فارسي + عسل طبيعي + محلب ) طبعا تكونين مسويتها قبل فتره طويله علشان تجف ،

وماتشوفين شر وماقدامك الا العافية

فيفي دلع

عندى مشكلة بسيطة عند نزول الدورة تاتينى الام اسفل البطن من الجنبين انا متزوجة

أعلى