مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مطلوب صديقة

عفة

اخواتي انا احتاج صديقة مش علشان انا ما عندي صديقات . بالعكس انا عندي صديقات و اخوات و قريبات يعزون علي .و لكن انا في الفترة الأخيرة مربت بمشاكل لم استطع ان احكي لأحد عنها. ولكن الأن اشعري انني لم اعد استطيع ان احتمل . و لا أريد ان أحكي لاحد أعرفه حتي لا تخرج اموري عن السيطرة و تصبح الكرة في ملعب غيري . بالاضافة انني لا اريد تغير صورة زوجي عند أهلي. اما بالنسبة لصديقات فتعرفون مشاكلهم احيانا تذكرين شئ حسن في حياتك و تفاجئ بانهم يردون عليك بس انت مرة قلت و قلت و قيسوا على ذلك. فكرت ابحث عن صديقة عن طريق النت و الماسنجر بحيث ماعرفها و لا تعرفني:nosweat: .
يا اخواتي انا اختصرت علشان ماقدر اطول بس ايش رايكم و الي عندها تجربة تقولي عليها

السلام عليكم ورحمة الله

كلنا في النتدى اخواتك وصديقاتك

فضفضي والكل بيسم لج وبتحصلين النصائح الطيبة والتجارب الكثير ة

والادعية من الاخوات

اسال الله ان يفك همك وكربك ويسعدك دنيا واخرة

**رااايقه**

اهلاً بكي اختي عفوفه..
بداية ..اقولك نبذه عن نفسي..
انا مريت بمشاكل وضغوطات نفسية مقاربة لكي في بدايات زواجي..
ولم من يقف بجانبي ..
والسبب هو عدم وجودالصديقة المخلصة التي تدعمني بنصائحها وتوجيهاتها..
لكن بفضل الله صقلت نفسي بنفسي بواسطة الكتب والمنتديات والدورات التدريبيه ..
واعتقد اختي الفاضلة انك تمرين بنفس الظروف التي مريت بها سابقاً..
وفي الختام امل ان اكون الصديقة التي تمنيتها يوماً..
مع الشكر...

اتمنى ان اكون اخت وصديقة ولكى منى احلى الامانى بالسعادة ولو تحبى تتواصلى راسلينى على الخاص ونا تحت امرك

vip

كلنا موجودات وما بنخليج انتي افتحي موضووع ثاني واكتبي كل همووومج وان شاء الله بتلاقين النصايح الطيبه والردوود اللي تسر واذا تبين بعطيج ايميلي وانا حاضره

عفة

ر بي الله
رايقة
وجدان ام سارة
vip

اسعتموني بردودكم و الله انكم فرحتم قلبي اشكركم و البقية على اهتمامكم.

زارا العلي

عفه معك حئ احيانا من كتر ما بتشكي لاختك او صاحبتك بتحسي نفسك مليتي او انك استحيتي من كتر الشكوه وانهم ملو منك
واحيانا الواحد محتاج يطلع كل اللي عندو مع حد مو عارف هو مين ابن مين بنت مين صح كلامك كلنا محتاجين ولقينا هون صديقات

طبعا الكلام كثييييييير ومثل باقي الاعضاء كلنا اصدقائك وانتي لو تختارين اي وحده وتسولفين معاها مااعتقد بتردج وربي يفرجها عليج ويبعد عنج كل الهموم الدنيا

Hهموسة H

وانا بعد
اصلح ولا لاء
ههههههههههههه
اخاف تتكبرين علي لاني بعدني صغيرة:no:
بس ترا الصغر فالعقل
وها الشي الله ايعيذني منه
عالعموم اذا حابة اخت قبل ملتكون صديقة اتفضلي
وعلى مااعتقد
كلهم هنا فالمنتدى حاضرين
ماعليهم زود
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

اهنيك على حسن اختيارك
فعلا هذا المكان
اللي لازم تكوني فيه
بين الاخوات والصديقات
طولت عليك :harhar1:
بس المهم ردي علي قبلتيني والا لاء :questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

sm1980

اهلين فيكي حبيبتي بهالمنتدى الرائع صدقيني احنا كلنا اخوات وليس صديقات واذا في احد عندو مشكلة يلاقي الرد والنصح من الجميع وانا عن نفسي من يوم تعرفتو على المنتدى تغيرت حياتي 180 درجة فعزيزتي اعرضي مشكلتك وفضفضي والكل راح يساندك ويلاقيلك حل اتوكلي على الله

عفة

هموسة
sm1980
سعيدة بصداقتكن واسفة علي التاخير ولكن لم ادخل المنتدي من فترة لاني لما تتعب نفسيتي انعزل شوي
وماحب احكي مع احد . بس الان احسن شوي .
اشكركم علي مرروركم و روعة تجاوبكم.
هموسة حبيبتي صح كلامك مية في المية. الكبر بالعقل ياما ناس بعمرك ماتقدرين تسايرينهم .​

حلو المذاق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا حبيبتي ولااحلى من التشكي
لان الدنيا هموم ومشاكل وعوار راس بس حلو لين تلاقي اللي بيسمع لك وبيرد حتى لو مو فاهمه خخخخخخخخخخ
بس معك خبيره بالحياة لاتخافين فشي غلك فيني خخخخخخخخخخ

أعلى