مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مطبخي الجديد ايش رأيكم في ألواني؟

حياتي قلق

هلا حبيباتي البلقيسيات.......ناويه باذن الواحد الاحد افصلي مطبخ العمررررر اللي كنت استنا هذا اليوم من زمان.الله لايحرمني منه ويعوض صبري على مطبخي بشي يوسع الصدر ويشرح القلب ........السؤال محتاره بين الالوان البيج او الخشبي او الابيض ......من فرحتي محتاره :tears:

لولي**

اذا مودرن خليه ابيض واخضر تفاحي
واذا كلاسيكي ممكن البني والبيج بس افضل المودرن

~كل الوفا~

أنا من راي تاخذيه مودرن و فيه أشكال و الوان جديده طالعة جنان

تقبلي مروري

مااعرف في الالوان كثير بس فرحت لك الله يهنيك فيه خذي لك لفه على محلات المطابخ وكوني فكره واضحه

حياتي قلق

الله يسعدكم شاكره تفاعلكم........انا احب المودرن الله يسهل علي والقى احد يفص صح وعن ذمه وهذا انا خايفه منه

مراااحب خيتو
بما انة مطبخ العمر خلية عودي لان العودي ما يروح موديلة وبنفس الوقت فخم وحلو
والله يهنيك فية وعقب باااااااااااااااااااااالي

حبيبتي تحديد نوع المطبخ يعتمد على ميزانيتك لأنك إذا رحتي للمحلات بتدوخين على الموديلات الجديدة وإذا أنتي من الرياض شوفي المطابخ الريفية خياااااااااااااااااااااااال عبارة عن حجر أحمر مع خشب عودي بس غااالي فوق ال50ألف وبالتوفيق حبيبتي:bye1:

حياتي قلق

مشكوره لمروركم.....انا ماراح احطه كبير بس للخايف لانه مفتوح .بس فيه مطبخ ثاني للحوسه والغدا

بماا انك راح تسوية مفتووح شووفي وش الوان الي يطل علية وخلي تناسق بلالواان وعلى حسب اثااثك مودرن ولا كلاسك يعني مايصير تسوي مودرن واثااثك كلاسك ولااا كلاسك واثاثك مودرن من رايي على حسب نوعيت بيتك والصاالة ارضيتهاا وارضيت المطبخ شنوووو وانشااء اللة افيدك

مدري لكن الببني يمشي مع الجديد والقديم مايروح موديله نهائيا اهم شي يكون قوي مايتفكك على طوووول ما يمديك تتهنين فيه

آه ياقلب

انا مطبخي شكله مثل الخشب بس اهو المنيوم بيج مع بني منظره حلو وسهل التنظيف
انشالله فدتج

جنا 2010

هاااااااااااااي امممممممممم حطيه خشـــــــــــــب احس راح يسير حلـــــــــــووووووو

وحده شيك0

اذا خشب حطيه بني فاتح واذا المنيوم اي لون يعجبك بس المنيوم علي شكل خشبي يصير فاشل ماشاء الله الله يهنيك فيه

حياتي قلق

بماا انك راح تسوية مفتووح شووفي وش الوان الي يطل علية وخلي تناسق بلالواان وعلى حسب اثااثك مودرن ولا كلاسك يعني مايصير تسوي مودرن واثااثك كلاسك ولااا كلاسك واثاثك مودرن من رايي على حسب نوعيت بيتك والصاالة ارضيتهاا وارضيت المطبخ شنوووو وانشااء اللة افيدك

صادقه هذي نقطه فايته علي..فعلا مهم التناسق مهم ...الله يوفقك دنيا واخره:icon26:

أعلى