مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبة الخدامات حسبي الله عليهم

السلام عليكم
هذي مصيبة صديقتي حصلت لها اليووم اتصلت علي تبكي الحين وتبغاني اجيب لها حل
قلت انزل قصتها هنا وابغى احد يحلها لها وقولو لها ايش تسوي بهاالمصيبه وربي كسرت خاصري :tears:
قصتها ان زوجها يخونها مع الخدامه حسبي الله عليه دخلت عليهم الغرفه وشافتهم ومن بعدها وهي منهاره
وماتدري ايش تسوي طردت زوجها من البيت وجلس زوجها يترجاها انها تستر عليه والمشكله ان زوجها ملتزم
:busted_red: وتقول ان كانت عندها خدامه قبل هذي وجالسه تلمح لها لكن ما صدقتها لان زوجها ملتزم واثقه فيه وشكله كل الخدامات الي جابتهم خانها معهم :icon28:
والمشكله عندها اعيال منه وماتدري ايش تسوي حالتها حاله ماتدري تروح لاهلها والمشكله ان اهلها بمدينه ثانيه وماعندها بمدينتها غير خالتها حرمه كبيره انا قلت لها روحي عند خالتك بنات تكفون قولو لها ايش تسوي
وربي تحزن كل شووي تدق علي وتبكي وزوجها طردته وقفلت الباب عشان ما تبيه يدخل البيت لين ما يجيب لها ورقة طلاقها
ايش تسوي :tears:

بنات تكفون ادخلو وقولو لها ايش تسوي بهاالمصيبه تفضحه عند اهله ولا ايش تسوي بزوجها الخاين :busted_red:والخدامه عندها الحين في البيت وتقول ان زوجها هو الي يغصبها على الشي
اتصلت الحين تبكي وماتدري ايش تسوي معه قطعت قلبي :tears:

nany2009

لا حول ولا قوة الا بالله
ملتزم ويخون
الله يهديه حبيبتي والله مش عارفه اقولك ايه بس تفكر كويس عشان اولادها وتصلي استخارة وان شاء الله ربنا بيقدم لها اللي فيه الخير بس خليها تهدي وتستغفر وتقوله مش يحاول يكلمها الايام دي يعني يسيبها لما تهدي وتفكر كويس
ربنا يفرج كربتها ويعوضها خير

nany2009

:busted_red:
حبيبتي الخدامه عندها ليه لدلوقتي يعني المفروض كانت خرجت من بيتها اول ما شافتها
حتي لو كان زوجها هو اللي غصبها بس كل ما تشوفها هتتعصب
الله يصبرها بس تمشيها

لا حول ولا قوة الا بالله
ملتزم ويخون
الله يهديه حبيبتي والله مش عارفه اقولك ايه بس تفكر كويس عشان اولادها وتصلي استخارة وان شاء الله ربنا بيقدم لها اللي فيه الخير بس خليها تهدي وتستغفر وتقوله مش يحاول يكلمها الايام دي يعني يسيبها لما تهدي وتفكر كويس
ربنا يفرج كربتها ويعوضها خير
هذي المشكله والله الرجال مالهم امان وربي تحزن مسكينه
ماتدري ايش تسوي معاه

بنات اعذروني وربي جالسه اكتب مشكلتها وانا ابكي وربي مسكينه ماتستاهل حسبي الله عليه :tears:

اول شي الله يصبرها ويوقف معاها
ثانيا تسفر الخدامه وتتاكد من سفرها بنفسها
وقبلها تقوم بتفتيشها وتمسح اي ارقام معاها
والاكيد تسامح زوجها وتحلفو على القران انو مايعيدها وتفتح عيونها بعد كذه

:busted_red:
حبيبتي الخدامه عندها ليه لدلوقتي يعني المفروض كانت خرجت من بيتها اول ما شافتها
حتي لو كان زوجها هو اللي غصبها بس كل ما تشوفها هتتعصب
الله يصبرها بس تمشيها
ويش تسوي فيها مسكينه انهارت وماتدري ايش تعمل فيها

هي الحين تيغى تعرف ايش تسوي مع زوجها تروح لاهلها ولا تجلس بيتها
تقول ابغى افضحه عند اهله ماتدري ايش تسوي احسها مصدوومه

الله يسامحه مهما كان هذا ابو العيال لاتفضحينه لان هذا بيأثر على عيالك حتى لو اقرب الناس ممكن يجي يوم ويسبونه لكن لازم ياخذ علقه منك ويتادب لان هذي كبير ه عند الله الله يغفر له ويتوب عليه من حقها تزعل المسكينه وتغضب لكن تعوذي من ابليس وحسبي الله على الشغاله الله لايسامحها لادنيا ولا اخره يعني لو رفضت رفض قاطع ماكان مكنته منها والمفروض انها شكت لك لمن شافته يتودد لها لكن الراضي كما الفاعل حسبي الله عليها اول شي تخلي زوجها يسفر الشغاله نهائي وتروح (ممكن ترسل له رساله )وبعدين ربك يحلها لازم يتوب توبه نصوح عشان نفسه وحتى الله يغفر له قبل كل شي الله يفرج كربتها ويهون عليها مصيبتها

sammorey

يااااااحياتي....

والله ماني عارفه وايش لون أخدمك....

لكن لازم إنها تستر عليه....

بس مايعدي الموضوع بالهون....

والله ولي التفوفيق.

الله يسامحه مهما كان هذا ابو العيال لاتفضحينه لان هذا بيأثر على عيالك حتى لو اقرب الناس ممكن يجي يوم ويسبونه لكن لازم ياخذ علقه منك ويتادب لان هذي كبير ه عند الله الله يغفر له ويتوب عليه من حقها تزعل المسكينه وتغضب لكن تعوذي من ابليس وحسبي الله على الشغاله الله لايسامحها لادنيا ولا اخره يعني لو رفضت رفض قاطع ماكان مكنته منها والمفروض انها شكت لك لمن شافته يتودد لها لكن الراضي كما الفاعل حسبي الله عليها اول شي تخلي زوجها يسفر الشغاله نهائي وتروح (ممكن ترسل له رساله )وبعدين ربك يحلها لازم يتوب توبه نصوح عشان نفسه وحتى الله يغفر له قبل كل شي الله يفرج كربتها ويهون عليها مصيبتها
طيب ايش تسوي معاه كيف تأدبه تاخذ عيالها وتروح عند اهلها ولا ايش تسوي بضبط

اختي من ستر مومنا ستر الله عليه يوم القيامه استريه واطردي الخادمه النذله مامنهم الا خراب البيوت وانصحيها تصلي ركعتين لله وتترجاه يفرج عليها ويهدي زوجها اكيد الحين ندمان ومو عارف ايش يصير انتي لاتصغري المشكله ولاتكبرينها ازعلي من حقك وقولي له بعد ماتهدين اللي تبينه منه يسويه لك ولو تقدرين تاخذين عمره انت وياه وبعدين سامحيه والله انا عارفه ان هذا مو سهل لكن عليها بالصبر

nany2009

طيب ايش تسوي معاه كيف تأدبه تاخذ عيالها وتروح عند اهلها ولا ايش تسوي بضبط
لالا حبيبتي متطلعش من بيتها ده بيتها وبيت عيالها
هو اللي يطلع من البيت لما تهدي وتروق
وتادبه بطريقتها عشان يتوب عن عملته :busted_red: لما يرجع يعني مش تعديها بسهوله
ربنا يعينها ويقويها

الله يسعد كل الي مرو وردو على الموضوع ادعو لها تكفون وربي انها بحاله الله وحده يعلم فيها :tears:
والي قاهرها انها مو اول خدامه يخونها معها هذي ثالث خدامه عندها وشكل كل الخدامات يخونها معاهم وهي غافله هذا الي قاهرها وصارت ما تثق فيه كيف تجلس عنده

اولا تطرد الخادمه حسبي الله عليها وبعدين لو تقدر تروح لاهلها تقعد كم يوم تقوله ابغى اجلس مع نفسي شوي والله يحلها ويستر عليها وعلينا لكن انها تجلس في بيتها احسن علشان لمن تهدأ تتفاهم معه زين من دون ماحد يدري لان البيوت اسرار

لاتثقون بالخادمات الله يستر علينا منهم ويكفينا شرهم اما سحر والا تاكل زوجك بعيونها والاتلعب بعيالك وتدمرهم وتغريهم هم وابوهم المفروض تقفل عليه ليا نامت دام عندها غرفه خاصه وحمام وش تبغى غيره تاخذ اللي تبيه من المطبخ وتنام

بنات شووف دقت علي الحين وتقو لي زوجها اتصل ويطلبها انها تسفر الخدامه الحين وهي رافضه
خايف من الفضيحه حسبي الله عليه :busted_red:
ويش تعمل معها احسها مقهووره لحد يلومها
انا قلت لها سفريها وارتاحي ولا تفضحينه استري عليه

الله يربط على قلبه
صراحه مصيبه حسبي الله ونعم الوكيل
من رائي تقعد ببيتها ولاتفتح الباب له لين تهدى
وقليلها الجئي الى الله ان يدبرك وادعيه والحي عليه انه قريب سبحانه
لان الحين صعب تقرر اي شي لانه تحت الصدمه
الله يفرج كربه الله يفرج كربه الله يفرج كربه

حسبي الله على ها الشغالات

ماخلوا بيت ما خربوه

المشكله انه ملتزم وكانت واثقه فيه