مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصدومه

:8:يابنات لي ساعتين وانا ابكي مصدومه من زوجي:33:ماتوقعت انه خسيس وندل لهدرجه قبل البارح كان عندي موعد للمستشفى المهم طبعا الامير اللي عندي يتحجج ميه حجه عشان مايوديني اول ايقول ماعندي افلوس قلت له معاي انا طبعا شحت من الوالد الله يحفضه عارفه زوجي ولي يومين قبل اخوي يوديني المهم قلت مو معقول كل مرة ادبر افلوس المستشفى وكمان السيارةبعد ضغط عليه وخليته يوديه طبعا نكد عليه من كلامه اطلعي اطلعت روحك لعلك للموت طلعنا من المستشفى عطيته روشته الادويه عشان يجيبها ماجاب الادويه له تلات ايام دحين كدا مرة اكلمه يلا روح الصيدليه يقول ممعايه فلوس اقوله ادين من عند اخوك دبر اهم حاجه دحين تدرون وش مصدومه منهالبارح رحت السيارة قلت اشوف الروشته اش كاتبتلي الدكتورة ادويه تدرون وش لقيت لقيته مخبي فلوووووووووس بالسيارة دحين الفلوس معاي وش رايكم اخدها ولا اردها وازعل عليه لو اخدها اكيد راح ياخدها مني ولا ازعل عليه واحسسه بتانيب الضمير ردوووووووووو عليه قبل يصحي يصحى الضهر هو بالله ردو

دنيا المجد

شوفي يالغاليه انصحك ترجعين الفلووووس واطلبيه باسلوب حلو واذا رفض ادعي عليه بالفقر اذا كان عنده فلوس وما يبغى يصرفها عليك

وبعدييين انسي من اهلك ومصروفك حاولي تاخذينه حقك الشرعي ماطلبتي شي ...

حيرة قلب

أووف اكره الريال البخييييل ...ربي ييسر امرج اختي ..خذيها و عندج و لا تخبرينه و اذا فيه شوية حيا بيستحي يسألج لأنه قال ما عنده ..انتي سوي نفسج بريئة .. و بعدين وين اهلج عن معاملته السيئة لج ؟

عناديه موت

والله انا اشوووووووووووف
واذا كاااان الشئ ذا مااايزعله انك تأخديهاااا
اي تاخديها بس مااتتصرفي فيها خليه لين يصحى وقوليله انا حصلت الفلوس بس ماراااااح اخذهاااا
خليهااااا معك بس ااااخر شي تووووقعته انك تبخل علي بفلووووسك
واااعطيه الفلوووووس وااااطلعي واااانتي زعلانه
وااااما اذا بيزعل من تصرررفك لا الاحسن ااانك ترديهااااا...
عااااد انتي ادرى بزوووجك اذا بيزعل او لا
او قوليله انا حصلت فلوووس بالسياااره بس لاتخااااااااف مااااخذتهاااا
لان ماراااااح ااااخذهاااا دااام انت ماااحبيت تطلع لو ريااال واااحد من شااااااااني
او ااااااانك تسكتي وتدعي رررربك
اااانتي اللي تشوووفيه مناااااااااسب مع زوجك سووووويه...
ولك خاااااااالص احتراااااااااامي
ااااختك عناديه

اقسهم بالله انه مو بخيل وبلعكس احسه مسرف بالفلوس بس الشي اللي لي يبخل فيه حسيت البارح انه مايبغاني ولا اهو شاريني

الله يحنن قلبه عليك وخليكم لبعض
ويسر أمورك أنا من رائي إنك ماتاخذيه بس قوليله
أنا شفت عندك فلوس طلع طلع ولا علمت الشرطه عليك ههههههه
الله يسخركم لبعض

salmaa

حصلي نفس الموقف من قبل
اولا خدي الفلوس خبيها في مكان لايصل له لمجرد تعذيبه وان سالك قولي ايه معي يا بخيل تستخسر فيا المستشفي والدوا حرام عليك ليه كده ولاتزعل مني ان استخسرت فيك الحياه اخد وعطا مش اخد بس وطلعيله الفلوس وقوليله خد فلوسك ماعمري تصورتك تكون كده
واياك تصدقيه ان قالك انها لاتخصه
واياك بعد كده تصدقي انه ليس معه هذه اسطوانه الرجال عشان يوفر خاصه لما تكون زيك تعرف تتدبر نفسها
اياك تعيديها وتدبري نفسك خليك قويه وملزوم يطلعك وملزوم يصرف عليك
رجال بجحه في حقوقهم واخدينها بالتمام وحقوقنا يستهبلوا فيها واحنا طيبات ونسكت لكن بلقيس يوعيك لحياتك وحقوقك

خذي ما يكفيك ووادك بل معروف

قوليله زوجي وعلى عيني وراسي لاكن حق من حقوقي انك تتكفل بكل اموري ومصاريفي لاتروحين مع اخوانك ولاتدبرين من برى هو يدفع

الله يوفقك ويسخره لك انصك ادعي بهذي الدعوه

اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب وجعلنا لك كما تحب

ورد الفل

حبيبتي مادامك ببيتو لازم يصرف عليكي
واياكي تدبري من عند ابوكي او تاخدي مصروف من حدا غيرو بيتعود وبيصير يقصر معك اكتر
واجهيه بلطافة وابكي قدامو انه بيخليكي تشحدي من ابوكي وهو الله عاطيه وحاولي يكون الك مصروف ولو قليل مبدئيا المهم يتعود

حبيبتي نصيحه لا ترجعين الفلوس خذيها لكي والروشيته اكتبي اسم الدواء او اطبعيها ورجعيها مكانها علشان ما يحس انه انتي اخذتي الفلوس وحتى لو جا سالك ويقول مهي حقته لا تصدقيه لان الاعذار بتكثر عنده وقولي له انا ايش يوديني لسيارتك وخذي الفلوس واشتري الدواء ولا تخليه يشوف الدواء وان شاء الله تتعافي واجلسي ادعي قدامه ان الله يصيبه بالفقر اذا معاه فلوس ويبخل عليكي للمعلوميه الرجال يخافو من دعاوي الحريم ذكرتيني بوحده زوجها حاط في السياره 10000 ريال وهي كل يوم تطلب يقضي للبيت وهو يقول ما عندي فلوس اخذت مفتاح السياره وهو نايم وفتحتها ولقت الفلوس اخذتها كلها وهو قام وراح الدوام والساعه 11 الصباح يدق عليها يقولها انتي اخذتي فلوس من السياره قالت له وانا ايش يوديني لسيارتك قال لها كانت في 3000ريال مصروفنا وحق مقاضي البيت قالت له وانا ايش يدريني يمكن طاحت منك ولاحضو قال لها 3000ريال ما قال 10000ريال علشان كذا الوحده متصدق زوجها انه ما معاه فلوس اذا كان من النوع البخييييييييييييييييييييييل زي زوجي وبخيل بقوه

الله يهديه

ما أدري أيش أقول

بس بما أنه بخيل معاك خذي مايكفيك من الفلوس ولاترجعينها .هذا حقك وهو ملزوم يصرف عليك

-موج-

اخذييييييييييييي جزء منها..وخلي يشك بنفسه...ولا تاخذين من اهلك مطلقا وهو عنده...

خذي ما يكفيك ووادك بل معروف

قوليله زوجي وعلى عيني وراسي لاكن حق من حقوقي انك تتكفل بكل اموري ومصاريفي لاتروحين مع اخوانك ولاتدبرين من برى هو يدفع

الله يوفقك ويسخره لك انصك ادعي بهذي الدعوه

اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب وجعلنا لك كما تحب

نفس الكلام

perfume

أنا أقول لو تسأليه وين تودي الفلوس واسأليه اذا عنده مشروع اذا قال لج ايه قولي له لا تدخل لي بمشاريع فاشلة وتوهقني تراني مابي زوجي يكون انسان فاشل وبعدين هالفلوس أولى انها تتخزن لمستقبلنا بلا الهدر دون فايدة
الله يهدي زوجج ويسخره لج

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديهم الرجال ويصلح حالهم امين

حبيبتي ممكن تاخذي عبره من قصة ام بسمه وتستفيدي من تصرفها اللي كان بمشورة ناعمنتنا
راح اقولك ايش تسوين خذي الفلوس والروشته واذا قام زوجي روحي وضميه وبوسيه بفرح وقولي حبيبي الله يخليك لي كنت عارفه انك ماراح تتركني وان صحتي مهمه عندك واذا سالك ليش قولي حبيبي ترا خربت عليك المفاجأه انا رحت السياره باخذ الروشته ولقيتك مدبر لي فلوس عشان الدواء بصراحه كبرت بعيني وعرفت انك تحبني وماني رخيصه عشان كا تسلفت لي فلوس الدواءوعطيه من هالدعاوي الحلوه وقولي حياتي الله يخليك لي ولا يحرمني عطاك عسى الله يقدرني واخليك اسعد انسان
وشوفي بعدها ردت فعله اكيد راح يستحي ويجيبلك الدواء لان الرجال يحب المدح وانتي اظهرتي فرحك ومدحتيه وماراح يرفض لانك احرجتيه

أعلى