مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مش عارفه من اين ابدا والى اين انتهى .................ساعدونى

اخواتى انا اخت ليكم هنا اتعبنتى الهمومه والعقد النفسيه ومشتركه هنا فى المنتدى منذ فتره لكنى لم اطلب منكن يد العون كثيرا
لانى محبطه وتعبت من الكلام والحكى
لكنى محتاجه جدا لكن ولا اعرف من اين ابدا قصتى وهل بالتفصيل ام بالاختصار
انا فى حاله لا اعلم من اين ابدا والى اين انتهى
لكنى تعبانه تعبالنه قوى والله واحده يعلم
وتصرفاتى لم تعد محسوبه من شده تعبى
ارجوكم لا تملو منى ومنى ترددى لكنى بحق محتاجه لاخوات فى الله يعنونى ويساعدونى

اول شي قولي ياااارب
فضفضي اختي يمكن نقدر نساعد بمشورتنا وترتاحي لما تطلعي اللي في قلبك
وان شاالله البنات ما راح يخذلوكي بس انتي خلي ثقتك بالله كبيرة اولا ثم فينا
وان شاالله نقدر نساعدك باي شي حتى لو بدعوة لكي تفرج كربك والله معاكي

متزوجه من 7 سنوات تسبقها ربع سنوات كامله فتره خطوبه ........ نعم اربع سنوات انتر خطيبى لانهاء متطلبات الزواج
غمرنى بحبه وعطفه واخلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاقه العاليه جدا فنحن نعرفه منذ الطفوله وونعرف اخلاقه وتربيته
منذ اليوم الاول لخطوبتنا وانا واهله فى مشاكل لا تنتهى مشاكل الحماه واهل الزوج المعرفوه ولكنها كانت اكثر كثيرا مما نسمعه فوجدتهم لا يعرفون الزوق فى شى وجرحونى كثيرا ووتالمت منهم كثيرا وكان ما يصبرنى حب خطيبى لى وتمسكه بى ولهفته على ووقفته امام اهله بكل احترام وتحدى ان هذه هى الفتاه اتلى لن اقبل غيرها بديلا مهما فعلتوا
عشت فتره خطوبه مليئه بالمنغصات ومليئه بالحب الذى ندر وجوده فى زماننا تكلموا الاهل والاقارب عننا وعن قصه حبنا وعن صمودنا امام كل التحديات اهلى اسلوب تفكرهم وتعالمتهم راقى عن اهل زوجى بكثير وربما هذا جعل خطيبى يتمسك بى اكثر
الجميع كان يتعجب على هذه الفتاه الدلوعه( لكن بأدب) المدللة تقبل بخطيب اقل فى الماديات وتتحمل معه كل الصعوبات
شكلى ولله الحمد جميله جدا جدا ولا احب ان اشكر فى نفسى
نظيفه جميله مرتبه
بالنسبه لزوجى واهله فى الشكل ملكه جمال
هذه نبذه عنى
فتره الخطوبه كانت اربع سنين كما قلت السنتين الأخيرتان منهم سافر خطيبى للعمل فى احدى الدول العربيه وتركنى انا وحدى مع اهلى اوضب شقتى من الالف الى الياء بالفلوس التى كان يرسلها لى انجزت كل شى فى صبر ومشقه وحب وامل ان ياتى اليوم الموعود الذى يتلم فيه شملنا بعد طول انتظار
كان خطيبى فى وجوده وفى سفره مهتم بى لاقصى حد يفاجانى باشياء لا اتوقعها ابدا اراه مثلا يقف امام بيتنا فى ساعه مبكره جدا وانا ذاهبه لعملى كى يوصلنى له بنفسه ويتاخر هو على عمله قليلاً
فى رحله عودتى من العمل ربما اجده ينتظرنى فى مكان ما فى الطريق من يوم خطوبتنا ليوم جوازنا لم يتهنى اهلى على سماعه التليفون فكان دائما مشغول بنا
كان يكتب لى خطابات ملات بها ادراج غرفه نومى وانا كذلك
لا استطيع ان اصف لكم مدى اهتمامه وحبه وعطفه وقلبه وحنانه مهما حاولت
ولا استطيع ان اصف لكم مدى مشاكل اهله وغلاظتهم وفظاظتهم مهما حاولت ول حاولت لربما تتعجبون كيف تزوجنا وسط هذه المشاكل
مرت الاربع سنوات بحلوها ومرها وجاء لى من الغربه فى اجازه وتزوجنا وانغلق علينا اخيرا بيت واحد

طيب كملي ايش المشكله ياااااااااااااااااااااااااحلوه.....

ادعيلي ربي يرزقني الزوج الي يحبني وأحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه ااااااااااااااااااااااااااامين

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب من تدعيلي ياااااااااااااااااارب تعطيها ما تتمنى.....

فرحوني أشوف دعواتكم الله يفرح قلوبكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..........

بعد الزواج حدثت بيننا مشاكل عاديه كاى زوجين يتفاجأون باختلاف الطباع بينهم لكنها كانت خلفات بسيطه عاديه هو نفسه كان يطلق عليها هكذا عندما كنت انزعج منها كثيرا كان يقول لى ان هذا امر عادى وطبيعى بل وصحى ايضا حتى نصل سويا الى طباع مشتركه ونصل سويا لنقطه تفاهم ووصول عن طريق التحضيه والتغاضى قليلا عن تشبث كل منا برأيه
وهكذا كانت تمر الايام
بيننا
وحملت فى طفلى الاول الذى يوم ولادته اصبت بتسمم حمل ومكثت فى العنياه المركزه اسبوع رايت فيهم حسره ودموع والم زوجى وشعوره كانه طفل صغير ربنا تتركه امه فى الحياه وحده
كل هذه المراحل ومنغصات اهله لا تنتهى من تلقيح كلام ومن مواقف ومن جذب لزوجى يمكث عندهم طول الوقت وانا بحاجه له ولرعايته مشاكل من هذا القبيل بل وتدخل فى امور تخصنا كثيرا لكن زوجى لم يكن سلبى لكنه كان يغلب عليه ادبه فى ان يرد على اهله بطريقه غير لائقه لكنه كان يحاول ان يكون غير سلبى
قصه صبرى مع اهله كنت اتمنى ان اذكر تفاصيلها لكنها جدا تفاصيل مؤلمه وممله وتوجع قلبى ولربما لا تكفى صفحات المنتدى لمثل هذه القصه
ولدت ابنى وبعد ان تعافيت بفتره سافر زوجى لاستكمال عمله فى الخارج ومكثت انا عند اهلى
فتره سنه حتى قام باخذى معه لاعانى من الغربه والوحده والصمت وقله تواجده فى البت من اجل العمل وتصحيح اوضاعنا قليلا كنت ابكى كثيرا من الوحده بعد ان كنت البنت التى يحبها كل اهلها ويطوقها بحبهم لها
عانيت كثيرا وكان هو للحظات يقسوا على لكن سرعان ماكان يحنوا مره اخرى
كنت اثق فى زوجى ثقه كبيره جدا جدا وكان هو بحق اهل لهذه الثقه ومرت السنوات والايام التى كنا ننزل فيها نمضى بعض الوقت فى بلدنا ثم نعاود الغربه مره اخرى واصبح لابنى اخت انجبتها بفضل الله وكرمه وكل ما كان ينغص على هى الغربه واهتمام زوجى بى الذى بدا يقل يوم بعد يوم

بدا اهتمامه يقل وانا بدات اتوتروانا هنا معه فى الغربه كل سنه انزل طبعا لاهلى ومرات يكون معى ومرات لا ومشاكل اهله مستمره ليومنا هذا وانا اصبر واصبر وكل ماافعله ان اتخذ موقف ان ابتعد عنهم كنت انزل بلدى وهو ليس معى وكلى ثقه عمياء ان زوجى فى امان وقلبه فى امان وانه لن يخوننى ابدا باى طريقه وفعلا هو حافظ على هذه الثقه الا ان حدث فى السنه الماضيه بعد ان جائنا سويا من بلدنا وانا وهو جانا سويا وبدا هو يذهب لعمله مره اخرى بعد الاجازه وكنت اشكو طول جلوسه فى العمل بعد الساعات المقرره للعمل لكن هو كان يتعلل ان العمل كثير وكله هايتحسب اوفر تيم وانا لا تهمنى النقود كنت اقول له تاخرساعه اثنين ليس بالست سعات بعد سعات العمل وكنت اعذب نفسى واطفالى وانتظره على الطعام ووووووو وشعرته انى احتاجه بكل الطرق وان حياتنا فى روتين ممل وهو ولا هو هنا بعد فتره شعرت انه لا يقترب منى الا وقت الاوقات الحميميه وانا التى كنت اقدم عليها المهم اكتشفت انه مشترك فى مواقع صداقات مع شباب وبنات لكن طبعا البنات اكثر ويتكلم معهم انصدمت واخذت شهرين اطلع من الصدمه دى وهو حاول انه يقولى ان روتين حياتنا هو اللى دفعه لكده وانا فى زهول لانى انا كثير كلمته على هذا وشويه الاقى فى فلاش مومرى بتاعته صور خليعه جدا اجنبيه وشويه الاقى واحد ناطه من الهوت ميل تقوله اذيك يافلان وانا اللى كنت على الجهاز عشت فى دوامه شهرين وكان يقولى انه فعلا قطع كل ده بس دى كلها حجات قديمه وانا بكتشف كل شويه شى زكرته بربنا وعقابه وووووو وهديت حياتنا شويه لحد ماتانى حسيت جوزى فى حاجه غلط طول الوقت قاعد ماسك الموبيل اللى بيدخل على النت بتعمل ايه بكلم فلان او بتصفج الاميلات او اى شى لكنى قلبى بياكلنى لا يتكلم معى الا نادر لكن هذه المره العلاقه الحميميه كانت جيده فى وجدت قلبه اصبح قاسى ابكى ولا يهتم لماذا ابكى ولا يسالنى اقول له انا شاكه فيك ياخذ الامر بمزاح وتريقه حوالى شهر امسك تليفونه الاقى رقم بيتصل بيه كتير والرقم مسجله باسم راجل فتحت الرقم واخذته والرقم كان من بلدى مصر مش من هنا سيفت الرقم عندى وقلت هين ورفعت ايدى للسماء وقلت يارب يارب نور بصرتى ولما يمر يوم على هذه الدعوه الا وهو معى فى غرفه النوم الساعه 4 الفجر ينور تليفونه وعامله صامت بعد حظات مسك الهاتف وتركه وبعد ثوانى مسكت التليفون وحدثت المواجهه الحاسمه ساعتين وانا اواجهه الى ان اعترف فى النهايه انه على علاقه بامراه مطلقه كانت فى الاول مصدومه من الدنيا واللى فيها وجوزى حبيب قلبى هو اللى طلعها من ماهى فيه واصبجو اصدقاء والصداقه تطورت قليلا سمعت هذا وانا فى هدوء تام ولكن قلبى يعتصر فى المرات الاولى كانت مجرد هلوسه نت تسليه ومعظم الكلام كان عادى بينهم لكن هذه المره هى ست واحده كل يوم كان بيكلمها امامى ويشكى لها همه اللى هو انا وهى تشكى لها همها ووصل الامر ان تكلموا كلام عام عن الزواج الثانى وانه ضروره محتمه فى هذه الايام الصعب فيها الزواج وانتو عارفين اكيد اخر القصه دى انا استدرجته كتير فى الكلام لحد ماقال كده وسالته كيف تستطيع بعد هذا ان تفعل معى الاوقات الحميميه قالى لى كيف اسال انه يحبنى ووووووووو حاول فيها معى وقال لى انه قطع هذه العلاقه نهايا وانه لا يستطع ابدا الاستغناء عنى وشويه يقولى الجواز التانى ومدى اثره السعيد على الاسره فانهارت مره اخر ى عندما قال لى ذلك وقلت له ازاى بتقولى كده انت ايه انا مجروحه بفرفر منك يقولى انا بكلم كلام عام قلت له انت عايز تقولى انتى بجمالك بحبك برعايتك لبيتى حاجه حلوه بس معلش حببتى تبقى احلى لو اتجوزت من اخرى كى تكتمل لديك كل المميزات انت ايييييييييييييييييييييييييه وانت شايف نفسك كامل الصفات وقلت كلام كتير هو تحمله وبكيت وانهارت وهو حاول معى وقال لى عن اشياء كانت لا تعجبه فى قلت له وهل جيت كلمتنى فى الحجات دى قلت ليه بزعل من كذ وكذا وانا محاولتش اتغير كان اهون علك تخونى من انك تحاول معايه مره واتنين وعشره وبعدها كنت اعمل اللى انت عايزه اقله فى وقتنا هذا كنت قلت ليه انى حاولت معاكى وقلت له ان كل الحجات اللى قلتها مش عجباك دى حجات سهله جدا وبسيطه تتغير حجات متخليش جوزى يبص بره

مش قادره ابدا انى انسى وزوجى شايفاها رجل خفيف يعنى اى ست ممكن تستطيع انها تخليه يعمل معاها علاقه زى دى حاسه عنده حب للمجهول ولشخص جديد يحكى له حياته فاهمنى افكر فى الطلاق جيدا انا احبه صحيح وهو حب عمرى لكن انا وهو سنعيش فى جحيم الشك والغيره والقهر ولا اعرف ماذا افعل انا مصدومه وعندى هزيان من كثره الصدمه ارى نفسى بجمالى وشبابى اقل النساء جمالا واقل النساء ثقه فى نفسها انا تعبانه تعبانه قوى بكائى وقهرى اثر على الاودى وهم صغار وارى فى زوجى ناكر العشره والجميل فبعد ان ارتقى حاله اول شى مكافأه فعله لى الخيانه

ومن وقتها منذ العام الماضى الى يومنا هذا والعلاقه بيننا اصبحت متوتره
لا استطيع ان انسى المواقف التى قبل ان اكتشف وهو يمسك بتليفونه المحمول يتكلم على النت طول الوقت معها وتاركنى انا اغوص مع اطفالى الاثنين فى امورهم وهو لا يبالى لا استطيع ان انسى اننى دخلت بابنى المستشفى اسبوع لانه اصاب بالرتا فيرس وهو ياتى لنا بسرعه البرق ولا يجلس ليجرى للمنزل ليكلمها لا استطيع ان انسى انه قال لابنى يوم طلعنا من المستشفى وعفاه الله وبدأ يلعب ويعمل صغب وزوجى يحادثها على النت بالتليفون فيقول للولد امشى امشى روح المستشفى لان طبعا نغصنا عليه خلوته لا استطيع ان انسى انه وصلت به المواصيل ان يتكلم معها بالسعات على التليفون وانا جالسه لا اجد من ينطق معى بكلمه وانا وقتها لم اكن اعرف ماذا يفعل
لا استطيع ان انسى كم من المرات التى كان يقول لى انه نصف ساعه ويكون فى البيت وهو جالس فى عمله يكلمها ويغلق موبايله او لا يرد على مكالماتى وانا انتره بالسعات كى ناكل مع بعض لياتى ويقول لى ان السياره تعطلت
لا استطيع ان انسى زكريات الخيانه
تزلزلت حياتنا فى هذه الفتره بشده وحاول هو الاصلاح والتقرب منى لكنى لست كما كنت ارغب وليس بحجم جرحى والمى ولقد راى بعينه كيف كنت ساضيع منه
اصبحت كثيره الشك فيه اخفى ذلك احينا واحيانا لا اخفى ذلك نزلت بلدى اجازه وحدى بعد كل هذه المشاكل كان قلبى كخرقه باليه يحتاج لرااااااااااااحه وفى الاجازه كم كان يحترق قلبى وابكى من عدم ثقتى فيه ولا اعلم هل عاد لشى ام لا وعدت له بعد شهرين من الاجازه جئت وكان جدا متلهف على وحبوب ولطيف معى بعدها بيومن وانا اقلب فى جهازه وجدت ملف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب كملي ايش المشكله ياااااااااااااااااااااااااحلوه.....

ادعيلي ربي يرزقني الزوج الي يحبني وأحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه ااااااااااااااااااااااااااامين

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب من تدعيلي ياااااااااااااااااارب تعطيها ما تتمنى.....

فرحوني أشوف دعواتكم الله يفرح قلوبكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..........

ربنا يرزقك حبيبتى بالزوج الصالح اللى يريح قلبك وما يتعبه ابدا ابدا ويرزقك منه بالذريه الصالحه عاجلا يارب

شمس لاتغيب

اختي الحبيبه ادعو الله ان يلهمك الصبر والحكمه كوني بشوشه في وجهه واعلمي ان الدموع والحزن ستنفره منك وان الله سوف يرده لك اذا توكلتي عليه ثم حاولي جاهده استرجاع ذاك الانسان الطيب الذي لطالما وقف امام الجميع ليفوز بك تذكري ذاك الانسان الذي كان ينتظرك صباحا وذاك العاشق الذي ملا غرفتك برسائل العشق والوله وانسي ماشفتي منه في الفتره الماضيه وصممي لاسترجاع حبيبك القديم وارجعي للوراء لتري اين فقدتيه عند اي نقطه ضاع منك اقرئى في استراتيجيات الزوج الخائن.... وكان الله معك فلاتنسي الدعاء

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
اختي الغاليه كان الله في عونك انت الان مجروحه ومصدومه من زوجك لم تتوقعي انه سوف يخونك ولكن حاله الشك التي امنت فيها وتذكرك لكل لحظات الخيانه سوف يجعل حياتك جحيما وربما للجنون فوكلي امرك لله وارمي عليه كل حمولك واغسليه من كل الهموم والشك وتقربي لله بالصلاه والدعاء كوني اقوي من ذلك لا تسمح لاي احد ان يهدم مملكتك ويسلب منك زوجج وعيالك كوني قويه و احبي نفسك دلعيها اهتمي بعيالك وادخلي قسم التعامل مع الزوج الخائن لا تسمحي له باستغفالك مره اخري حسسيه انك لن تهزك خياناته لانه خان الله وانك اقوي بكثيرولن تسمحي باي خيانه لانها سيكون فيها تدميره وتدمير اعدائك

l0l0

ملكة
تقربي من الله لانه هو اللي راح يساعدك ويطلعك من اللي انتي فيه وتذكري سعادتك بيد ربك مو بيد زوجك وانتي خلقتي لدنيا لعبادة الله مو تحزنين على واحد ا يستاهل اتمنى تكوني اكثر قوة واكثر صلابة

وجدت ملف فيه مجموعه صوره لبنت
كل صوره بشكل وهى بملابس صدرها مفتوح وقصيره
ومسمى الملف باسمه وقلبت اكثر شويه اكتشفت ان له حساب اخر فى الفيس بوك لكنه مغلق لكن عرفت انه حساب جدا مش كويس واضح من البنات اللى موجوده فيه ده بس اللى كان متاح فى الملف
وبشويه تفتيش اكتشفت ان له اكثر من ايميل على الياهو وعلى الهوت ميل لكن طبعا مش معايه الباص ورد
انصدمت مره اخرى وشعرت ان الدنيا تلف بى ومن حولى وجلست اسال نفسى كنت فاكره ان الصدمه اللى قبل ماسافر علمته ان بيتنا ممكن يتخرب فى اى وقت لو استمر فى اللى بيحصل ولقيت مره اخرى افلام وصور جدا اباحيه طبعا واجهته لا استطيع الكتمان لبست احلى ما عندى وانا جايه من سفر بطله جديده ونيو لك ولبس جديد لبست احلاهم
وقلت له ايه رايك قالى جدا حلو وشكلك قمر قلت له طب ليه
بص كده
وبقيت الف امامى ليرانى من كل جهه قلت بص فيه ايه وحش قالى كلك حلوه
قلت له زى فلانه ( اسم البنت اللى على الملف وهى جدا شحيحه الجمال واللهى)
انصدم وانا كررت كلامى قالى فلانه لا تهتمى بهذه الاشايء دى حجات عبيطه وبكيت وتركته
وهو حاول استرضائى
وقال لى واحده تعرفت عليها على الزفت الفيس بوك) وليس بينى وبينها اى شى تعرفنا قليلا وقلت لها كم سنك قالت لى كذا فقلت لها صورتك على الفيس بوك تعطيكى سن اكبر فاستفزتها الكلمه فابدات ترسل لى هذه الصور لتثبت لى انها صغيره وهى جدا تلح انى اكلمها لما ادخل على النت وتتصل على ( فهمت انهم تبادلوا الارقام) فشعرت للحظه انها ذغط على وانا لست بحاجه ان اكلمها وهى مجرد شخص كنت اود ان يكون التعارف لحظات بسيطه لكنها اصبحت لزقه فقطعت اتصالى بها وجلس يقبلنى ويسترضينى ويقول لى ويقسم انه ليس بينه وبينها اكثر من ذلك
ولكن انا نار مشتعله بداخلى سكت وقتها
لكن بتعات الموقف هدت حياتنا بالانهيار بعد ذلك
ساستكمل ما حدث

Angel KSA

ربي يكون بعونك حبيبيتي ويخرجك من الهم اللي انتي فيه...
الجأي الى الله بالدعاء وصلاة الليل والصدقه وربي راح ياخذلك حقك بأذن الله...ويرد زوجك الى حضنك ويهديه في اقرب وقت..

"سوسو"

الله يعينك ياقلبي

الله فوق بعالي سمائة ينزل لسماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ويقول هل من داعي فأستجيب لة

ادعي ربك ان وزجك يتوب من هالأشياء واستغفري ربك واطلبي منة العون والغوث حاولي تكونين صداقات مع بنات من جاليتك محتشمات وملتزمات وتصبرين ترا هذا ابتلاء من الله

و دايم ذكري زوجك بالله والصلاة والذكر

الى بذكر الله تطمأن القلوب

قومي الليل وصلي وقري البقرة كاملة كل ليلة ترا ماتاخذ الا 50 دقيقة من وقتك بس بركة من ربنا

الله يصبرك ويقويك

أعلى