مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله مالها حل 0 الا فرج ربي 0

السلام عليكم كيفكم يابلقيسيات
اليوم حابه افضفض لكم عشان ما انفجر من ضيقه الصدر
مشكلتي ادري ان مالها حل بس وش اسوي احس اني خلاص ما اقدر استحمل
مشكلتي زوجي اللي مهملني انا و عياله و بيته عشان اهله تصدقون اني ما اشوفه ولا اقدر اطلع معه مشوار عشان وقته مقسم ما بين اهله و عمله لي شهور وانا اطلبه يوديني اصلح اشياء خربانه في بيتي و هو مو فاضي اصلا ما يجلس عشان يفضي ولي شهور بعد وانا اطلبه يوديني المستشفى لاني تعبانه و ما وداني وكل يومين يودي ابوه عشان مراجعات اسنانه يعني ما هي شي خطير صح هو ابوه وله حق عليه ما انكره بس انا بعد يعني اطلبه و يطنشني وانا والله من جد تعبانه قبل سنه الدكتور قال لازم اسوي منظر و الى الان ما رحت واذا ابوه جا عشان يوديه المستشفى يترك العمل ويوديه لا تفكرون اني ما بيه يخدم ابوه بس والله تعبت حتى طلباتي انا و عيالي ما يوديني اخذها معتمد عاى سواق اهله و االحمد لله ان السواق موجود ولا كان علوم اشوى اروح معه اتقضى لبيتي و اشتري اغراض عيالي المشكله اني ما اقدر اروح مع السواق لكل المشاوير زي المستشفى مستحيل ادخل على الدكتور لحالي ما معي رجال آآآآه يا بنات لو على انشغاله بس كان تهون شوي المشكله ان مشاكل ابوه ما تنتهي و طلباته ما تنتهي اذا جلس معه جانا وهو تعبان و معصب و مايبي احد يكلمه حتى عياله يعصب عليهم صارو يخافون منه وانا بعد صرت ما احب جلسته لانه يجلس معصب وزعلان و ضايق و المشكله الثانيه انه ما يمشينا عشانهم تخيلو اطلبه يوديني لو يومين يمشينا في الاجازه و يقول ودي بس ما اقدر اترك ابوي و امي واهلي انا انسان عندي مسؤليات طيب وانا ويني من مسؤلياتك و عيالك متى بنمشيهم ونستمتع معهم احس باليأس يعني ما فيه حل قهرني يوم قال لي كيذا انه مستحيل يمشيني و يتركهم و ما يروق و يصير هادي الا اخر الليل اذا صار ما عنده شي يضايقه يصير انسان ثاني يعني باختصار احس لو زوجي ما عنده هالمسؤليات و هالمشاكل مع اهله بتكون حياتنا سعيده بقدر اغيره للاحسن تصدقون اذا دق عليه ابوه ان بطني يمغصني من الخوف و الضيقه لاني ادري انه بيتنكد و ينكد علي اذكر قبل كم سنه في بدايه زواجنا رحنا نتمشى يومين ما تهنينا فيه و الله يابنات انه حتى ما كان يكلمني ولا يضحك معي لان ابوه كان يدق كل شوي و يطلمه عن مشاكلهم نكد علينا نكد و رجعنا بسرعه ما كملنا يومين
والله يا بنات اني اقول لكل متزوجه اكبر نعمه ان زوجك ما يكون عنده مسؤليات لاهله ما عنده غيرك انتي وعيالك ساعتها بتقدرين تغيرينه اذا فيه شي مو بعاجبك بشخصيتك اهم شي ما يكون عنده ضغوط نفسيه ىسفه طولت عليكم و يمكن كلامي مو مرتب بس ادعو لي ان الله يفرج همي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اام الحلو

الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ااامين
صلي واكثري الاستغفار انشالله تنحل امورك

القوية

هذه هي الحياة مافي حد مرتاح.........ربنا يسخره لك ويصلحه

sts

الحمدالله مشغول في اهله ولا مشغول في وحده احمدي ربك شوفي مشاكل غيرك اللي طايح عشق في وحده يكلمها ولاهي فيها الحمدالله في اهله وان شالله اللي فيه خير لاهله فيه خير لك بعدين

عزيزتي إلي فيه خير لأهله فيه خير لك
صدقيني أنه يحبك ويعزك وأكبر دليل
أنه يحاول يسعدك لكن ظروفه اقوى منك
لذلك لا تخلين نفسك روحي لطبيبه
أستشاريه وفاهمه ولا تهملي عمرك
والله يفرج همك وينور دربك
لكن نصيحه لك:35: شوفي لك وقت
يكون هو رآآآيق وتكلمي
معاه بهدوء وقولي أنت سندي
بعد الله وقولي الرسول صلى الله عليه وسلم يقول:
( خيركم خيركم لآهله )
ودمتي بصحة وعافيه...

درة من درة

احمدي الله انه مبتلش باهله مش نتوفيس بوك وهالخرابيط بعدين اللي فيه خير لاهله فيه خير لزوجته وحاولي لما يجي تعبان تريحيه وتدعي له ان الله يجازيه الخير بصوت عالي عشان يعرف انك تقدري اللي يسويه سمعي عيالك انهم ان شاء الله يكونوا مثل ابوهم بار باهله اكيد راح ينتبه بس بصورة حلوة وكمان عيالك بيتطبعوا مثل طبعه والله يبارك لك فيهم

ام ب د ر

ماشاء الله عليه هذا اللي بيلقاه ان شاء الله عند الكبر راح يبرون به اولاده

أعلى