مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله عائليه نريد حلا"من اهل الخبره ارجوووووووكم !!

وجد9999

بسم الله الرحمن الرحيم
في بدايه الامر انوه لسعادتكم يأهل الخبره ان مشكلتنا عائليه بحته ومدمره
في بدايه الامر امي امراه كبيره في السن ولا تستحمل المشاكل وقلبي يتقطع عليها وهي تشكي لي وليس في يدي حيله
اخي الكبير وزوجته والسبعه اولاد
اخي كان موظفا في القطاع العسكري وكذلك رتبته مرموقه ولكن من كثر الضغوط من زوجته اللتي لا ترحمه هي واهلها وحبها للتبذير والفساد ضغطت عليه حتى صار يتسلف ويتدين ويعطيها ليسكتها وترضى عنه
حتى اصابته حاله نفسيه واصبح يزور طبيب نفسي ليأخذ مهدئات نفسيه ومن كثرها اصابه توتر وقلق نفسي حتى فصل من وظيفته وتم إعطاؤة تقاعد مرضي .ولكن المشكله تكمن انه بعد استمراره على الحبوب النفسيه سببت له ادمان لانه اصبح يأخذ جرعات كبيره ولم تنفعه وصاريأخذ مخدرات لكي يرتاح من الضغوط لدرجه انها اثرت عليه فأصبح لا ينام ولا يأكل ولا يرتاح ويوجد في وجهه حركات لا اراديه استغلت زوجته هذا الضعف فيه واخذت بطاقاته البنكيه واستغلت ضعفه فلم تستشيره في اي تصرف كانه ميت تذهب للسوق من غير اذن تذهب للزواجات من غير اذن تزوج وتخطب لأولادها من غيرإذنه اولاده يخرجون ويسهرون ويسافرون من غيراذنه فقط يراهم بعينه وسلبت كل حقوقه وممتلكاته وهو يطلب منها مبلغ ترفض تعطيه وهو راتبه ومن حقه ولكنها أستغلت ذلك أسوأإستغلال حسبنا الله ونعم الوكيل
فما هو الحل في نظركم والمشكله انه متعلق فيها وفي اولاده وهم جميعا لا يحبونه ويذهب لأمي ويشكي عليها من حاله وامي امراه كبيره ليس في يدها اي حيله فما هو الحل في نظركم ؟ارجو الرد سريعا"

مهجوله

مافيه احد يقدر يوقفها عند حدها الا اخوك

واخوك ماله كلمه يعني لو كلموها اهلها او احد كبير باالعائله ماراح تقتنع

لازم اخوك هو الي يوقف بوجهها

حبيبتي الظاهر مسويه لخوج شي لانه مو طبيعي وضعه وكل مؤشراته تقول في شي ودوه عن رجل دين وشيخ يقرأ عليه والله المستعان .

قلق99

مرحبا حبيتي

احس بمعاناتك لانه يصير وضعك انتي الصعب ام تخافين عليها واخو تتمنين يكون بيدك حل

من وجهة نظري الزم ما عليك امك حاولى تفهمين اخوك انها مالها دخل ولا بيدها حال بصورة ناعمة اذا ما فهم عاد لابد من القوة ولا يقول لامك شيء يا خال او عم يوقفه مع انه في هالزمان محد ينفع احد

اما وضعه مع زوجته اتركيهم هو الي جابه لنفسه لانه في بعض الحريم ما تفهم او ما تقدر اذا الزوج حبها وعودها يوفرلها كل شيء

على قولة اللبنانيه(من حصله يدلع يدلع ) دلعها توقعها تتستهل صارت بنت فاقدة العطاء وفاقد الشيء مستحيل يعطي

الله يكون في عونك ويفرج همك عاجلاً غير اجل ويسخرلك ويوفقك

الجواااان

حبيبتي كلموا زوجاته ووقفوها عند حدها واذا مانفع لو منكم اكلم ابوها اذا اخوي كذا تعبان

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينكم

اخوك باين عليه طيب جدا

ولكن ما في حل غير ان اخوك هو اللي يوقفها عند حدها

والله يكون بعونة

وجد9999

كل الشكر لكم اخواتي العزيزات على الردود اللي تثلج الصدر واتمنى انه يتحقق منانا وامي آخر حل تقول شكلي بزوجه زوجه ثانيه علشان يصير عنده شخصيه وممكن الثانيه انها تكون حليمه وتقدر تأدب الاولى بس من اللي بترضى تدخل على وحده عندها 7أولاد ومن اللي بترضى بواحد تعبان نفسيا"
الله المستعان

الله يكون بعونك

مدري وش أقول هالدرجه فيه طيبه ولا الرجال فيه شي ويحتاج من يقرا عليه

حاولوا تجيبون له أحد يقرا عليه القران علاج لكل داء

وإذا كان بعيد عن ربه ماله الا الرجوع له

الله يكون بعونكم ويفرجها عليكم

السلام عليكم ورحمة الله
الله يعينكم ويفرج كربتكم
حاولو تدخلون أحد هي تحسب حسابه ويوقفها عند حدها
ومثل ماقالوا الخوات يمكن مسويت له شي
اقرو رقيه عليه
واكثروا من الاستغفار والصدقه بنية الفرج