مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله بسيطه بس كبرت ومحتاجه مساعدتكم تكفون

دلع يقهر

السلام عليكم

:icon26:والله تعبت من التفكير محتاجه مساعدتكم وخاصه الدكتوره اذا تقدر
الموضوع سخيف جدا بس السالفه كبرت/// بدايه المشكله زرت اهلي على اساس نطلع نتمشى بمول او مجمع وزوجي يدري بس دق علي ياخذ اخباري قلت الحين بطلع انا وخواتي اي مجمع بعدين عصب يقول انتي ماتستحين اتمشين بسوق وطبعااا الفاظ يعلم فيها الله وبعدين قال انا ما ابيج وانا عند اهلي وش اسوي:icon1366:
ولي الحين اربع ايام مادق وش الحل

يوووو نفس حالتي جايبني زايرة لاهلي ومقعدني من يوم الخميس ولي الحين ما يدري عني تخيلي

ياحبيبتي ارسلي لزوجك رساله توضحين فيها انك مأخذه اذنه وان الموضوع تافه مايستاهل كل هذا الزعل ,وترى اتوقع ماراح يدق عليك على باله انتي الغلطانه وانتي اللي تدقين

الحلووه

الله يكون بعونك حبيبتي
بس لاتخلينه ترى الشيطان يلعب براسه الحيين..
ولاتخلين له مجال يلعب اكثر
دقي عليه وارسليله رسايل حب مع استفسار عن سبب زعله وبيني له انك ماتدرين عن اللي مضايقه
لاتخلييييييييينه نصيييييحة اخويييييية

لاتخليييييييينه

ولاتقولين هو الغلطان هو اللي يدق انتي دقي
وبيني انك ماتدرين وش السالفه؟؟

والله يوفقك للي فيه الخييييير غاليتي

الورعة

هلا حبيبتى
ترى الشيطان يعتبر أهم عمل لة هو التفرقة بين الزوجين
إن نجح فى هذا يعتبر نفسة فاز وأى فوز
فإياك ياحبيبتى ان تمكنية من بيتك وزوجك
وكثرة العتاب مثل النار كلما خبت وصارت رماد تنفخين بها وتوقديها مرة اخرى فلا تفعلى
وارسلى رسالة حب لزوجك واطلبى منة ان يأتى ويأخذك الى بيتك فقد اشتقتى لبيتك ولا تتحدثى فى الامر إلا إذا تحدث هو فقومى بالتوضيح
هذا مع الدعاء والالحاح على الله فى وقت السحر وكل وقت ان يهدى لك زوجك وييسر لك أمرك
ونحن ايضا ندعو لك بذلك

ارسلي له رساله توضحين فيها موقفك .. ولا نوصيك بالدلع والحب.. والكلمات الغزليه

وبعدها انتظري شوي واتصلي ..

لا توسعين المسافه معه.. الله يوفقك ان شاء الله

واحتسبي قبل كل شئ الاجر من الله الكريم.. وانه ينولك مرادك

عين القمر

يالله يعينج ويرجعه لج نااااااادم
شفيهم الريايل هالأيااام الله يصلحهم
بعد انا ريلي لا يكلمني ونفسه خااايسه وزوج اختي متضارب معاها وكلهم لأسباب تاااااااااافه وإلا من غير سبب
ضربت فيوزاتهم....الحمدلله والشكر
الله يصبرنا بس على مابلانا

هلا حبيبتى
ترى الشيطان يعتبر أهم عمل لة هو التفرقة بين الزوجين
إن نجح فى هذا يعتبر نفسة فاز وأى فوز
فإياك ياحبيبتى ان تمكنية من بيتك وزوجك
وكثرة العتاب مثل النار كلما خبت وصارت رماد تنفخين بها وتوقديها مرة اخرى فلا تفعلى
وارسلى رسالة حب لزوجك واطلبى منة ان يأتى ويأخذك الى بيتك فقد اشتقتى لبيتك ولا تتحدثى فى الامر إلا إذا تحدث هو فقومى بالتوضيح
هذا مع الدعاء والالحاح على الله فى وقت السحر وكل وقت ان يهدى لك زوجك وييسر لك أمرك
ونحن ايضا ندعو لك بذلك
وانا رايء من رائ الورعه والله ييسر لك امرك

والله انا من راي البنات اتصاي وسوي نفسك عادي وشوفي ايش يقول وقوليله انت اعطيتني الاذن وانا عند اهلي ماجاء على بالي انك راح تزعل ودلعي وقوليله بلهجه كلها دلع اذا انا زعلتك انا اسفه,شكل زوجك يغار عليكي,الله يسخره ليكي.

الله يهدي ازواجكم مالج غير الدعاء اتصلي فيه افهمي شو السالفه بالضبط وقوليله انا ماسويت شي غلط علشان انت تزعل انا قبل لا اطلع خذيت شورك وكلميه بهدوء بدون زعل وعصبيه وان شاء الله خير الغلا

دقي عليه وقوليله يا (اسمه)وحشتني ما وحشتك ما اقسى قلبك وعلى حسب رده حلو او جارح قولي ماابغى ازعجك بس حبية اسمع صوتك وقولي يالله مع السلامه توقعي يقول مع السلامه بس بيعاتب نفسه ويكلمك بعدين او ما يخليك تقفلي ولازم يااختي انك تتفاهمي معه ولا تخرجي على كيفك وشوفي ايش يرضيه

سهام الامل

الله يعينك .. ويرده لكي ردا جميلا .. والله القصة ما تستاهل ارجعي لبيتك من حقك ؟؟

أعلى