مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله اضافه ايميل للماسن

بنات انا الماسن عندي مو راضي يقبل ايميلين عندي كل ماضفتهم يضيف بس ع لى طول يروحون يعني لما اضيف مثلا عندي بالايميل 40 يقول 41 بعد ثانيه ترجع 40 والمشكله اذا فتحت ماسنجري باجهزه اخرى يكون الايميلين موجودين وش اسوي تعقدت بس هالايميلين ولما اضيف غيرهم يضيف عادي وسويت كل شي رحت تنظيف جهات الاتصال وسويت اضافه وحذفت الماسن وحملت جديد ولا في فايده

قـطـريـة

ملكة
اختي جربي هالطريقتين

بالاول خلي الطرف الثاني يحذفج من عنده تماما وانتي بعد احذفيه من عندج وبعدها جربي تسوين اضافه وشوفي

هل تنفع او لا

الطريقه الثاني جربي تروحين على محرك الاقراص C:

اختاري منه المستندات والاعدادات (( Documents and setting )) >> بعدها تلقين ملف باسم جهازج اعتقد

لو نفرض اسم الملف mm > اختاري الملف وراح تلقين ملف فيه اسمه المتصلين (( Contacts ))

افتحي الملف راح تلقينه فاضي من فوق اختاري ..

ادوات( Tools ) >> خيارات الملفات (Folder option ) >> عرض( View ) >>

اخفاء الملفات والمجلدات( Hide file and folder ) >> اظهار الملفات والمجلدات المخفيه ( Show hidden file and folder ) >> تطبيق ثم موافق

بعدها راح تلاقين الملف تبع المتصلين ظهرت فيه ايميلات ظلليها كلها واحذفيها جميعهاااا

بعدين ردي افتحي خيارت المجلد من ادوات ورجعي الخيار تبع اخفاء الملفات عشان لا تظهر وياج ملفات النظام وتعورين راسج بكثرتها

بعدها جربي تفتحين المسن وجربي الاضافه وان شاء الله خير

أعلى