مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي يمكن عادية ....!!

ZHOOR

اخواتي العزيزات على قلبي
لأول مره بحياتي افضفض لاحد عن مشكلتي وهي.........
اول ما تزوجت طبعا كنت مثل كل الزوجات كنت اجهز لزوجي الغداء قبل ما يجي من العمل واجهز نفسي البس واتطيب واحط مكياج واعطر البيت بس فرحتي ما تكمل بجيته فبحكم عمله في ورشة ميكانيكا كان يجي تعبان ورائحتة لا تطاق من الحر والتعب ولكنه لا يأبه بأحاسيسي ويعاشرني وانا بقمة النظافة وهو ....
ولكنه لم يغير شئ مع اني كنت انبهه بأدب..!!
اللي يقهر انه ما يهتم بنفسه وبنظافته الا اذا طلع من البيت لربعه او اهله اما انا .....!!!:schmoll:
وهو من النوع الحار يعني يوميا جنس وانا تعبت جدا اصبحت اتهرب منه وانا الان في السنه السابعه زواج فقد اصبحت اهمل نفسي ولا اتجمل له ابدا يعني ملابس المطبخ هي ملابس البيت
ولا مكياج ولا هم يحزنون ومع هذا لا تفرق معه ابدا يطلبني يوميا
والله اني كرهت الجنس ولم اعد اطيقه
اصبحت حياتي معه روتينيه لا تجديد فيها ابدا..
هو يحبني وانا بعد ولكن غصب عني اصبحت هكذا ...
يعني هو عنده عادي اني اكون كذا (مهمله بشكلي) بس ما ادري هل انا غلطانه ..؟؟ مع اني حاولت ان اصلح نفسي كثيرا فلم استطيع فأنا احس انه هو السبب في اهمالي لنفسي..!!
ارجو مساعدتكم لكي اغير نفسي من جديد....

كلي احلام

ليه ما تسوين جو حلو بالحمام وتروشينه من باب التغير تقولينه حبيبي ابي ادلعك وسبيحه وعطريهوراح ان شا الله يفتح نفسك وصير معه حاره حتى لو منتي حاره مثلي وقولي له شفت حبيبي كيف فتحت نفسي هو بيستانس وبيصير كل بيتسبح لك وبالنبسبه اهمالك حاولي ترجعين مثل هو بيكون صعب عليك لانك من زمان كما اهتميتي بنفسك وبعدين بيصر ضروري ما يشوفك الا وانتي قمه من الذوق والنظافه في كل شي والله يوفقك ويسعدك بالنيا والاخره

كاتياباسل

الله يعينك ياقلبي بصراحة معاناه
بس أنا أشوف أنك ترجعي لطريقتك السابقة وتتزيني لنفسك قبل كل شي لأنك لماتطالعي لنفسك بالمرآة راح تزيد ثقتك بنفسك وينشرح صدرك لأن المظهر الجميل دائما يشرح الصدر والله جميل يحب الجمال
وبعدين جربي تشترين لزوجك هدية عطورات وصابون أستحمام ومجموعة عطرية فواحة ومزيل عرق مع بيجاما حرير حلوة وأكيد راح يستخدمها
وأذا ماأستخدمها بيني له بدلع وزعله خفيفة( أنو ليش ياقلبي ماتستعمل هديتي وألاموعاجبتك) ويمكن يدمن عليها بعد بس لاتخليه يحس بمقصدك بهالشي وأضيفي لها كتاب أو زينة سيارة علشان مايحز بخاطرة أنو الهدية كلها أدوات نظافة
موفقة حبيبتي:icon26:

انتي ارجعي مثل اول احسن لج
ولازم لازم اول ما يجي من الدوام تكونين مجهزة له الحماااااام
وتدخلين معه وتنظفيه دلعيه عامليه انه طفل ترى الرجال طفل بس كبير هههههه
والله جد جربي هالطريقه والله ماراح تندمين وبتدعين لي
يعني مثل ماتجهزين الغداء جهزي الحمام
واول ما يجي دخليه الحمام واذا بتتروشين انتي معاه احسن واحسن بعد
دعواتك لي بالشفاء العاجل والذريه الصالحه

ZHOOR

الاخوات الفاضلات كلي احلام :icon26:***كاتيا باسل:icon26: ***يغداني بقلبه:icon26:
سعدت جداً بمروركم
فلقد احسست بطيبة قلوبكم من خلال ردودكم الجميله لا حرمني الله منكم ووفقكم الى خير
ودعواتي الصادقةل يغداني بالصحة والعافية و بذرية صالحه متبوعة غير مقطوعة يا رب العالمين ...

زوجة سعيدة

أختي نعم الأخوات جزاهن الله كل خير ما قصروا وكلامهم صح , ولكن لي تعقيب بسيط , وهو أن الغلط أن نسكت على الغلط, يعني أنتِ متضايقة من إهماله لنفسه وهذا من حقكِ وأنتِ نبهتيه وهو لا يبالي فسكتي وصارت الأمور على هذا الشكل.
وهنا أقول لكِ يا أختي عودي ثانية ونبهيه على إهماله في نفسه بلطف يعني ممكن ترسلي له مسج كله حب وشوق ثم وضحي له أن هذا الشيء يضايقكِ , ثم عودي واكتبي له ورقة مثلاً بعد لقاء بينكما وتتحدثي له عن جمال اللقاء وروعته وعن رجولته وأسلوبه الجميل إلا أن هناك شيء كان يتعبني وينغض عليّ وهو (...), وهكذا لا تملي من الكلام والغتاب عليه بطريق غير مباشر, ثم إن لم تجدي نفاعل , فيمكن إن طلبكِ مرة قولي له يا هلا بكِ حبيبي فقط انتظر اتحمم واستعد لكِ بأحلى العطور وما هي إلا دقائق وأكون تحت أمرك واذهب انت أيضاً استعد واتحمم حتى يكون لقاءنا قمة في الروعة .. وهكذا
حاولي معه بكل الطرق فهذا حقكِ وهذا في صالحه هو أيضاً .
أهديه كتاب أو شريط يتكلم في هذا الموضوع وإن لم يفلح معه أي شيء قولي له أنا لا أحب الجماع إلا بعد ان تستحم وتتعطر وإلا فأنت ظالم لي وكوني صريحة معه حتى ينصلح حاله.

أعلى