مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي من يحلها او من يقدر يفسر الي يصير

جرح نازف

السلام عليكم ورحمة الله​
عزيزاتي البلقيسيات ارجو التفاعل معي لعلي اصل لحل قبل ان اصاب بجلطة دماغية مفاجئه

انا متزوجه من ثمان سنوات وعندي طفلين وزوجي ساكن بمنطقه وانا بمنطقه ثانيه بحكم عملي وكنت بالبدايه عايشه عند اهله لمدت اربع سنوات وبعدين انتقلت عند اهلي المهم المشكله بيني وبينه وهو برررررررررودة بارد يااخوات لدرجة ناس واجد انقلو واستقرو وحنا لسى ننتضر حتى اشيا خاصة لعيالة مايسويها الا بطلعة الروح مثل بطاقات المستشفى والملفات والله يااخوات سنتين وانا انتظر يفتح لهم ملفات بالمستوصف وغير كذا الصرف علي حتى اجار البيت والمصيبة بارد بكلامة وبقراراته وانا الان باجازة لي شهر وانتظرة ياخذني معة والى الان كل يوم عذر مرة انا اباخذ اجازه واجي عندكم ومره ادور شقه مناسبه والى الان ونسيت اقول لكن المصااااايب الي تحصل لما اقدم شغالة هذه تبي لها مفاوضات لمدة ست او سبع شهور على مايدور مكتب ويراجعهم وانا تعبت لدرجت اني بديت اطلب الطلاق منه باليوم اكثر من مره ............متى يهتم الاخ اذا انتهت بطاقه الجزيرة الرياضية هذه بالدقيقه تتصلح ....بصراحه انا اول مرة اكتب ولا انا عارفة اعبر عن كل شي لكن هذه المشكلة الاولى بينناوللمشاكل بقيه اسردها فيما بعد وليس وعد لاني لااظمن الضروف يمكن ابو الشباب يجي ياخذني

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي لا تصغري عقلك الطلاق مو حل
الطلاق راح يشتتك انتي وعيااااااالك
انتي اصبري وان شاء الله مع الصبر فررررررررج
الله يفرررررررج همك يااااااااااااااااااارب
ويحقق مراااادك عاجلا غير اجل
طيب انتي ادا طبع زوجك البروووووود حاولي تشوووفي حل من نفسك يعني اخوكي ادا عندك اخوان يساعدوكي او احد من الاقارب او الوالد يعني حاولي ادا زوجك شخص بارد ولا يعتمد عليه حاولي انتي بنفسك تشوووفي لك حل عشاان راحتك النفسيه وراحت عيالك
الله يفرررج همك فالقريب العااااااااجل ياااااااااااكرررررررريم
تقبلي مروري
اختك ريـــــــــم

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
أتوقع زوجج جنوبيييي .. لأنهم معروفين بالكسل و عدم الاكتراث ..
حاولي معاه بالطييييب .. لأنه شخصية محتاجة صبرررر صبررررر ..
شوفي مواضيع شخصية الجنوبي ..
للأسف ما في حل سحري يغير شخصيته .. لا اتعبين نفسج تدورين له هو على حل يغير من اسلوبه ..
لكن الشي اللي تقدرين تغيرينه هو نفسج و ردة فعلج تجاه الأمور ..
حاولي تذكرين كل مرة طلبتي منه شي .. شو كانت ردة فعلج تجاهه اذا تأخر في الموضوع .. و هل كنتي من النوع اللي تستعجل الأمور - الشماليين يميلون إلى الاستعجال- و هالاسلوب ما يرتاح له الجنوبي ..
اللي أريد أوصله لج يا عزيزتي هو .. اذا كنتي جادة في تصليح علاقتج مع زوجج .. افهمي علييييه .. و غيري أسلوبج معاه .. لأن واضح جداً أسلوبج اللي تتبعينه حالياً ما ينفع ..

2010 lulu

الله يكون في عونك مالك الا الدعاء والصبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر

أعلى