مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي من جديد...الحكيمات الهمكم الله مساعدتي؟

بحكي لكم حكايتي.. وساعدوني الله يفرج لكم ولو بدعاء لي بظهر الغيب

انا متزوجه من 5 سنوات وزواجي صادف ويلات لكن ربي تممه برغم كل الصعوبات. عمري 28 سنه وزوجي 29 ولد عمي وبينننا حب قديم.

بعد الزواج كان عاشق من رأسه الى رجوله ومرينا بعد الزواج بسنه بفتره تعب فيها بسبب وفاة صديقه فجاة ووقفت معه لاني اعشقه لدرجة كنت اغير له واغسل له مثل الاطفال.

بعدين التزم كم شهر وترك التدخين والاغاني والافلام وكل شي بس يقرا قران وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وصار يبحث في الدين.

دخل عالم المثقفين والمثقفات السعوديين المنفتحين اللي كل شي عندهم جايز.

كان مشرف بمنتدى ومعه مشرفه وضافوا بعض بالماسنجر وتعارفوا وصاروا اصحاب الروح بالروح لدرجة اي مشكلة تحصل بيننا يحكيها لها..

قابلها من وراي وهي متزوجه وتقول عادي زوجها يدري انها تقابل اصحابها .

علمته صاحبته ان حلال الاغاني وحلال الصداقه صار اللحين كل دنياه اغاني وافلام وصداقات نسائيه تقريبا 5 غير حبيبته حتى برمضان مقاطعني انا زوجته وهم على اتصال.. حتى بليلة رمضان يبارك لهم بالشهر وانا لي الله.

يسمع الاناشيد الصوفيه اللي فيها عشق لله(تعالى سبحانه عنهم)
ويسمع قران لاجا ينام.

بعد فتره صاحبته هذي عرفته على وحده مثقفه سعوديه مطلقه وع الماسنجر طول اليوم من هذي لهذي مايجيني الا وقت النوم انا لما زاد الوضع بس ابكي وبكل شي اواجهه وكذا مره قلت طلقني ويقعد يترجاني ابقى لانه مايعيش بلاي وانا كل مالها روحي تتعلق فيه.
وتحول الوضع لتلفونات ومسجات في يومين قرر الرجال انا احنا مانصلح لبعض وصار مايكلمني ولاشي.

انا رحت عند اهلي 5 ايام بغت تطلع روحي وبعدها رجعت لبيتي.

يقرب لي مره ويبعد مره ينام معي مره ويصد مره.

الين لقيت رساله كاتبها لها بالكمبيوتر كلها حب. بعد الرساله هذي دقيت عليها وقلت لها انا احب زوجي ومابي افقده وجلست اترجاها قامت تعذر وتحلف انه مافيه بينهم شي وصدقتها من بلاهتي وصرت اقولها كل شي يقوله لي عشان تصده اذا فكر بشي.

قالي على بلاطه انا احبها ولاقدر اعيش بدونها وابيها وابيك قلت له تزوجها انا موافقه.

قعد ذيك الليله كلهايقنعها بالماسنجر وهي تقول انا ماتزوج واحد متزوج وماقدر انت انسان رائع بس انك متزوج.

قالها ان حبي في قلبه ميت له سنتين وانها هي اللي بتعوضه صبره(مدري صبره على ايش) قالت له كلمني ودق عليها وقعدوا على الجوال 3ساعات.

خليت قريبتي تكلمها وقعدت تقول زوجها يحبها ولاتخربين عليها ومن هالكلام قالت انا قلت له ماراح اوافق لانه متزوج.

طبعا هي كلمته وكذبت وزودت كلام جا معصب وتهاوشنا وقعد يقول انا ماعاد ابي هالعيشه قلت خلاص اذا طلاقي بيريحك طلقني.

ظل طول اليوم يكلمها فرحان ويبشرها انه بيطلقني طلقني بنفس الليله وصار طول اليوم التلفون باذنه.

ابوي على طول حجزلي وسافرت لاهلي.

ارسلت له مسجات ترجيته حاولو فيه امه واخوانه واصحابه وقرايبنا رافض.

اخر ثلاث ايام بعدتي دخلت ماسنجر وهو حاذفني الا هو داخل.

قعد اول شي ينكت ويبارك لي بالوظيفه وانا جدا رسميه لابعد درجه(طبعا زوجي من كثر ماكان الللي بيننا قوي كان مثل الطفل كل كبيره وصغيره بحياته يقولها لي واذا تزاعلنا يتعب لانه مايقدر ينام بدوني.. لدرجة يخليني اترك اي شي واجي انومه واروح)

المهم قعد يحكي ليي عن مشاكل البيت وعن عمي(عمي انسان متسلط جدا على عياله) وبين لحظه والثانيه يقول انتي تعرفين ان الطلاق ماكان بيدي وانا رفضت اناقش بالموضوع .. المهم سألني عن وضيفتي وقلت انه في موظف يضايقني بغى ينجن وقعد يسب ويلعن وماكم المحادثه..

انا بعد هامحادثه انهرت انهيار وصرت ارجف لاني اشتقت له وفرحت اني لازلت اعني له.
بعد ساعه ارسل لي مسج بالجوال يقول انه تعبان وان مجرد تفكيره انه سبب لي اي اذى يذبحه.

انا ماقلت له غير اقرا قران.
قال تصبحين على بياض روحك(بالضبط كذا) .

ثاني يوم بالعصر دقت علي اخته(واكثر من اختي) وصرفتها لاني كنت مشغوله بالعمل ورفضت تسكر قات ابيك ضروري وسألتني عن الدوره انا صرت ارتجف وقلتها باقي 4 ايام وتنتهي اخر دوره بالعده..
قالت هو يبي يرجعك وماقدر يعيش بدونك انا صرت ابكي.

وراح للشيخ وسأل وبعدين حجز علشان يجينا وبعدين كلم ابوي وجا بالليل واعتذر وضمني وربي ضمه بحياته ماضمني مثلها وقعد للفجر مثل ظلي وكان يقو لاعاد تخليني اروح عنك وبعوضك وبنسافر وبسكنك ببيت لحالك( انا ساكنه مع اهله) من هالوعود وقال لي انه تخيل ان ولد خالي خطبني وبغى ينجن مايتصور اكون لغيره.. انا ماسألته عنها بس جلس يسبها ويقول عنها اشياء انا ماطلبت منه يحكي وكل دقيقه يمسك يدي ويقول سامحيني.

الصباح ردني وسافر بالليل.

ماكان يكلمني كثير وبعدها بكم يوم صار يقول انا تعبان وتحمليني لين انساها بس قلبي معك ولك.

انا اجهضت اول سنتين بزواجي وبعدين ظليت 3 سنوات ماحملت وجاني عند اهلي اجازه صار يقول احنا مانصلح لبعض وانتي اطلبي الطلاق انا والله يابنات بغيت انجن من تصرفاته والمصيبه انه يشوف نفسه مو غلطان بحقي قلت ليه رجعتني قالت لاني انسان نبيل فانتي حملتيني ذنب ان واحد بعملك مضايقك.

صرت ابكي ومنهاره ومابي اتطلق.

صار يراسل ذيك ويترجاها ترد عليه وهي ارسلت ايميل تقول الله انقذها منه.

ذاك اليوم دلعني وشي مو طبيعي المعامله الزينه.

بعدها سافر وبعدها بسبوع انا سافرت له عشان احضر زواج اخوه وكنت ماخذه اجازه وبعد ازواج تعبت وحت وله الحمد طلعت حامل.

طبعا هو قبل الزواج معامله حلوه بعد الزواج النقيض من نفسه صار مايكلمني ولايلمسني وبس يصرخ.
لما عرف بالحمل اصطنع الفرحه لان حجته بطلاقي الاول انه يبي عيال.

بعد كم يوم قال مابي الحمل مو وقته واحنا كنا بنموت عليه وهو بزياده ويتمناه يكون مني.
وجا مره يقول حياتنا مستحيله وبنتطلق وانتي اطلبي الطلاق واذا جا البيبي باخذه لان مصلحته معي وانتي شوفي نفسك ومستقبلك.

اللحين لي شهرين اسبوع يكلمني واسبوع لامقاطعني ومن دخل رومضان بدا يرجع لسالفة الطلاق واليوم يرسل لي مسجات ان حياتنا مستحيله ولاتخافين ع البيبي انا اتولاه وانتي شوفي نفسك.

لاتقولون اطلبي الطلاق.. ابي لاخر لحظه لو امل 1% احافظ على هالبيت مستعده اضحي والله مع الصابرين.

انا الا بنص شهري الرابع اللله يثبته ويرزقنيه كامل معافى سليم بالسلامه يارب .. الدكتوره منعتني عن السر عشان كان معي شوية دم واخذ مثبتات واضطريت اترك الوظيفه واقعد عنده وانا رغم كل القوه اللي ربي وهبني اياها بديت اضعف.

انا وحيدة امي وابوي لما اتطلقت اول مره ماقلت لهم وش السبب.
مابي اكون وجعهم . ابوي كان ينام عندي بالليل من رعبه علي ويبكي لاني بالعده تعبت تعب مايعلمه غير الله .

واللحين اخذ فراش ونام بغرفه ثانيه.

ومايكلمني ابد ولابغى شي نادى خواته والا امه يسوونه له..!!!!!..؟؟

الله يلهمكم الصواب ويلهمني.

التعديل الأخير:

نفاف دبي

ما شاء الله عليج .. الله يثبتج إن شاء الله .... بصراحة أنا ما أعرف وايد بهالأمور و إن شاء الله الخوات ينصحونج بس أحس إن ريلج يحبج لولا هالبنات اللي تعرف عليهن و يبون يبعدونه عنج ... علشان جي أنا أقولج لازم تحافظين على زوجج و بيتج عشانج و عشان البيبي الله يخليه لج .. و أنا لمست من كلامج إن ريلج يحبج بس هالبنات لاعبات بعقله و عامينه عنج .. فعشان جي لا تسمحين لهم ياخذون حب حياتج ولا تخلينهم يحرمون البيبي من أبوه .. بس ما أعرف كيف تردينه لج .. غير إنج تدعين و نحن في العشر الأواخر من رمضان عسى الله يستجيب دعائج و يوفقج و يهنيج مع ريلج...

الله يساعدك ويصلح حالكم
أدعي رب العالمين أنتي بالشهر الفضيل
الله يصلح حالكم ويقرب بينكم للأبد بالحب

مساء الحب

حبيبتي
بصراحه عندي احساس ان زوجك فيه شي موب طبيعي --------- متقلب الراي ------يعني ماعرفنا شنو يبي ؟

بعدين بعد خمس سنوات زواج لازم يكون طاير بانك حامل -----------ليش يعاملك هالمعامله ؟

عجبني فيك اصرارك على اكمال حياتك مع زوجك برغم نفسيته المتقلبه ومعك حق بهالشي --------وكافحي الى اخر لحظه وادعي الله علشان يجمعكم بحب --------

اكيد بتجي اللحظه الي تخلص فيها مراهقته ويعرف ان الي يسويه كله لعب عيال --------بس حبيبتي لازم يدخل طرف ثالث مثل ابوك او احد عاقل من اهله يحط حد لتصرفاته معاك

ويعرف هو شنو يبي بالضبط ؟ يبي بيت و زوجه وعيال والا نت وصدقات وخرابيط ؟

وربي معاك يسهل عليك ----واكثري من الدعاء في رمضان ---------

الله يصلح من بينكم يارب .. ويخليلج ضناج .. ويهدي ريلج ان شاء الله ..
ادعي رب العالمين .. صدقيني رب العباد ما ينسا عباده ابد .. وخصتااا
الحين ف هذا الشهر الفضيل ..

والله يوفقكم يارب ..
تحياتي خويتج .. ريحانه

ما شاء الله عليج بلقيس مجروحة ونعم الزوجة انتي...
و زوجج انسان دلوع ومتردد وضامنج...........وكلامه كله تجريح الله يهديه ويصلحه

الله يثبتج يالغالية...........
مري على هذا الرابط وشوفي شنو شخصية زوجج واشلون اتعاملين معاه:

http://www.niswh.com/vb/forumdisplay.php?f=132

والصراحة انا أعطيج 10/10 بس اهو صفر اتوقع احسن لج تستعينين بالاستاذة ناعمة قبل ما يفوت الوقت ترا مو خساره واهي انسانة خبيرة وواعية.....

والله يفرج همج يالغالية،،،،

أختج لولا الأمل

التعديل الأخير:

أخت_الشيوخ

إختي بلقيس ...الله يصبرج على هذي البلوة و اخلفج خيراً منها بإذنه تعالى

اختي زوجج مريض نفسي + انه مسواي له غسيـــل مخ....ما في انسان طبيعي حاله من حال زوجج الله يهديه...

حاولي تتقربين منه و شوفي شو علته هالرياااال .... ..وصدقيني ربي معاج و يصبرج و ان شالله بيهديه و بيرجع لج مثل قبل و أحسن بعد....دخلي ريااال في الموضوع كلمي ابوج خل يكلمه يمكن يقنعه بأن اللي قاعد يسويه غلط و حرام في حقج انتي وايد تحملتي و سكتي ......و بعدين انتي حامل .....خلي حد يكلمه بحضورج انتي .....و إذا ما طاع و تم على حاله بيني له انج خلاااص ما عاد تفرق معاج اتعيشين معاه ولا بدونه ....خليه يحس انج بتخسرينه وواللي في بطنج انتي اولى به و هذا بالقانون انه الحضانه اتكون للأم ....و قوليله بعد انج بتعيشين حياتج مع ريال بيقدرج و بيحترمج و يا كثرهم .....حسسيه انه عادي عندج ...بالعكس هو الخسران لأنه لو لف الدنيا كلها ما بيلقى حد يتحمله مثلج انتي و أكبــر دليل ان حبيبة القلب قالتله --- الله نجاني منك----

و شوفي شو بيرد عليج هذا إن كان له رد ..........و ربي ييسر امورج و يهديه لج يا رب

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
عزيزتي بلقيس مجروحه....والله اثرت فيني مشكلتك
بس...
بسألك سوال بالله جاوبيني وبصدق...اي بيت اللي ماتبين تهدمينه؟

زوجك:.
1_خاين
2_كذاب
3_ماله راي ومتردد
4_مايراعي مشاعرك(وخاصتا يوم قلتي انه قال انه رجعك لان انتي قلتي ان في موضف بالعمل يضايقك)
5_متردد في ان يبي منك الحمل وانجاب طفل منك(وهذا دليله يوم قلتي ان قال الحمل مووقته)

اختي...لماذا تعاملين نفسك بهالطريقه؟

انتي اساسا ماراح تخسري شي...اذا تطلقتي منه

لان هالانسان مع احترامي تافه!
ومايستحق كل هذا العناء

شوفي ومع انك حامل وبالشهر الرابع وزعلانه وفي بيت اهلك

ماتعب روحه وجاء يراضيكي

يتصل عليك اسبوع واسبوعين لا

اذا كنتي تهتمين لمشاعره وتخافين عليه...

مشاعرك انتي ...ليه نسيتيها؟

من كل قلبي ادعوا لك_ان ربي يفرجها لك ويسوي اللي فيه الخير يارب

ضياء القمر

الله ايكون بعونك اختي

اتمنى لك كل الخير في شهر الخير

تحتاجين استشارة ضرورية من ذوي الاختصاص في مثل هالمواضيع

Pink Dove

فعلا هذا النوع المتقلب لنا الله منه .. انا قدرلي قبل الزواج اتخطب لشخص من نفس هذا النوع تخيلن فسخ الخطوبة بعد 3 ايام منها بدون اي سبب وبعد اسبوع رجع اتحايل على اهلي عشان ارجع ورجعت وحدثت نفففففففس المشكلة يقول مالنا نصيب مع بعض وووو وكلام فارغ .. بصراحة الله يعينك وزوجك عايز التعامل بالقوة يجري وراكي اما ضعفك هكذا مع كل هذه الاهانات فما تنفع معااااااه نهااااااااائي .. الله يصبرك ويقومك بالف سلامة حبيبتي

حبيبة قلبي
انا لاحظت على زوجج شي
يركض ويحفى ورا اللي مطنشته وما تبيه
لما طنشتيه فترة الطلاق الاولى ركض وراج ...ولما صديقة الماسنجر تركته حفى وراها!!
غاليتي
اول شي استخيري
ثاني شي...كوني قويه وجاده... تناقشي مع اهلج...بينيلهم انه هو اللي بايع ...وانج سويتي اللي عليج وتعلقتي باخر امل موجود...حطيهم بالصوره
وبعدين وجهي رساله للزوجج...انا مو لعبه بايدك...اذا ما تبغيني خلني في حالي...والولد تحلم تاخذه...حضانته من حقي...
كوني شخصيه قويه معه..

بنات الله يجزاكم خير.

اللي انا باقيه عليه عشرة عمر بيننا وحب ماتوقع كل هالسنين كان يكذب.

كل اللي هو قاعد يسويه فيني ماصار له غير تسع شهور.. واللي مصبرني انه طيب وعارفه انه الان في وضع غير طبيعي.

انا راحمته ومابي اذا الله لايقدر بشر صار الطلاق الله لايقوله اندم على شي.

بنات استاذه ناعمه مانعه الاستشارات الهاتفيه وانا بسبب حملي ممنوعه من السفر.

انا بس ابيها تشوف مشكلتي وتقيمها اذا تستاهل استثناء او لأ.

انا باشد الحاجه لاستشاره قويه ومطلعه جدا.

من تقدر تقولي كيف اوصل لناعمه الله يرضى عليكم.

منو قال اموقفة الاستشارات الهاتفية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفي نهاية الصفحة وتلقين رقم المركز:
0097124464001
جربي هذا الرقم وعسا الله يسخرها لج يالغالية...........

أختج لولا الأمل

Cappuccino

عزيزتي بلقيس..

أعتقد انه مفتاح الحل لمشكلتك هو إنك تغيري معاملتك معه.. المشكلة انك مدلعاه زيادة عن اللزوم والمشكلة الاكبر انه وقت ما بده بيتركك ووقت ما بده يرجعك رجعك بكل سهولة حتى لما حكى معك عالمسنجر كان المفروض اتطنشيه..
واضح انه متعود عليكي وبيحبك بس الواضح أكتر انه اناني جدا حتى ما بده طفل يتحمل مسؤوليته أو يمكن خايف انه هاد الطفل ياخد مكانه في دلالك ..
أعتقد المشكلة (آسفة على التعبير) انه بيحبك بس مش كزوجة يعني كأم حنون او قلب رحيم بيلجألها وقت ضعفه ووقت ما يكون بده يرتاح، بس لما بده انثى تحسسه برجولته بيلجأ لبنات تانيين..
حاولي تخليه هو يتحمل المسؤولية كاملة واتقلي عليه وخففي من دلعك وطنشييييييييييه قد ما بتقدري وحطي شروط صعبة علشان يحرم يهددك بالطلاق..
وأهم شي حاولي معه يرجع لدينه عالقليلة بتضمني ما يحكي او يعمل علاقات مع غيرك..
والله يوفقك انشاء..
ملاحظة : في كتير مواضيع في المنتدى بتبين كيف انه الرجال بيحب هو يركض ورا المرأة ويدلعها مش العكس حاولي تستفيدي من هاي المواضيع

نعومي

مشرفة سابقاً
كان الله في عونك
عزيزتي أذا قدرتي تدخلي دورات أدخلي تفيدك كتير فهي كاستشاره لما تحملها من معلومات
مفيده جدا
وبالنسبه للاستشاره الهاتفيه الاستاذه ناعمه متوقفه عنها
وشوفي هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=19934
اذا قدرتي أشتركي عند الاستاذه موزة فهي ممتازه أيضا
والله يسهل أمورك ويطمن قلبك
لااملك لك سوي الدعاء وأن يرشدك الله لطريق الحق والصواب

تيماء

اختي بلقيس .....استغرب كيف تسمحين لزوجك ان يتلاعب بك بهذه الطريقه ...والمشكله فيك اعرفي ايش تبين وجيبي قلم وورقه وسجلي طلباتك كلها ...واعطيه اياها وقولي له انا ماني لعبه عندك ...وزي ماانت شايف انا غيرك وايد يتمنوني وبعد تفكير قلت ليش اخسر سنين عمري مع واحد بين صداقات هالنسوان وحتى حملي بعد هالسنين كلها مافرحك ....انا رايحه لبيت اهلي ومتى ماقدرت تلبي طلباتي ...ياحياك ....وبس ....لازم يعرف انك جاده ...ويعرف انك عازه عليك نفسك ...وصدقيني هو اللي بيحفى وراك لين ترجعين معاه ...وهالمره تغلي عليه ولاترجعين بسرعه

بصراحه زوجك دلوووووووووووووووووووووع ....ومن كثر الدلع مب عارف شيسوي ...يبيك ويبي يلعب ويبي يتزوج ويبي يتعرف ويبي البيبي ويبي كل شي .....كوني حاسمه وبيني له انك انت مب لعععععععععععععبه

@خوخه@

اختي..
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يلهمك الصواب في حل مشكلتك.. ويرزقك القوه والحكمه في التعامل مع زوجك..
بصراحه مشكلتك حيرتني.. ماقدرت ابدا احط نفسي في موقفك لاني لاحظت شخصيتك غير عن شخصيتي كثير..
انا صار فيا اللي صار فيكي.. كان من اولها حطيت النقاط على الحروف.. واذا كبر الموضوع دخلت ابي او ابوه..
لانه بنات الناس مو لعبه.. وانتي زوجك ولد عمك.. يعني الاباء المفروض يكونوا اكثر الناس خايفين عليكي..
بس الله يهديكي انتي سكتي عن حقوقك.. وضيعتي وقفتتهم معاكي..
حتى لمن اتطلقتني ما قلتيلهم السبب!!
..
بصراحه مشكلتك متراكمه..
1-حبك الشديد لزوجك.. لدرجة انه يحس بحبك كشئ عادي وحق من حقوقه.. نزلتي من عينه.. وصار حبك له رخيص بلا قيمه..
2-شخصية زوجك الغريبه.. والملوله.. وعدم تحمله للمسؤليه.. تحتاج الى وقفه قويه معه.. وكف محترم..لكي يعرف ان بنات الناس مو لعبه..
3- سكوتك على الخطأ من الاول وكانك موافقه عليه.. زاد الطين بله.. وبعد ذلك استماتتك في ارجاع زوجك لدرجة انك نزلتي نفسك وكلمتي صديقاته.. وايش استفدتي اتطاول عليكي وهم اتطاولوا عليكي..
..
اختي اعرف اني ما اضفت جديد.. لاني قلتلك ماقدرت احط نفسي مكانك..
بس اعتقد الحل انك تلجأي لله تعالى في هذه الايام الفضيله..
وعندك الاستاذه موزه.. هي بتقدم خدمة الاستشارات الهاتفيه.. اعتقد انها اقدر على تقديم النصح مننا..
..
دعواتي لك بالتوفيق والسداد..

هدهد

بلقيس المجروحه ...الحل مثل عين الشمس ...بس انتي خاصرتها بكيفك ... ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلقيس ....تذكري دائما قصه زميلك في العمل ...وكيف ان زوجك بس لما حس انك ممكن تكوني لغيره رجعك في اخر ايام العده ....
واضح ان زوجك شمالي ... يحب الست اللي يتعب ويحفا عشانها ... الست اللي يلاقي عليها التنافس كبير ..الكل يطلبها ..الكل يحبها ..مثل النجم الكل يريد يوصل لها ..... بس زوجك ما يحب يوصل ابدا ...عشق زوجك يكمن في ان يعيش المغامره ويتلذذ فيها ويتحدى نفسه في الوصول ... ..ولما وصل لك ورجعك لعصمته لقيك متسامحه ومحبه ومتلهفه وهايمه ...وهذي في قاموس الشمالي " امرأه اقل من عاديه " لا تستحق العناء !!
الموضوع يبغاله تحبكي اللعب شويه ..وبدل ما تكون حياتك وحياه اللي في بطنك لعبه في يده ...خلي حياتك في يدك ... بطلي خوف ... بطلي حب ورومنسيات ...وتذكري اللي سواه ...تذكري كلام الحب اللي قاله لغيرك ... تذكري انه طلقك عشانها ...ايش اكثر جرح في هذي الدنيا واهانه من ان الرجل يرمي زوجته ويطلقها عشان وحده عرفها بالمسنجر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نسيتي ... ايوه نسيتي ... بدليل انك تشتاقي ... بدليل انك تتهاوني ...
خذيها قاعده ...قيمتك عند هذا الرجل تساوي قيمتك عند نفسك ...
ورمضان كريم .

النرجسية

اقسم بالله يا أختي ولا تزعلين مني ويمكن يألمك كلامي
لو عندك ذرة كرامه يوم طلقك ما ارسلتي له مسجات تترجينه
عارفه ها النقطه ماسكها عليك عدل وحاكمك صح ..
بكل بساطه هذي تحبني وما تستغني عني أبدا والدليل ( المسجات - رجعت أول ما طلبت منها هالشي )
يعني زوجك مو مريض أبدا ولا فيه شي بس حاب يعلمك من إنت بس (انت من دوني ولا شي )
ومسأله إنه ما يبي الحمل .. هو مو رافضه هو رافض شخصيتك مدري وش اسميها
المشكله لا مضحيه ولا شيء .. ان قال يمين رحتي .. وان قال شمال رحتي
نصيحه موضوعك ما يحتاج غير تغيير في شخصيتك السلبيه .. اقرئي كل قصص الاستاذه ناعمه في هذا المنتدى
راح تتغيرين 180 درجه .. زوجك ما عنده مشكله ... المشكله فيك ..
فكري شوي .. وراح تعرفين إن المشكله فيك .. ولا تبررين لنفسك ..

@خوخه@

هدهد..
بارك الله في اناملك الذهبيه.. وجزاك الله كل خير..
بالفعل كلامك عين العقل..
اقنعني وبرد على قلبي.. لاني حسيت اني كتبت ردي للاخت بس ما افدتها ولا بشئ..
قلتي الكلام اللي كان نفسي اقوله .. بس ربي ما فتح علي..
..
تحليلك ممتاز..ماشاء الله تبارك الله..
...
اختي بلقيس.. ياريت تفهمي بقلبك وعقلك الخلل في شخصيتك وشخصية زوجك..
وتحاولي تتداركي الوضع..
و تعرفي قيمة نفسك..
دعواتي لك بحسن التصرف وقوة الشخصية وصلاح الحال..
..
اختك....خوخه

التعديل الأخير:
أعلى