مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع والدتي

swen

اشكر الدكتورة ناعمة لاني استفدت منها كثيرا
مشكلتي مع والدتي انا من اعلمتها بهذا المنتدى واستفادت منة كثيرا
لكن مشكلتنا نحن بيتنا ان والدتي يادكتورةقرات موضوع كوني اميرة ولكنها فهمتة بشكل خاطى اصبحت لاتفعل شي لاتطبخ تقول ليس واجب عليها ..لاتهتم بابنائها تصرخ عليهم دائما..تعاملهم كاالخدم لاتعاملهم بااسلوب دائم تصرخ عليهم اذهبي احضري هذا لاتفعلي هذا واذا اعترضت مثلا اختي على شي تقول لها كيفي مع ان الحق مع اختي ..انا ابنتها الكبر ى لاتتصل علي مثل باقي الامهات ..اذا كانت ستذهب الى زواج مثلا لاتقول الااذا اردت ان زوجي يوصلها ..تزوجت وانجبت طفلة لاتراها ولا تضعها على حجرها مع اني احب ابنتها التي هي اختي واتحلى عليها اما هي فلا حتى تقول لاابنتي شي واذا ضربت ابنتي ابنتها تسبها وتشتمها شتائم كرة تكرهها..لاتتنازل عن شي لاتفعل لي شي حسنا مثلا اريد ان اخرج واترك ابنتي تلعب مع ابنتها تقول لا لاتحضريها مع ان المثل يقول( مااغلى من الولد الا ولد الولد)اصبحت اكرها وانا لااريد هذا اصبحت ارى اخوتها ينظرون الي نظرة كانها تقول لهمم اشياء عني .اذا راتني في مشكلة لاتساعدني بل تعمل نفسها لاترى انا احب الذهاب الى بيت اهلي لكن اذا ذهبت احس انها لاترغب بي لان ابنتي دائما تضرب ابنتها وهي ترى ابنتها ملاك حتى اذا وضعت ابني اصبعا عليهاتقول لا يؤلمها واختي التي ستتزوج قريبا تقول لها اريد هذا او هذاتقول لها اف اذهبي عني اصبحت انانية لاتفكر الافي نفسها ومصلحتها لكن اذا كان في مصلحة ابنها اوابنتها لاتهتم..اريد حل لاامي وحل لي كيف اعيش حياتي بدونهم لماذا انا متعلقة فيهم هكذا.

التعديل الأخير:
عـــــــــــــزيزتي عليك بالدعاء ان يرقق الله قلبها عليكم لعل أن تتغير

مهما عملت عليكم بالصبر والدعاء حاولي ان تقولي لها

عن الأمور التي تزعجكم برفق وحنية

swen

مشكورة اختي ابداع ان انثى
جعلة اللة في ميزان حسناتك

تماضر

اختي الله يعينك عليها خففي الزيارات لاتروحين دايم وبتحس ان فيكي شي واذا سئلتك قولي لها انك تتضايقين

من ازعاج الاطفال وهواشهم وعليك بالدعاء والاستغفار .

عندي وعندك خيييييييييييرالله يفرج لي ولك
بس خففي الزياااااااااااااااارات لهم احسن لك ولبنتك

حاااااولي تخففين الزياره زي ماقالوا البنات واذايوم تعبتي لاتدقين عليهم وبعدين بعد يوم دقي وكلميها وقولي لها اني امس تعبانه ولادريتوا عني ولا احد سال في ومثل هيك من العتاب الخفيف

أعلى