مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع عيالي المعاير والتنابز بالألقاب ؟؟؟؟؟

am fahad

انا عندي عيالي دايم يعايرون بعص بصفات واسماء وقد تخرج من المحيط الى الاقارب والجيران وكم مرة حاولت بس مافية فايدة خاصة واحد من عيالي دايم يقول انا ماقد اصبر من المعاير ويطفش اخوانة ويطفشني وان ماحب اضرب لاني اذا ضربت اوجع عطوني حل او طريقة نكفون

الضرب ياختي عمره ماينفع ومادمتي تمسكين نفسك نصيحة لاتضربينهم حاولي تتفاهمي معاهم خاصة شكلهم يفهمون مادام يعرف ان هذا غلط بس مايقدر يبعد عنه

والله المعاير يعور القلب ويحطم حاولي انهم يبتعدون عنه حرام يعايرون بعض بخلقة ربي

الله يصلحم

am fahad

ياخواتي ساعدوني ترا والله اعاني خاصة ان ولدي الاوسط مذي خوانة وخواتة اللي اصغر واللي اكبر منة بعد بس هو ياويل حد يتعدى علية ودايم الصغير يشكي منة وانا مرة سويت لهم جدول وقلت اي واحد يعاير الثاني ينقص درجة وكل درجة بمبلغ معين انا احطة في حساب كل واحد منهم الجميع وافق الا الاوسط رفض ؟؟؟؟ بس انا قلت كيفك بس انت معنا اذا عيرت حد نسحب من رصيدك قال لا اجل انا معكم بس مافية فايدة كان يعاير اخوانة ويطلب منهم انهم يعايرونة عشان مايخسر ولا استفدت شي ....انا احاول بس ابغا اي استشارية تساعدني لان ولدي هذا ذكي جدا وحركي ودايم يحب انة ياخذ اللي يبغا ويكون منتصر وقليل الكلام والتعبير عن نفسة مش مثل الباقين يعبر يحب العاب العنف وعسر حتى مع اخوانة اللي مادخلوا المدرسة عمرة 13 سنة ناجح ومتفوق وصحتة زينة الا ان فية سواد تحت عيونة وديتة وفحصة قال الطبيب ان صحتة زينة ويمكن يكون وراثة لاني فيني سواد بس فيني فقردم ساعدوني تكفون وش اسوي معة عشان مايذي خوانة ....

طيب قولي لوالدهم او احد من اعمامهم او خوالهم يعني احد يخافون منه
يكلمهم ويهددهم يويل ا لى يعاير الثاني

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
احرميهم من شي يحبونه من خروج وغيره مره ساعه وزيدي الساعات لحد يوم واكثر وشوفي النتجيه مجربتها مع عيالي ونفعت تلعب فيهم لعب ولها مفعول عجيب انا مثلك مااحب اضرب لضربت اوجعهم

خلآص...!

انتي حطي لهم الجدول بس بهديه او مفاجئه ثمينه
خليهم يبطلو ع الاقل شهر وحددي الشطار وعطيهم واحتفلي فيهم
منها وناسه ولعب وهدايا ومنهم يمديهم ينسون لمعاير

أعلى