مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي

النوار

عزيزاتي مشرفات المنتدى ممكن تفيدوني
انا انسنانه احب زوجي وزوجي والحمدلله يحبني والدليل انه مايمل مني حتى انه يقولي انا مااشبع منج
الهم: اذا ضاقت عليه الدنيا من الناحيه الماديه مااقصر معاه لأنه والله يكسر خاطري واحبه،اساعده في مصاريف العيد في بعض الأحيان والمستلزمات المنزليه ،وهو بدوره يمدحني ويقولي ماتقصير والله اني فخور فيج جدام هلي
المشكله:انه طلب مني فلوس من فتره بسيطه وانا رفضت اعطيه من غير ماأسأله حق شنو الفلوس المهم انه عصب علي وبعدها رجع ولا كأنه صار شي بعدها حسيت ان المبلغ حق شي تافه،انا واثقه من زوجي لأن طول اليوم معانا وفي المساء يكون في الديوانيه واللي يخليني متأكده اني اسأل اخوي عنه يقولي معاهم،وفي نهاية الأسبوع يطلع لرحلات الصيد مع ربعه.
المشكله الثانيه :انه مايطلعنا قبل كنا انروح المطاعم ونقضي مشاويرنا وأللحين لما فتحت معاه الموضوع قال انتوا مايبين في عينكم اللي اسويه.
مب عارفه شاسوي
بلييييييييييييييز ردوا علي

noooni

الله يساعدك ...

رد عليك كذا وما يطلعك بعد ما رفضتي تعطينه المبلغ ....ولا من قبل ....؟؟؟

انا ما عندي خبرة لكن الاخوات ماراح يقصرون

*** مذهلة ***

اممممممم الله يسخركم لبعض و يوفقكم يارب ..انا ايضا ماعندي خبره بهالمجال ان شاء الله الاخوات يساعدونج

عضو سابق

ملكة نشيطة

عزيزتي /

بالنسبه لرفضك وغضبه , فهذا من حقك , ولن يجبرك بدفع المال , ولكن لربما انتي لم تقوليها بشكل صحيح وبأسلوب افضل .. ولو الافضل ان تعتذرتي بشكل لائق وقلتي له انني احتاج لمالي جدا ,

أما عن المشاويير, خذيها بالحيله عزيزتي,, انا لا اعرف ما هي طباع زوجك.. ولكنه مادام انه يحبك,, فبكلمتيين طيبتيين تستطعين ان يأخذك ويخرجك لمشاويرك .. ولكن اختاري الوقت المناسب لطلبك.

النوار

مشكوره ياأحلى امرأه(امرأه لا تنسى)
صدقيني اني حسيت اني رديت عليه بطريقه غير لائقه و بدون ذوق
بس اليوم عرفت ليش لفلوس وعورني قلبي ليش رفضت بس مشى الحال والحمدلله
تدرين ياعزيزتي هاذي مشكلتي بعض الأحيان اكون متسرعه وارد بسرعه بمعنى آخر ماأرد بطريقه حلوه
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
انا جدا سعيده اني اصبحت اميره ولدي صديقات اميرات

النوار

الله يساعدك ...

رد عليك كذا وما يطلعك بعد ما رفضتي تعطينه المبلغ ....ولا من قبل ....؟؟؟

انا ما عندي خبرة لكن الاخوات ماراح يقصرون

يسلمو على المرور جزاك الله الجنه

عضو سابق

ملكة نشيطة
مشكوره ياأحلى امرأه(امرأه لا تنسى)
صدقيني اني حسيت اني رديت عليه بطريقه غير لائقه و بدون ذوق
بس اليوم عرفت ليش لفلوس وعورني قلبي ليش رفضت بس مشى الحال والحمدلله
تدرين ياعزيزتي هاذي مشكلتي بعض الأحيان اكون متسرعه وارد بسرعه بمعنى آخر ماأرد بطريقه حلوه
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
انا جدا سعيده اني اصبحت اميره ولدي صديقات اميرات

اذا حاولي ان تركزي على الاسلوب وعدم التسرع بالرد اختي الكريمه.. حتى لا تغضبي حبيبك..

هل هذا مفهوم يا أحلى نوار :msn-wink:

أعلى