مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي ماأدري بصراحة كيف ابدأ يعني ابغى اعرف كيف تعرف الواحدة يعني انها تحب زوجها بمعنى كيف يكون الحب
انا احب زوجي اخاف عليه ماأتخيل حياتي من دونه بس انا كذا احب اخي وابي بنفس الطريقة..
يعني عادي لما أشوفة او لما يلمسني ماأحس بشي غريب بالعكس بعض الأحيان يطفشني بلمساته ماأدري ايش المشكلة
ووقت العلاقة الزوجية معاه ماأتقبله بالعكس اكثر الأوقات اتقرف منه بس احاول قدر الإمكان اني ماأبين له شي عادي لكن ماابين له عكس كذا..
انا اسمع من بعض المتزوجات الي تقول إذا شافت زوجها مدري ايش يحصل لها أو اذا لمسها في شي يزلزلها
وانا بنفسي شفت أخواتي أو زوجة أخوي اذا مثلا حصل جاء زوجها أو اتصل عليها يتغير وجهها وتتلخبط وتنقلب حالتها انا استغرب انا عندي عادي
زوجي فيه صفات كثيرة حلوة مثلا هو كريم وحنون ومايحب يضيق علي في الدخول والخروج يعني عادي يطلعني دايم
اذا انا تعبانة يساعدني ويمكن يسهر معاي طول الليل ويساعدني ببنتي...
والله اني اتمنى اني احبة واعشقة ودايما في صلاتي ادعي ربي بكذا
اتمنى من اي اخت عندها رأي او حل تسعفني لأني مره متضايقة من وضعي وحياتي احس مالها معنى بالله ماتتأخرون علي بإنتظاركن

قمر بلامنازع

Active member
ماشاء الله على زوجك ... اختى لديك نعمه .. الكثير يتمناهااا .. اقرائي ثقفي نفسك .. حاولي وجاهدي .. حتى لا يحس زوجك .. ببرودك ..

الله يسخرك لزوجك ياقلبي ...

بنت كلاس

شوفي يابنت الناس انتي ما بتحسين لين يزوج عليك وبعدين بتصحين وبتسوين المستحيل عشان يرجع لك .
فليه من البدايه ما تلحقين نفسك وعلى قول الاخت قمر ثقفي نفسك ولاتكونين بارده وحاطة ايدك على يدك وقاعده معاه كانه اخوك على قولك .
تلحللحي شوي

لصبري حدود

اش رايك نتبادل ههههههههههههههههه
حبيبتي عودي نفسك تهتمين وتدللينه وصدقيني مع الوقت بتتعودين عالرومانسية والدلع
الله يفرج همك ويشرح صدرك

تسلمين (قمر وبنت كلاس ولصبري) عالنصائح والله اني دائما أحاول بس ماقدرت اتمنى ان حالي ينصلح عشان اعيش مرتاحة وخايفة يعرف غيري بعدها رح يشوف الفرق بيلعن بعدها ايامي لأني بصراحة معترفة اني مقصرة معه كثير بس غصباً عني

الله يفرج همك هذا ياقلبي فتور حاولي تجددي حياتك بالبس وغيري شكل غرفة النوم والزمي الاستغفار قبل كل شئ والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

ندى3

غريب امرك انا احس مع كثر السنين تزيد الموده باين انك ماتحبينه بس اذا بغيتي اتحبينه اذكري محاسنه وكتبيها بورقه شوفي تاثيره على حياتك يكفي انه ابو عيالك وهذي احلى نعمه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا شك أن الإجابة على تلك التساؤلات وغيرها سوف يساعدنا في الوصول إلى موطن الداء وعندها سوف يسهل بإذن الله – الشفاء، وعليك بالآتي:

1-اللجوء إلى مصرف القلوب.

2- تذكري إيجابيات زوجك..

3-تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.

4-حافظي على الأذكار وخاصة أذكار المساء والصباح.

5-تذكري الخيارات البديلة.

6-صارحي زوجك بالأشياء التي تضايقك.

7-ونحذرك من أن تخبريه أو تشعريه بما يتردد في نفسك من النفور.

8-لا تقارني زوجك بغيره ولا تصدقي كل ما تقوله النساء عن أزواجهن.

9-إذا ذكرك الشيطان بسلبيات زوجك فتذكري إيجابياته، واعلمي أنك لن تجدي رجلاً بلا عيوب كما أنك لست خالية من العيوب، وكفى بالمرء نبلاء أن تعد معايبه.

غاليتي لا تنسي كل البيوت لا تبنى على الحب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رهف هل عندك اطفال

زوبا55

انت في نعمة فقده غيرك ويتمناها ولا يجدها حاولي تغيري من اسلوب حياتك 11 سنة مو قليلة فكم من 11 سنة في عمرنا

MISS ARMANI

مشكلتي نفس مشكلتك بالظبط ، بس أنا أبا أعرف ليش تنفرين منه غصباً عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

** القمه **

استعيني بالله هذا كله من الشيطان
كل هذي الصفات بزوجك وماتحبينه ؟.....
اعرف وحده مثل حالتك والكل حاسدها على حياتها وهي ماتحس انها تحبه
بس بعد ما خانها رجلها انجنت وظهر الحب بس بعد فوات الاوان....:e052:

والله خوفتيني يالقمة الله يستر بس من الحين بحاول اغير من نفسي
مشكورات عالردود

**sunset**

لا شك أن الإجابة على تلك التساؤلات وغيرها سوف يساعدنا في الوصول إلى موطن الداء وعندها سوف يسهل بإذن الله – الشفاء، وعليك بالآتي:

1-اللجوء إلى مصرف القلوب.

2- تذكري إيجابيات زوجك..

3-تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.

4-حافظي على الأذكار وخاصة أذكار المساء والصباح.

5-تذكري الخيارات البديلة.

6-صارحي زوجك بالأشياء التي تضايقك.

7-ونحذرك من أن تخبريه أو تشعريه بما يتردد في نفسك من النفور.

8-لا تقارني زوجك بغيره ولا تصدقي كل ما تقوله النساء عن أزواجهن.

9-إذا ذكرك الشيطان بسلبيات زوجك فتذكري إيجابياته، واعلمي أنك لن تجدي رجلاً بلا عيوب كما أنك لست خالية من العيوب، وكفى بالمرء نبلاء أن تعد معايبه.

غاليتي لا تنسي كل البيوت لا تبنى على الحب

كفيت ووفيت اختي رازيا ما شاء الله عليك ..

انا كمان تجيني هالحالة من وقت ليا وقت ..

بس فعلا لازم تجاهدي نفسك وتمسكي العصا مع النص

ما أقول حبيه موووت وتعلقي به ,, لا تعلق القلب لازم يكون بالله أولا واخرا وفيه قصص كثير مأساوية لهالحالة
ولا أقولك اكرهيه

لكن خليك وسط أقل شئ هالفترة حتى يرجع الحب يعشش ان شاء بينكم من جديد

والله يوفقك

ـ ررررهف الاحساس ميسس ارماني ~~~~
ـ وربي مثل مشكلتكم بس انا لي 3سنين ونص بدون اطفال

أعلى