مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي و زوجة اخووه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

بقول لكم مشكلتي وان شالله تقدرون تساعدوني

زوجي شمالي شرقي وانا مو عارفه اشلون اتصرف في كل مشكله مع العلم صار لنا سنه على الزواج
احس زوجي واااايد يهتم بعالم السيارات ساعات يحسسني انه مهوووس فيهم دايم ينظف سيارته ويعتني فيهااا ولما اساله ليش؟؟ ما يرد والله اني تعبااانه مو عشان انه مهوس بسيارات ولكن اذا طلبت منه يشتري حاجه او يوديني مكان والاهم اني عايشة في بيت اهل زوجي واحنا نبي نطلع من بيتهم (لانه شرطي سكن مستقل في العقد ) اقول له روح دور لنااا شقه مو راضي متحرك ويقول انزين نزين صدقوني هذا الي جاب لي ضيقة الصدر والعصبية والا انااااا مو جذي والمشكله الثانية هي

زوجة اخوووه الكبير صر لها 7 سنين معاهم في البيت احس زوجي وااايد مهتم فيهااا مثلا يتغشمر معااها وااايد واذا تبي شي مثلاا ينظف سيارتها او يشتري لها شي يقول اووكي وحاضرين حتى يسميها ام الخير انا صراحة اعصب واصارخ عليه ما اعرف اشلون اتفاهم معاااه واذا عصبت قال انتي تغارين منهاااا وانا اعتبرها مثل اختي انا ما اغار منهاااا ابدا
ليششش بغار منها لكن ما ادري ليش زوجي متهم فيهااا وااايد ويبديهااا علي (تضنووون انه تصرفي فيه غيررة او تسلط)

وانا مو من النوع الي اقعد مع بيت اهل زوجي واايد بداية زواجنا شلتهم وحطيتهم فوق راسي كل اللي اقدر عليه اسووويه حتى التنظيف انظف عنهم واسبح عيالهم لكن زوج اخته يقول حق زوجي زوجتك ما تسوي شي مو اول مرة ثاني مرة يقولها انا عصبت:busted_red: وقلت له ما ابي يتدخل في حياااتنا ابدا انا ما اقعد معاهم الحين لانهم ينكرررون الي اسويه يبون وحده عبدة لهم صدقوووني مع العلم انه عمتي وبيت عمي قدامي حلاتهم بس ورراي منافقين :thumbdown:انا ما احب اجامل او انافق ابد والي في قلبي على لساااني

مع العلم انا شخصيتي قووويه والكل عارف هالشي لكن مو عارفه اشلون اتفاهم مع هالوضع :tears:انا بعدي صغيرره على الهم عمرري 19 سنه

وها انا قلت لكم مشكلتي راجية منكم المسااعدة والعوووون

التعديل الأخير:
هلا حبيبتي ..

الصراحة لو أنا مكانك أخلي اهلك يتدخلون بالطيب انتي قلتي انك شرطتي بيت بالعقد صح؟؟
ماانتي مجبورة انك تصبرين لازم تتحركين قبل لايطيح الفاس بالراس وان صبرتي ممكن تتطور الامور لأسواء

والله يكون بعونك حبيبتي ..

شكرررا اختي تعبت من دنياي على الرد

انا شرطي كان سكن مستقل لكن هو قال صبري شووي وبنطلع وانا وافقت
بس الي صااير هو يقدر لكنه يأجل المووضوع ويتركه

عطووني طريقة العصبية ما تنفع ابد

lovly princees

السلام عليكم
عزيزتي الغالية ...مررت فعلا بالذي مررت به ,وأجد أنك تغرقين نفسك أكثر وأكثر...
قفي مع تفسك وقفة صادقة استرجعي ثقتك بنفسك وأمسحي الغشاوة التي على عينيك.
أولا عدوك اللذوذ العصبية والغضب ....................حذار منهما امتلكي نفسك عند الغضب وفكري قبل الكلام.
عبارة الي في قلبي على لساني سوف تتعبك تعلمي فنون الغابة حتى لا تأكلك الذئاب ,,لاتكوني منافقة ولاكن كوني حذرة ولا تضهري مشاعر الغيرة والغضب والزعل ولا تكثرتي لكلام أحد والاهم ان لا تسبي اهله امامه ولكن دعيه يرى الحقيقة بعينيه
أفهمي زوجك أن طريقة حواره مع زوجة أخيه لا تجوز وذكريه بحديث الرسول ((الحمو والموت)) ولا تسمحي له بالتمادي ولكن بعقل بدون عصبية كوني حازمة وبنظرات غائرة وواثقة احرقيه بها وبزوجة اخيه.
حددي له زمنا معينا حتى يوفر لك السكن و قولي له ان اهلك يريدون مقابلته بعد هذه المهلة.
والاهم الاهم الدعاء الدعاء لله عز وجل ليكشف عنك الهم .
اقرأي كثيرا في الموقع وستجدين الحلول لجميع مشاكلك.

مهجوله

والله مالك الا تروحين لبيت اهلك وتقولين اذا اخذت بيت تعال خذني مو عيشه هذي
خلاص فيه شرط ملزوم ينفذه والحين مافيه احد يعيش مع اهل زوجها كل ماتجلسين اكثر بتكثر المشاكل
الحين زوج اخته تدخل اجل بكره الجيران بيتدخلون الله يسهلك

السلام عليكم
عزيزتي الغالية ...مررت فعلا بالذي مررت به ,وأجد أنك تغرقين نفسك أكثر وأكثر...
قفي مع تفسك وقفة صادقة استرجعي ثقتك بنفسك وأمسحي الغشاوة التي على عينيك.
أولا عدوك اللذوذ العصبية والغضب ....................حذار منهما امتلكي نفسك عند الغضب وفكري قبل الكلام.
عبارة الي في قلبي على لساني سوف تتعبك تعلمي فنون الغابة حتى لا تأكلك الذئاب ,,لاتكوني منافقة ولاكن كوني حذرة ولا تضهري مشاعر الغيرة والغضب والزعل ولا تكثرتي لكلام أحد والاهم ان لا تسبي اهله امامه ولكن دعيه يرى الحقيقة بعينيه
أفهمي زوجك أن طريقة حواره مع زوجة أخيه لا تجوز وذكريه بحديث الرسول ((الحمو والموت)) ولا تسمحي له بالتمادي ولكن بعقل بدون عصبية كوني حازمة وبنظرات غائرة وواثقة احرقيه بها وبزوجة اخيه.
حددي له زمنا معينا حتى يوفر لك السكن و قولي له ان اهلك يريدون مقابلته بعد هذه المهلة.
والاهم الاهم الدعاء الدعاء لله عز وجل ليكشف عنك الهم .
اقرأي كثيرا في الموقع وستجدين الحلول لجميع مشاكلك.

قلت له وعجزت بكل بساطة يقول اعتبرها مثل اختي ومرة صارت مشكلة بيننا راح قال حق امه انه انا ابي اطلقهاا وامه سييده حق مرة ولدها تقول لها مسويتها ازيد من بنتها والله العظيم هاااوشته قلت له ما ابي احد يدخل في حيااتي خلوني اعيش وقلت حق ابوي بالموضوع ابوي طيب وعلى نياااته ويدري اني على حق بس ما يبي يزعل زوجي ورد عليه ابوي كلمة بطلق هذي مالت طفل وما تنقال ابد

والله مالك الا تروحين لبيت اهلك وتقولين اذا اخذت بيت تعال خذني مو عيشه هذي
خلاص فيه شرط ملزوم ينفذه والحين مافيه احد يعيش مع اهل زوجها كل ماتجلسين اكثر بتكثر المشاكل
الحين زوج اخته تدخل اجل بكره الجيران بيتدخلون الله يسهلك

حبيبتي هو من قبل قال لي اول شي بنقعد في بيت اهلي على ما تتحسنت الاوضاع وبعدها بنطلع تحسنت الاوضاع لكن هو ما تحسنت تصرفاته

انا الحين ما اقعد معاهم ما ابي احتك فيهم وااايد
كفااايه النكررران وهم اذا يبون شي من زوجي يروحون له عشان مصلحة بس يسويلهم شي او يوديهم مكان واذا يبون منه شي يسالني اسوي او لاا اقوله كيفك انت معاهم تنجازون اما انا خلني بعيدة

كلاسيكـ

اصبري على زوجك دامه وعدك بسكن مستقل شوي شوي بتتحسن الضرووف وبتستقلين بحيااتك ولااااااااااااااااااااتسمحين لاحديتدخل بحياتك انتي وزوجك لومين ماكاان افرضي احترامك على اهل زوجك وكوني رسميه اذاااااااااااااا؟كانومنكدين عليك وقفلي بابك ومحدراح ياذيك مارسي هوووايتك اقري سوي رياااضه نضفي حورفي بعمرك تمشي انسي كل شي اهتمي بزووجك ولاتكبرين موضوووع سلفتك اكيدانه يحترمهاويقدرها لااكثريعتبرها من عايلتهم لوفيه شي ماتصرف بعفويه قدامك تعوذي من ابلييس اتمنى اني افدتك

سندس نجد

لاتبينين حق زوجك انك تهتمين اوتغارين من زوجة أخوه ولاتجيبي سيرتها قدامه لابخير ولاشر لانك كذا بتحليها بعينه
وبعدين كيف يتغشمر معاها ويسوي لها كل شي ليش وين زوجها ماينظف سيارتها ويسوي لها الي تبي هذه وجودها
خطر بقربه حاولي تنتقلون قولي له باسلوب حلو وطريقه هادئه مره وثنين لين يقتنع وتطلعون خليك مع أهله زينه
امه وخواته وتقربي لهم وامدحيهم عنده حتى لو يسبون فيك قدامه اضحكي مع زوجك وتغشمري وسلوفي وابتعدي
عن الشكوى والنكد حتى يقرب منك اكثر وتشغلينه عن زوجة اخوه وهي طنشيها ولاكأنك سأله فيها وتحملي لما يصير الي تبينه وأهم من هذا كله الصلاة والدعاء عزيزتي صدقيني بترتاحين .

أعلى