مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي الغيرة والتفكير

ام غلاوي25

:icon26:انا مشلكتي مع زوجي اني اغاررررر وافكر واجد والله وهم او صح ادق علي زوجي والق محول الجهاز واذا قلت له ليش محول خطك مغلغ يقول مافي شحن وصكر بس مايجي عندي بس قاعد بالديوانه ولا يجي الا الفجر وانا ادري انه بالديوانه تحت بالبيت والله اني اغير شكلي واسوي قعده وحط اشموع والبس له واكشج بس مايبين في عينه كل شئ سويته بس اهو مو فاهم او نوعه مو رمنسي ومقصر معاي واجد وانا بس افكر انت وينك وادق عليه وادري انه بالبيت تحت قاعد بالديوانيه بس مايجي شنو الحل وقوللولي شسوي معااااااااااااازوجي واللهاني بس افكررررررررر

الله يعينك ياقلبي والله انا زيك اغاااااااار والغيره تعبتني بس احاول اشغل نفسي

بدويه قويه

مشكله الغيره اظن انها عدم ثقه بنفس حاولي تهتميين بنفس معنوياا وقدراتك

أختي حاولي تخففين من غيرتك شوي

وغير كذا قللي من سؤالك عنه واتصالك عليه كل شوي

الرجل بطبعه مايحب المره اللي شغلتها بس وينك ووين رحت ومن وين جيت

حاولي تقللين اهتمامك فيه حتى هو يشتاقلك وهو اللي يتقربلك بدل مو انت اللي تتقربين له

وان شاء الله ربي يسهل اموركم

لازم يكون عندك موقف صريح وجاد اكثر
اذا نزل الديوانيه بروحه انزلي عنده ولاتسمحيله يقولك ابي اقعد لوحدي
قوليله راح اخليك تقعد لوحدك مره بالاسبوع هذه اللي الانسان الطبيعي يحتاجه اما غير كذا اجل نام عندك احسن وقومي ولاتعطينه وجه حتى يعتذر
احسمي الامور من الحين واظهري شخصيتك لاتخافين والله مراح يكرهك بالعكس بيحس ان في بني ادم عايش معاه مو كله بس حاضر وتكشخ وابتسامة مكسورة
الله يسعدك

هلا اختي ..!
الرجل له مساحته الخاصة .. في كل يوم اتركي له هالمجال
اتركيه يتنفسسس .. اغلب الرجال يذكرون او يستنجدون (( اريد ان اتنفس ))
الرجل مايحب المرأه الحنانه ماحب المرأه اللي تسئل كثير ولا اللي تقول
بين الوقت الثاني انت ماجيت لانك ماتحبني .. الحب تعبير كبير مايعبر عنه بكلمة
او موقف بسيط ويعتبر .. بنظر الرجل تافه ولايستدعي المشكلة ..
حبيبتي انتي كوني لزوجك المشكلة بحيث انه يحصل عليك بصعوبة
لاتكوني انسانة سهله .. مثل العجينه بايدهـ يشكلك بالشكل اللي هو يبيه
وحافظ .. وش انتي .. ؟ فاجئيه بالتغيير وعدم الاهتمام فيه شخصيا اطلعي وتفسحي
وروحي وتعالي .. واذا على الليالي الحمراء انصحك بالمسجات الجريئه .. والروتين
والتغيير غيري شي بسيط في غرفة نومك وراح يلاحظ الفرق ..اذا تأخر يفضل انك ماتسئلين ولا ترسلين وهو راح يتفاجئ ويبي يكتشف وش اللي غيرك عليه ويجيك ..

اعتني بنفسسك

حبيبتي الله يسخرلك زوجك انشالله لكن انت حاولي تكسبينه اعرفي شنو يحب وشنو يكره مو بس تكتفين بالتجمل لا في اشياء وايد غير حاولي حبوبه عشان مايروح منك ولاتيأسين وخلي الصبر سلاحك:sadwalk:

يليانى

حاولي يااختي ماتفكرين كثيرا انه ليه محول جواله وانه ليه ينزل الديوانيه ومايجي الا الفجر راح تتعبيين عل الفاضي والغيره بيني وبينك حلوه تدل على حب الزوجين واهتمامهم تجاه بعض بس بدون مبالغه لانها تودي للشك انتي في يوم من الايام اجلسي معاه ساعة صفا وتكونيين وقتها في احلى لحظات وقتك معاه وافتحيله الموضوع باسلوب حلو ودلع وقليله على الاشياء اللي تضايقك واللي نفسك فيها مثلا واذا على رومانسيه حاوليه تفهمين زوجك الشي ذا وتعلمينه اذ هو يجهل كيف اساليبها وان هاذي طعم وحلاوة الحياة بين الزوجين الدنيا كلها اخذ وعطا بين الثنين

أعلى