مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي.. الحياة صعبه معاه

reemat77

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكتب لكم قصتي مع زوجي اتمنى اني القى الحل عندكم..
انا متزوجة من 10 سنوات وعندي 3 اطفال واشتغل مدرسة مشكلتي اني مو حاسة بالامان مع زوجي هذا الاحساس من بداية زواجنا بسبب انه دايما كان يهددني بالزواج مرة ثانية وانه يحب البنات وايد (على فكرة احنا ماخذين بعض عن حب دام 5 سنوات يعني محد غصبه علي)
دمر نفسيتي صرت عصبية وماتحمل اي شي منه مع اني احبه ..في هذي الفترة كنت حامل ببنتي الاولى..
كان دايما يسهر بره البيت ولا يرد الا الفجر .. في البداية ماكنت اتصور انه مع رفقاء السوء ومع بنات..
بعد ما جبت بنتي الاولى وصار عمرها سنة ونصف بديت الاحظ التغيير في زوجي بدا يصلي وبدأ يصاحب الصالحين فرحت وقلت الحمدلله الله استجاب دعائي وهداه..
في هذي الفترة حملت ببنتي الثانية وكنت مرتاحة نوعا ما معه كان حنون ودايما يدعي لي في هذي الفترة اعترف لي بكل شي كان يسويه قبل الالتزام من سهرات وفنادق وبنات صج انصدمت بس قلت الحمدالله الحين هو ملتزم (مع انه كان بعد دايما يبي يتزوج) ما كنت ادري شلي يدور ورا ظهري..
بعدها قررنا نطلع عن بيت هله ونعيش بروحنه لاني كنت متغطية هو عنده اخوانه معنا في البيت كنت متضايقة من ذي الشي..
في هذي الفترة بعد ما اته نتقلنا رد مرة ثانية اصحاب سوء وسهر..بعد ما كنت اتصور خيانته كنت اشك في تصرفاته تذكرت اعترافه لي وهو ملتزم قلت له انت هديت دينك اكيد رجعت الى الخيانة يقول انتي تتخيلين اشياء ما صارت وتفتعلين مشاكل انه احبك انت ام عيالي وما خون
الى ان جا اليوم الي اتصل فيني هو بالغلط مايدري وهو مع اصدقاءه الظاهر ضغط على زر اعادة الاتصال وهو مايدري اهني سمعت البلاوي الي يسوها من فنادق وشرب وبنات وزنا طبعا كان يكلم ربعه ويتفاخر بهلشي..واجهته ما قدرت اسكت انفجرت بالبكاء قعد يهدئني ويقول انت تاج راسي ومابي اخسرك والي سمعتيه احنا الرجال دايما نكذب على بعض.. بعدها حملت ببنتي الثالثة ماشيته مع اني ادري انه يكذب علي ..
انصدمت فيه.. زوجي الي الله هداه وكان مايفوت الصحبة الصالحة والمحاضرات والنصائح للشباب رد الى طريق الفساد مو اي فساد طريق الرذيلة..
انا انسانه ملتزمة وجميلة بشهادة الجميع والحمدلله واهلي ناس ملتزمين وطلاب علم وما اقدر اتعايش مع انسان عايش كل همه يلبي شهواته.. بعدها اكتشفت انه كان دايما في هل طريق وما يقدر يهد هلطريق ماعدا الثلاث سنوات إلي التزم فيها كان حنون معاي الحين جاف يسب ويلعن اذا حاولت اناقشه اني خايفة عليه من هذا الطريق.. واتمنى انه يتوب لانه في يوم من الايام كان قريب من رب العالمين .. دمرني كرهت نفسي فقدت ثقتي بنفسي
في يوم قلت له ماتخاف على بناتك واخواتك كما تدين تدان عصب ليش قلت له اخواته وهددني انه بينتقم مني ليلتها بيبكيني دم وفعلا بكاني دم.. طلع كعادته قبل الفجر اتصلت له اتطمن عليه لانه يشرب واخاف عليه كلمني وبعدها ترك الجوال مفتوح عمدا علشان اسمع وياريتني ما سمعت سمعته في سيارتي مع بنت وهو حده سكران من كلامه يبين يعرفها من زمان.. كنت في شهري التاسع حسيت نفسي تجمدت ما احس برجولي ما اقدر امشي.. بكيت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل.. اوكل أمري الى الله.. يوم رجع تهاوشنا وقلت بس ما تحمل بعد اكثر خلني اربي عيالي وكل واحد من طريق اعترف لي وهو سكران انه تزوج مغربية زواج عرفي لكنها تسفرت لان ما عندها اقامة وكان يحبها علشان جذي رد للشرب وطلقها لاناه ممنوعة من دخول البلاد .. اليوم الثاني تأسف وعدني انه خلاص بيترك هلطريق ويقول ادعي لي واصبري..
حاليا للحين يكلم وحدة ويقول هي تلاحقه وهو خلاص هد الشرب بس للحين يسهر خلاص ما اثق فيه ما اصدقه ..إلي شفته منه مو شويه..
ادعوا له بالهداية..
وادعوا لي بالصبر..

لتوفي

كل هذيك الفتره تحملتيه وش معنا الحين تشكين انا عارفه الصبر له لحد بس انتي بيدك تريحي نفسك بطريقتك
وانا اشوف الي راعي بنات فراقه عيد لا يجيب لي امرااااااااااااااااض وانتي لازم تتخذين موقف قوي وهذا ماعليه حسوووووووووفه ابداااااااااااااااااااااااااا الله يساعدك يارب

الهما

الله يكون بعونك و بعون زوجك
تلاقينه كاره الوضع الليل اهو في
مادري شلون انصحج
بس اذا وصل للشرب و الزنا ما اظن انج بروحج بتقدرين
اتوقع ان لازم احد من اهلة يتدخل
اخوانه ابوه

هذي مشكلتنا نسكت ونرجع للهم
حملتي بالاولى وعرفتي انه ممكن يتغير للاسوا وجبتي الثانيه والثالثه
ياقلبي اربطي نفسك وكفايه حمل وكفايه ربط مع هالادمي
حاولي تروحين لاهلك وتفهمينهم الوضع واشترطي انه يايتغير يا ماابيه
وعياله خليه عنده داريه بتقولين مااقدر بس شوفي ارمي الحمل وفكي عمرك والله ليركض عشان ترجعين
لان الرجل تعود ان المرأة تسوي كل شي تربي تعلم تصرف والله لايعينها بس انتي خليكي حازمه خلي البنات عنده وكلمي اخوك ولا ابوك واحد يكون واعي وفاهم الحياة وروحي وقولي انا ماابيه وحياتي معه جحيم
واقعدي ادعي وعليك بسورة البقرة اخر الليل والله بأذن الله تنفعك ماتضرك ..
والله يفك كربتك

غاليتي ...
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..
الله يهدي زوجك ويرده اليه ردا جميلا ..
ويمسح على قلبك ويلهمك الصبر والصواب اللهم ااااامين ..
بس يا قلبي الموضوع تجاوز حده بالمره ..
يعني زوجك تحول تحول مخيف اللهم اني اسالك السلامة ..
يعني بصراحة اصبح يفتقر لابجديات الاحترام في العلاقة الزوجية ..
قفي في وجهه وخليه يعرف ان في العباية رجال ..
قبل لا يحصل مالايحمد عقباه .. واكثري له من الدعاء لعل الله يهديه ويصلحه
قلبي معك وتقبلي مروري

ام الريم12

انا خالي نفس الشي يشرب لين ما جاه المرض وزوجته عندها منه ثلاث عيال وصبرت عليه لين هالعمر الي هو ما يقدر يصبر عليها دقيقة اتخيلي اذا طلعت من البيت وباتت بيت اهلها يوم واحد بس يصير زي البيبي يبغيها ما يقدر على فراقها دقيقة بس والله هي استحملت وااااااااااااايد الله يهدي واستغفري وخليج متفائلة عندج عيال ولا هو طز فيه اعوذ بالله يمكن ما كان يخون يمكن كان يتزوج بالعرفي ولا توسوسين وايد وتتعبين روحج طنشيه هدديه انك تتركينه خليج قوية يمكن يخاف

أعلى