مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي الأناني

AMOOOO

السلام عليكم ورحوة الله وبركاته

أخواتي مالي الا الله ثم انتم وابيكم تساعدوني

انا متزوجه من 8شهور من اقاربنا وحابني من زمان وتعب لين اتزوجني
المهم بعد الزواج اكيد بيكون اول شهر وثاني شهر وخل نقول ثالث شهر عسل وراحه
بعدين بدا ينكشف الوجه الاخر او الوجه الحقيقي اللي ماتوقعته ابدا
صار دايم معصب ودايم يرفع صوته علي..ومره ماانساها ابدا ضربني بوجهي وكل هذا لاتفه الاسباب
لو شي يستاهل عادي بس اشياء ماتذكر
وفوق هذا مافيه اي احترام..مافيه كلمه شينه الا قالها لي لدرجة انه يقولي انتي ماتربيتي وانا بربيك
وانا بقوووه متضايقه وطفشانه
منه والاكبر من كذا يروح يشكيني عند امه اني مااراعي ظروفه الماديه وتحملني فوق طاقتي
ويشهد الله اني اراعيه بكل شي لدرجة مصاريفي الخاصه انا ادفعها من عندي والا امي تساعدني كله علشانه بس من يسمع
واحسه يكره امي ولا يبيني اروح لها وهي معي بنفس البلد
ويقول بحق امي كلام مو زين وهذا اللي قاهرني اكثر شي
وإذا صارحته وتكلمت معه قلب كل شي علي واطلع انا الغلطانه
وكل همه التلفزيون والقنوات والافلام وكل وقته عنده وياويلي اذا تكلمت وهو يتابع شي
وماالقى وقت اتكلم معه فيه احس اننا بعاد عن بعض..
مايهمه الا نفسه,مااصير حبيبته الا وقت الحاجه ووقت الجنس
ولايطلعني اويمشيني او نغير جو نتعشا برا مثلا هذا كله ممنوع عنده,
طفشششت من حياتي معه
بديت اكرهه من تصرفاته وكلامه ماادري وش اسوي معه لدرجة اني افكر بالطلاق لانه طاب خاطري منه
الله يخليكم ساعدوني

النآعسـه

حبيبتي ‘ الله يعينج ويصبرج عليه

بس لاتضيقين صدرج حاولي تفهمي شو فيه

ولا تكلمي يم احد عنه او تشكي عنه وش يسوي لج

ولا تجيبي طاري امج يمه خلج وياه ان هو الملاك

ودلعيه يمكن يلين قلبه ويصير وقته عندج

اهتمي بشكلج ولبسج وكل شي

واذا على المصاريف ‘ ماعليه انتي تقولي مراعيته صيري

زي مايبي وخفي فتره لين هو يلين قلبه

ويحن عليج ويصرف ‘ ودلعي قدامه وقولي له خلني اطلع وياك

في المكان الفلاني احس روعه وانت معاي

ونت بتسعدني ونت ونت يعني من كلام بنات هالدلع

وماقول الا ربي يصبرج وشوفي ارآء البنات

شو ينصحووونج والله يعينج اختي ..

ظلم وقهر

كأنك تتكلمين عن زوجي .. بس حاولي تفهمينه ..

وبعدين ليش ماتحملين وتجيبين لكم نونو !! ترى الطفل بعض الاحيان يغير من نفسية الزوج ويحسسه بالمسؤولية والحنان ..

الله يكون بعونك .. ابعدي فكرة الطلاق عنك وشوفي وش الاساليب المناسبة عشان تكونين قريبه من زوجك ..

الأمل

اسمحيلي حبيبتي بس جملتين قلتيهم أثاروا قهري وغضبي...

((ومره ماانساها ابدا ضربني بوجهي وكل هذا لاتفه الاسباب))

نصيحه لج ولكل زوجه ومن كلام استاذتنا ناعمه ما تسمحين له ابد يمد ايده عليج.. تمسكين ايده بكل قوتج وتنزلينها وعينج بعينه بكل ثقه وقوه وكبرياء.. مب رجال اللي يمد يده على حرمه لو شو سوت والضرب اللي أمر له الرسول للمرأه اللي بعد الموعظه والهجر في الفراش بعدين الضرب الخفيف بطرف السواك فقط عشان تشعر بالاهانه مب الألم... ومعروف الضرب على الوجه محررررررررررم يا حريم كيف ترضن الله يصلحكن لهالدرجه مسترخصات اعماركن؟؟!!!

((ويشهد الله اني اراعيه بكل شي لدرجة مصاريفي الخاصه انا ادفعها من عندي والا امي تساعدني))

ما قريتي اختي قصص أم بسمه وغيرها من قصص وحكايات الاستاذه ناعمه؟؟!!! اقريها اختي مب بس قرايه... احفظيها وادرسيها دراسه ولخصي الفوائد منها... وتبين الصراحه... هو هايننج ومحتقرج لانه يشوفج هاينه ومحتقره عمرج.... ضربج على ويهج وطوفتيها بسهوله... مصاريفج من عندج؟؟!! ليش مب هو الريال وملزم فيج؟! الخدامه الله يسلمج ملزم فيها كيف زوجته وام عياله وشريكة حياته... انتي بنفس منزلته مب انزل عنه... لا تنظرين لنفسج بدونيه عزيزتي... يبيج باحترامج واحترام اهلج وتربيتج وتحمل مسؤوليته تجاهج من مصرف وغيره أهلا وسهلاً ما يبي ولا ما يقدر الله يعوضج بالأخير منه... بس نصيحه مني في نقاط في شخصيتج يبيلها صقل وتقويه عشان تتغير نظرته لج...

والأم الأم الأم... امج ربج الزمج فيها وفي برها... من هو عشان يقول لا تصلينها ما تعجبني؟!! إلا إذا كان الغلط منج توصلين له كلام مب زين امج تقوله فيه او تذكرين له مشاكل بيت هلج اللي مفروض ما تنقال للزوج مهما كان...واهلج كلهم لو فيهم عيوب الدنيا.. لو الوحده ابوها يسكر... واخوها راعي سوابق وغيره وغيره... انت يا زوجي ما اسمحلك تقول كلمه عن اهلي المقصر ربي يهديه ولو تحبني وتحترمني احترم اهلي بنواقصهم ولو سمحت لا تتكلم عنهم بسوء معي...انا وأهلي واحد اللي يمسهم يمسني....

أرجوا ما يكون كلامي قاسي عليج بس صدقيني الغاليه.... رجال كثير ورجل قال بنفسه هالكلام يوم يشوفون حرمه ضعيفه... يحتقرونها ويدوسونها وانتي بكرامه... خصوصا رجال هالزمن... يبالهم حرمه توقف بويههم وقت الغلط تكون قطه شرسه تدافع عن حقوقها ولا تهون فيها... ووقت الفرح تكون القطه الوديعه الحبوبه... واسألي مجرب...

الله يعينا جميع على طاعته وأن يكون هو من نخشاه لا أزواجنا ولا الناس... (ومن يتق الله يجعل له مخرجا)... والله يعينا على القيام بواجبنا تجاه أزوجنا طاعة لله وابتغاء مرضاته.. اللهم آميـــــــــــن

روح مسك

نصيحه لج ولكل زوجه ومن كلام استاذتنا ناعمه ما تسمحين له ابد يمد ايده عليج.. تمسكين ايده بكل قوتج وتنزلينها وعينج بعينه بكل ثقه وقوه وكبرياء.. مب رجال اللي يمد يده على حرمه لو شو سوت والضرب اللي أمر له الرسول للمرأه اللي بعد الموعظه والهجر في الفراش بعدين الضرب الخفيف بطرف السواك فقط عشان تشعر بالاهانه مب الألم... ومعروف الضرب على الوجه محررررررررررم يا حريم كيف ترضن الله يصلحكن لهالدرجه مسترخصات اعماركن؟؟!!!

((ويشهد الله اني اراعيه بكل شي لدرجة مصاريفي الخاصه انا ادفعها من عندي والا امي تساعدني))

ما قريتي اختي قصص أم بسمه وغيرها من قصص وحكايات الاستاذه ناعمه؟؟!!! اقريها اختي مب بس قرايه... احفظيها وادرسيها دراسه ولخصي الفوائد منها... وتبين الصراحه... هو هايننج ومحتقرج لانه يشوفج هاينه ومحتقره عمرج.... ضربج على ويهج وطوفتيها بسهوله... مصاريفج من عندج؟؟!! ليش مب هو الريال وملزم فيج؟! الخدامه الله يسلمج ملزم فيها كيف زوجته وام عياله وشريكة حياته... انتي بنفس منزلته مب انزل عنه... لا تنظرين لنفسج بدونيه عزيزتي... يبيج باحترامج واحترام اهلج وتربيتج وتحمل مسؤوليته تجاهج من مصرف وغيره أهلا وسهلاً ما يبي ولا ما يقدر الله يعوضج بالأخير منه... بس نصيحه مني في نقاط في شخصيتج يبيلها صقل وتقويه عشان تتغير نظرته لج...

والأم الأم الأم... امج ربج الزمج فيها وفي برها... من هو عشان يقول لا تصلينها ما تعجبني؟!! إلا إذا كان الغلط منج توصلين له كلام مب زين امج تقوله فيه او تذكرين له مشاكل بيت هلج اللي مفروض ما تنقال للزوج مهما كان...واهلج كلهم لو فيهم عيوب الدنيا.. لو الوحده ابوها يسكر... واخوها راعي سوابق وغيره وغيره... انت يا زوجي ما اسمحلك تقول كلمه عن اهلي المقصر ربي يهديه ولو تحبني وتحترمني احترم اهلي بنواقصهم ولو سمحت لا تتكلم عنهم بسوء معي...انا وأهلي واحد اللي يمسهم يمسني....

أرجوا ما يكون كلامي قاسي عليج بس صدقيني الغاليه.... رجال كثير ورجل قال بنفسه هالكلام يوم يشوفون حرمه ضعيفه... يحتقرونها ويدوسونها وانتي بكرامه... خصوصا رجال هالزمن... يبالهم حرمه توقف بويههم وقت الغلط تكون قطه شرسه تدافع عن حقوقها ولا تهون فيها... ووقت الفرح تكون القطه الوديعه الحبوبه... واسألي مجرب...

الله يعينا جميع على طاعته وأن يكون هو من نخشاه لا أزواجنا ولا الناس... (ومن يتق الله يجعل له مخرجا)... والله يعينا على القيام بواجبنا تجاه أزوجنا طاعة لله وابتغاء مرضاته.. اللهم آميـــــــــــن

كلمك صح الف مره اسئل مجرب لازم توقفين وانتي في البدايه لازم تاخذين كل حقوك اجل كيف إذا جا عيال الامر مو سهل

إذا انتي ماعرفتي قدرك تبينه اهو يعرفه

سلــمى

كلام اخت الامل رااائع جدا انصحك فيه
حبيبتي
عزي نفسك الدنيا تعزك
غلطانة ان ظنيتي ان السكوت والتنازل حل لمشكلتك
غلطانة ان ظنيتي ان زوجك رح يرحم حالك فجأة كده ويعرف انك انسانة طيبة وما تستاهلي الي قاعد يحصل لك
غاليتي
ان ما اخذتي حقك اول باول ووقفتي زوجك عند حده من البداية رح تتعبين كثير
اليوم قدرتي تتكلمي وتقولي ما ابيه
بس بكرة لو جاك عيال وانكسرتي من جد مارح تقدرين تفتحين فمك
الطلاق مو هو دائما الحل لكن ممكن يكون لو الله عزوجل ما قدر للحياة بينكم تستمر
بس غلاتي حاولي تغيرين من شخصيتك الضعيفة وحاولي تكونين قوية علشان تقدرين تحمين نفسك وتحمين عيالك بعد من الاستغلال
وفقك الله لكل خير

AMOOOO

مشكورين على تفاعلكم معي احس صار عندي اخوات كثييير الله لا يحرمني منكم
صحيح كلامكم انا ضعيفه وكتومه ومااخذ حقي دايم مسلوب مني
وهو بعد يشوفني ضعيفه ويستقوي علي ويطاوع كلام ربعه
وقصة النونو لسى عليه لحد مااشوف حياتي معه وشلون بتكون حتى مااندم بعدين

sarybadr

قبل ما تتصرفي كنت زيك ضعيفة لكن القوة بالله بديت وقريت مقالات أ.ناعمة بتاني وتفحص وذا طفشت قريت في القصص في المنتدى برضه ..وكتبت وبديت ادرب نفسي على نقاط ضعفي واسمع لنفسي اللي حفظته ..واهم شي عرفت انا موقعي في خريطة الحياة وهدفي وموقعه هو ..اهم شي صلاتك ..وثانيا هو يصرف حبيبتي الشي الوحيد للقوامة وطوري نفسك بالموهبة دوري على وظيفة الرجال مثل الكلب "ليست اهانة انما تشابه سلوك"اذا هربت جري وراك ياذيك واذا وقفت بوجهه توقف عن تجربة وليس نقلا الا الكلب المسعور .بالتوفيق

لو هذا اوله انعرف تاليه
احمدي ربك ان مالك عيال منو ولا تفكري حتى مجرد تفكير انك تجيبي منو عيال الا بعد ما تطمني على حياتك معاه
دا مو وضع ولا ارض توقفي عليها
لازم تعلميه تدرس ما ينساه قبل ما تقرري
لو جى يمد يده عليكي حذريه من انتى ومن بيت مين وان لك اهل ينرد عليهم لو غلطتي مو هو الى يربيكي ولا حتى يحلم يمد يده عليكي وان مدها روحي بيت اهلك وانتى راضيه ولا تزعلى على انسان متلو
ولو وعد انه ما يكررها ارجعي بشروطك ولو كررها
انتهت الفرص
لا تجيبي عيال منو حاليا انتبهى
انسان بعد 8 اشهر بدر منو كدا ايش متوقعه بعد 20 سنه شو بدو يعمل
والحياه طويله وفيها الكثير امامكم
خلفه واولاد ومشاكل تربيه ومشاكل ماديه ...........................................الخ
كيف تكملوها بالشكل دا
انتى راح تعاني معاه بعدين اكثر 10 اضعاف من الان
استخيري الله وقرري الان انتى بالبر بعدين ايش بيكون حالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AMOOOO

السلام عليكم

أشكرك اختي العزيزه أخصائية إدارة نبهتين لاشياء كثيره
وفعلا اذا هذا حاله بعد 8 شهور وش ارجي منه بعد كم سنه وبعد مااجيب اولاد واندم
أحس حياتي معه لها حد اذا صار على هذا الحال
بعد ذاك اليوم كرهـــته بقوه
تدرون وش قالي؟؟؟ قعد يدعي علي يقول الله لايوفقك الله لاينجحك جعلك ترسبين بإختبارك اليوم
تدرون ليش؟؟ لأني تأخرت على الجامعه وقومته بسرعه علشان ماأتأخر
شي تافه ومايستاهل كل هذا..بدل مايهدين ويريحين بكلام زين قعد يدعي
وبعد هذي احس خلااااص طاب خاطري ومقهوووره منه
ولي يومين مااكلمه بس اقوم بواجبي له...​

AMOOOO

صحيح اخلاق بعض الرجال زفت
اشوف اللي تزوجو معي ماشاءالله الله يديم عليهم مرتاحين بحياتهم ومبسوطين
احيانا اقول انه كارهني ويبي يطفشني
وش رايكم؟؟
أخصائيه إداره الله يخليك ردي علي
وكل خواتي ابي ردكم
لاتتركوني محتاجتكم

ميكي ماوس

انا ايضا مع كلام الاخوات والله يصبرك ويعينك ويفرج همك لكن لا تشتكي وتزيلي همك بالكلام وبس لكن ابحثي عن الاسباب والحلول وان شاء الله تكون سحابة صيف وتعدي

عمبرة

اختي العزيزة اتحلي بالصبر فهو مفتاح الفرج يوم بتشوفينه معصب اسكتي عنه ولما يرضى بيراجع نفسه وبيهدا الريال مايحب المراة الي تحن وتعاتب وهذا من خلال تجربتي مع زوجي وادعيله بالهداية

AMOOOO

مشكوره اختي ميكي وعمبره
والله يصلح لكم ازواجكم ويوفقكم بحياتكم
والله يصلح لي زوجي ويهديه​

أعلى