مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع ريلي ........................ما عرف شسوي

وردةباريس

هلا اااااا بلقيسيااااااااات

أبى اتتنفس أبى اطرح مشكلتي اهني أنا خلااااص تعبت من هالحياة وتعبت من معاملةزوجي

اللي ما يعجبه شي تزوج الثانية وياب منها اعيال وتغير علي وايد بالأول كان وايد ايحبني

ويحترمني ويقدر مشاعري وبعد ما عرفت بموضوع زواجه بالعكس زاد حبه لي لأنه خايف

يفقدني وبعد مرور فتره من الزمن بدا يتغير واتزيد المشاكل امبينا خاصة مشاكل الغيرة لدرجة

أنها وصلت للطلاق بس ماتطلقت عندي عيال وتمر السنين وأحس أن ريلي يبتعد أكثر صار ما

يتحمل مني كلمة مع أنه مايصرف علي ولا عالبيت ولا العيال صار مديون للبنك والناس وأنا ما

اشتغل ,,,, كنت أطالبه بالمصروف وكله يعتذر وما عندي ومن هالكلام وصارت مشاكلنا عن

المصروف أكثر شي فاضطريت آخذمن أهلي المصروف لدرجة أنه حسسني أنه ما يصير أطلب

منه فلوس لأنه مديون وكل ما استوت بينا مشاكل لا يتصل ولا يسأل حتى عن عياله رغم أنه

وايد يحبهم وصار يحقد علي على أبسط موقف وطبعا يقضي أيامه مع زوجته الثانية اللي

علاقته فيها أنه بس يرتاح وياها لى لأنها ما تعترض على شي والمشكلة أنها ولا حاسة

أنهالانسان مديون وعادي عندها أنه ما يصرف عليها وعالبيت وأصدقكن القول حتى عيالها ما

تسأل عنهم هياته فهالشوارع 24 ساعة اتقولون بوالشباب

والمشكلة أنه ريلي عايبنه هالشي وخاصة أنها ما تطلب منه أي طلبات لا وبعد إذا اتعطلت

سيارته هي اللي اتوصله وبعد اتوديه الكراج يعني اتسوي أشياء اسوونها الشباب علاقةمصلحة

وعلشان اتجي أحس ريلي مرتاح وياها وإذا بغت يطلعها ما يقصر وياها وأنا يتحجج بأنه عنده

شغل وما يقدر فتستوي المشاكل بينا يعني شو يبى ريلي أصير نسخة منها علشان يرضى عني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

m-r-m-r

زوجك ياأختي يحبك ويبك بس الي فهمته منك أنك من شدة غيرتك من جارتك صرتي تظغطين عليه بكل شي وتحججتي بالمصاريف وهو يمكن أنضغط وتراكمت الديون عليه وانتي مارعيتيه أستمريتي تظغطين عليه وجارتك بعكسك راعته ويمكن ظغطت على نفسها لأنها تشوف ظروفه وماخذه الدنيا معاه ببساطه وناسه وتطلب اليسير فصار يرتاح عندها مع أنه يحبك أكثر لكنك أنتي الي خليتيه يبعد بأسلوبك أنا ماأقول لاتطالبين بحقوقك لا طالبي لكن بأسلوب حلو أعرفي نمط شخصيته وتعلمي كيف تعاملين معه تراها تبي تغير حياتك للأحسن و تدعيلي​

أعلى