مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع بنت أخوي والله تعبت

aahat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكله هي ما تخصني بس تهمني

خواتي الغاليات افيدوني الله يصلح اموركم

عندي بنت أخوي عمرها ما تعدى السنتين دايم اتسوي حركات وصخة لخواتي الصغار واللي اعمارهن (10) سنوات و(12 ) سنة كلمس الصدر وغيره ولما يسألونها منو علمج جيه اتقول بابا يسوي لامي جيه واتقلد ابوها بالنوم مع امها بالرغم من ان نصحت زوجت اخوي ان ما يسون شي جدام البنت لان هذي ياهله واتقلد كل شي بس ما يسمعوني

المشكله ان اخوي يسوي هالحركات جدام بنته ومب مقتنع ان البنت تفهم أو بالاحرى اتقلد وتتكلم

انا متزوجة وخواتي يخبروني انا استحي من خواتي وصرت ما اقدر اواجه زوجة أخوي بهالمواضيع

رمست الوالده عشان تنصحهم بس ما كو فايدة

المشكلة ان بنت اخوي ما اتسوي هالشي جدامي لان لو صار جدامي ممكن أقدر افهم الصغيرة ان هذا عيب او ماشابهه

ما ابي أسألها لان ممكن هي ناسيه وانا ارد اذكرها ويتم هالشي ببالها

خواتي اتمنى انكم تنصحوني وتفيدوني

:sad_1:

ام الفزعات

السلام عليكم لاااااااااااااااااااااااااازم تقولين لزوجت اخوكي قوليلها تنتبه الامر خطير تراه مو سهل

يليانى

معلييييييييييش البنت صغيره مالها اي ذنب السبب امها وابوها هم اللي يبولهم توجيه ونصح انا اشوف انك تكلميييين اخوكي بهالموضوووووع بانه شي مبسهل واذا ماقنتع عاد خليه هو اللي بيندم وانتي سويتي اللي عليكي وكل واحد ذنبه على جنبه

*روعه*

لاااااااااااا حبيبتي لازم تخبري زوجه اخوكي الموضوع مو لعبه .. لانه يؤثر على سلوك الطفله لمن تكبر ..
وممكن تؤثر على باقي اطفال العيله ويقلدونها من غير مايكون لهم ذنب في الموضوع .. هما يقلدوا وبس مايفهموا الا لمن احد يقولهم هذا عييييييييييييب ..

n.a.f

..الله يوفقك ويهدي أخوك ويقتنع..
اللهم آآمــــــــــــــين

دلع نت

الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم....................وانا استغرب ماعاد في حيى عادي جدام البنت

aahat

تسلمون ع ردودكم وانا ان شاء الله راح اكلم اخوي وشكرا ع نصايحكم

كازوها

انا من راي انج اتخبرين خواتج اللي اعمارهم 10 و 12 انه اذا سوت لهم هالحركات ايون يخبروج وانتي بدورج اتخبرين البنت ان هذا عيب

وشكرا

الليالي

كلمي اخواتك يخاصموها وما يعطوها وجه
يزاعلوها مثلاا ويقولون عيب
او
انا ما احبك
كدا خطا

فهمتي يعني من البنات خواتك لها ديركت اخواتك
فاهمين و هم بيوصلون لها المعلومه
احسن من اي احد تاني

قلب الماسه

قولي لاخوك بكره لا تندم لم تعرف انو بنتك سارت شاذه جنسين لان هدي الحركات راح ترسخ في بالها هو راح يخاف لاها بنته مهما كان وانا كلامي صحيح الحركات ترسخ في بالها

أعلى