مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع اهلي

ام المزن1988

المهم بعد اسقاطاتي الثلاث زوج عاش فالحمل االثالث البنت عاشت 3ايام وعاش انه ابو وخاصه فالحضانه يزقرونا وين ام البنت ووين ابوها**
ولما ماتت البنت دخلنا فجو كابه تمنى زوجي طفل بينا بعد خمس سنوات من زواجنا ..
المهم كل ما يات الدورة زوجي يقولي ليش ما حملتي المهم فيوم من الايام قالي بتزوج الثانيه وانا دايما ارفض كل ما يقول**
ذاك اليوم فصل علي قالي انتي طالق وللعلم انا موظفه وكان ضاربني شوي**
رجعت لاهلي طلبت منهم اني انتقل من بيت اهله مافي مشاكل بس ابيه يحس بالمسؤوليه المهم رفض اني انتقل بيت ابوة اللي ساكنه فيه جدته وقالوله ابنى ملحق ورفض وامه رصته بالبيت**
ورفض بحكم ظروفه وراتبه ضعيف**
المهم انا ما خلولي فرصه اتكلم اهلي وزوجي بغى يرجعني وحس بالندم وجلى من لا يسهوو**
وابدا ما يكلموني وامي طفرتبي تفتش تيلفوني ليل ونهار ولوعوبي كبدي وارجع من دوام جو من التحقيقات ويجتمعو فيني ويقولو طلاق خلاص ابدا ماشي لي كلمه ونسيت مره شيلتي وقالت يله نروح مكان دوام نيب شيله وقمت وطلعت ورجعت بيت خالتي وامي ابدا ما ريحتني وخالي كان الوسيط بيني وبين زوجي وقام يغلط علي وقاله زوجي بنفذ طلاباتها واباها ورجعت بدون رضى اهلي واتهمت امي خالتي انها ساحرتني لاني رجعت لزوجي شو رايكم ماعارفه كيف اتعامل مع اهلي طبعا بعد شهرين غضب دخلو ناس وتوسطو بينا وبيقرب العيد وما عارفه شو اقول اهلي غلطو لما يبوني اتطلق قلت الحرمه لها ريال واحد ما كل يوم تحت ريال ولما كان يبا يرجعني امي تتكلم ما خلت لي كلمه ولما امي شافتني ابا ارجع شلت الكرسي تبا تعقه فوقي **

ام المزن1988

ارتحت الحمدلله من رجعت لزوجي وتغير وبقى اهلي**
زوجي فيه اشيا ما بحصلها فغيرة واهلي بيرضو ساعدني

ام المزن1988

هل تحسن اني من رجعتي لزوجي غلطت اني كسرت كلمه امي واهلي لان امي الله يهديها نشرت كلام خايس عن زوجي مع اني سبق وحذرتها واهلي مخاصميني ما نفس قبل

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
انت ما أخطئت لما رجععتي لزوجك و امك هي المخطئة
المهم حافظي على زوجك و توددي لامك ربنا يهديها و ترضى عنك
و لا تحملي نفسك فوق طاقتها خلي كل شيئ للزمن هو كفيل بالنسيان و أمك مع الوقت ترضى بالامر الواقع

ام المزن1988

حبيبتي تواصلي مع الروحاني ابو عبدالرحمن من الاردن يخلي زوجك واخلك طوعك ويعمل لكم المحبه كانت مشكلتي اكبر والحمد لله حلها
ايميله على الهوت ميل rohany2008
احس المطاوعه نهب فلوس وخرطي شغلهم وبعدين هذا وين وانا وين وين احس ما تضبط

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
حبيبتي تواصلي مع الروحاني ابو عبدالرحمن من الاردن يخلي زوجك واخلك طوعك ويعمل لكم المحبه كانت مشكلتي اكبر والحمد لله حلها
ايميله على الهوت ميل rohany2008
اختي اتقي الله ما تقولينه حرام والتجأك لغير الله حرام
والرجاء لا تشوهو صورة وطننا الحبيب بالاشكال الدجاله
كله سحر وشعوذه وربنا متبري منهم.

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
اختي مادام انك مرتاحه مع زوجك وزوجك تغير معك وبدأتي انتي وهو صفحه جديده اتركي عنك كل الناس مصيرهم بيرضوا.
وبالنسبه لإسقاط الحمل يمكن معك قرينه او فيك عين وحسد خاصه اذا كنتي بتحلمي احلام تدل على وجودهم
والله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه.

ام المزن1988

كنت احلم حرمه عجوز اعوذ باالله من شكلها بس الحمدلله اختفت عني لما عالجت بالقران اشوفها بعيده عني لين الحمدلله ما احلمها

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
كنت احلم حرمه عجوز اعوذ باالله من شكلها بس الحمدلله اختفت عني لما عالجت بالقران اشوفها بعيده عني لين الحمدلله ما احلمها
اختي هاي والله اعلم القرين
حصني حالك يومياً
وارقي نفسك وواضبي على الرقيه الشرعية
وشرب ماء زمزم بنية الشفاء
وفرج الله كربتك.

أعلى