مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع امى زوجى ارجوا الحال

المرة

اخوتي اريد حالن امى زوجى ساكنه عندى في البيت المهم امى زوجى حشرتني فى البيت ما تخلينى اخرج اى مكان واذا بروح الاهلى ارجع البيت القياء زوجي مقلوب علية مره سمعته تسبني وتتكلم عليه عند زوجى واخوان زوجى واخته كلهم مايبغوه تجى عندهم وانا حامل وتعبانه ويويل اذا ماسويات الاكل وتتحكم فينى وفى العيال ماذا افعال

الله يعينك

الصبر ثم الصبـــــر بس افضل شي احترميها وبينيلها وجهت نضرك ولاتستحين يعنني اي شي مو عاجبك قوليلها بوجهها وتفاااهمو مع بعضكم افضل من تكتمين لان فيه بعض الحماوات مايفهمون الا لمى تكلمينهم وتبينين لهم انك متضايقه من هالشي

المرة

الله يعينك

الصبر ثم الصبـــــر بس افضل شي احترميها وبينيلها وجهت نضرك ولاتستحين يعنني اي شي مو عاجبك قوليلها بوجهها وتفاااهمو مع بعضكم افضل من تكتمين لان فيه بعض الحماوات مايفهمون الا لمى تكلمينهم وتبينين لهم انك متضايقه من هالشي
اذا قالت له شى زعالت وقلبته ضدى واتصالت على بنتها وقالت له وشوفى كيف تنقلب الدنيا فوق راسي

المرة

الله يعينك

مشكورة وجزاك الله خيرا

(قلب صافي)

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
اجلسي مع زوجك وتفهمي معه ان كذا ما يصير
هذا حياه مو سجن اجباري
ام بنتها وعيالها اذا احد تكلم قولي لهم خذو امكم انا غير مجبرها فيها
والعجوز لا تردين عليها وسوي الى تبغين فتره وتتعود على كذا
طنشي وسعي صدرك احلا من البرود ما فيه

المرة

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
اجلسي مع زوجك وتفهمي معه ان كذا ما يصير
هذا حياه مو سجن اجباري
ام بنتها وعيالها اذا احد تكلم قولي لهم خذو امكم انا غير مجبرها فيها
والعجوز لا تردين عليها وسوي الى تبغين فتره وتتعود على كذا
طنشي وسعي صدرك احلا من البرود ما فيه
مشكورة وجزاك الله خيرا
كم مراه اجلسى معه وقوله يقوالى روحى البيت اهللك هذا امى

LEMONA

والله ماادري ايش اقلك بس لو كنت مكانك كان تعاملت معاها بخبث زي ماهي تتعامل واشتكي عليها بناتها وزوجي
قبل هي ماتشتكي انا قابلت الاشكال هذه كتير وكنت طيبه وساكته زيك بس لا ماينفع معاهم وبديت اسوي زيهم واقلب الدنيا عليهم قبل مايقلوبها علي لانو بعض الناس ماينفع تحترمي سنهم لان قلوبهم سودة من جوه عشان كذا انت
جننيها واشتكي عليها بنتها بس بلسان حلو عشان تتقبل منك واشتكي لزوجك كيف تعبتك وكيف بهدلت اولادك او كيف تعبتك ونتي حامل وانك تعبانه مره ومتألمه وبطنك سار يعورك يعني تمسكني عليه بس مو تكذبي او تبتلي الحرمه شي ماسوته اوكي اهم شي انتي مو خدامه انتي المفروض تنخدمي وبيني لزوجك قد ايش متعبك الحمل وانك متنامي ليل من التعب او حركة الجنين ترى الرجال ميحسو لازم تحسسيه بتعبك عشان يحس وان شاء الله ماكون اخطيت بس

المرة

والله ماادري ايش اقلك بس لو كنت مكانك كان تعاملت معاها بخبث زي ماهي تتعامل واشتكي عليها بناتها وزوجي
قبل هي ماتشتكي انا قابلت الاشكال هذه كتير وكنت طيبه وساكته زيك بس لا ماينفع معاهم وبديت اسوي زيهم واقلب الدنيا عليهم قبل مايقلوبها علي لانو بعض الناس ماينفع تحترمي سنهم لان قلوبهم سودة من جوه عشان كذا انت
جننيها واشتكي عليها بنتها بس بلسان حلو عشان تتقبل منك واشتكي لزوجك كيف تعبتك وكيف بهدلت اولادك او كيف تعبتك ونتي حامل وانك تعبانه مره ومتألمه وبطنك سار يعورك يعني تمسكني عليه بس مو تكذبي او تبتلي الحرمه شي ماسوته اوكي اهم شي انتي مو خدامه انتي المفروض تنخدمي وبيني لزوجك قد ايش متعبك الحمل وانك متنامي ليل من التعب او حركة الجنين ترى الرجال ميحسو لازم تحسسيه بتعبك عشان يحس وان شاء الله ماكون اخطيت بس
مشكورة وجزاك الله خيرا

أعلى