مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع الشمالي الشرقي

السلام عليكم

انا زوجي شمالي شرقي

امس تهاوشنا عن طريق التلفون بسبب السفر قلت له بسافر ومارضى

وكلمه على كلمة قال مب عاجبج اطلعي من بيتي وروحي لاهلج وقام يسب ويشتم

ورحت بيت اهلي وهو مب موجود في البيت

ولما رجع ومالقاني كبر السالفه

وقام يهدد اذا مارجعتي البيت الحين بتزوج عليج

قلت مثل ماطردتني من البيت تعالي بيت اهلي ونتفاهم على كل شي

واهو مب راضي يتنازل ويجي شالحل

OM ZEYAD

اسال الله العظيم ان ييسر لك امرك ويفرج لك كربك
بعدين حبيبتي انتي ليه طلعتي من بيتك غلللللللللللللللط واكبببببببببببر غلط والسالفه ماتسوى وكونه معاند ترى شي طبيعي فرق اذا هو اللي موديك لهلك واذا انتي رايحه مع غيره حتى لو من المحارم بس ليه ماصبرتي وخليتي الهواش ورفعت الصوت ترى انا مااعذلك اقصد انك كلك غلط بس اللي سويتيه يخليه يلاقي عليك مدخل مااحد يلومه فيه
عالعموم الله يهدي سركم ويصلح امركم واكثري من الاستغفار

مبسوطه

كلامك صح اختي ام زياد وانتي اختي فنون تشكيليه الله يهديكي ويسسر امرك ويهدي بالك انتي وزوجك انتي كبرتي الموضوع كتير واصلا النقاش عتلفون ما بنفع وازا زوجك ما وافق كان لازم تلتزمي وتناقشيه بوقت اخر وازا طلب منك تروحي لبيت اهلك فما كان لازم تردي لانه مجرد كلام وازا انت بدك تختصري الشر كان لازم برضه تروحي لما طلب منك وانا ما بعرف ازا زوجك بحبك وبتحبيه وهو بستاهل ولا يمكن اتركه واروح لاهلي ايش بدهم يعمللولي خلص مجرد ما تزوجت البنت بصير زوجها كل حياتها بس يستاهل

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اكيد انك الخسرانه في الموضوع ..يعني انتي متعوده تعصين زوجك وتعاندينه وتمشين رايك عليه ؟ هل تعتقدين انك بتسافرين الى اي مكان وهو رافض مثلا؟وتكبرين المشكله وتطلعين من البيت بدون نقاش او حوار او مواجهه؟
لا وشمالي شرقي بعد؟ وبعدين ايش هالسفره اللي تهدمين بيتك عشانها ..ماهكذا تحل المشاكل مع الزوج وماهكذا يكون اسلوب الحوار والتعامل ..انتي صاحبة الحاجه وموافقته ضروريه فبدل ماتقنعينه باسلوب لطيف وتفهمين سبب رفضه تكبرين الموضوع وتتركين البيت ..والله انتي ماشرحتي الموضوع بالتفصيل لكن تحملي خسارة المعركه امام الشمالي ..
الله يفرج همك ..

quen

اسمحيلي اختي الموضوع مايحتاج طلعتك من البيت
خليك كيوديه وخذي اللي تبين اما المعاند مثل ماقلت الشتا انتي الخسرانه
الله يسهل امرك
حاولي تحليها من طرفك واتركي المعاند وخذني من بيت اهلي
بالطريقه اللي طلعتي فيها ارجعي فيها ولا تعديها خليها درس لك

مشكورين حبايبي على تفاعلكم معاي

اهو جاء بيت اهلي ورجعنا مع بعض لبيتنا

بس شسوي مع عناده كيف اتفاهم معاه واقنعه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278965 افتحي هنا الله يهديكي ويصلح حالك
كل شي بالتفاهم يا بنت الحلال وبيتك اوعي مرة ثانية تطلعين منه حتى لو هو قالك اطلعي لا تطلعين واستعيني بالله يوميا اقرئي سورة البقرة وخلي الاستغفار على لسانك على طول لا تخربين بيتك علشان سفرة تعالي له بالسياسة والصبر وطولة البال واضحكي عليه بكم كلمة حلوة وسهريه سهرة حلوة وبعدين اطلبي طلبك منه

اسمعي مني لو هالمره رجعك المره الثانيه بيخليه لانه مايحب احد يضغط عليه خاصه الشمالي
حاولي بهدوء معه الحين اتركيه اسبوع بعدها عيدي الطلب عليه مره ثانيه
شوفي موضوع العضوه يوم مشرق اخر في كيفية الطلب من الشمالي الحمدالله طبقت طريقتها ونجحت معي بس يبيلها طولة بال وهدووووء

مكس

حبيبتي الجميع ماقصر واعطوك الي فيه خير ورازيا كلامها سليم انت ذحين المفروض اهلك مايدرون عن الموضوع وكمان عشان لو رجعتي البيت بيقول زي ماخرجة ترجع وهذا طبيعي اي رجال يسويها انت كمان كنت معصبه وانت تعرفين شخصيته من النوع العصبي ويتلفض عليك الفاض قويه لاكن النوعيه هذي تبغا تاخذ وقت عشان تفكر انت ارجعي البيت وقوليله رجعت لان ماهو طبعي اكبر المواضيع وعقلي اكبر من كلمت روحي بيت اهلك قولي انت غالي عندي بس ماتوقعت اني رخيصه لهدرجه قولي كان نفسي انسافر نغير من حياتنا شوي ونجدد انفسنا ليش تزعلني وانت مجرد ماتطلب طلب اقولك ابش عيوني لك

أعلى